انتشال جثث 14 مهاجرا قبالة سواحل تونس     إصابة شاب مدني بانفجار لغم بدراجة نارية في حجة     جماعة الحوثي تعلن تنفيذ ثلاثة عمليات هجومية ضد سفن أمريكية وإسرائيلية     تعز.. تنفيذ حكم الإعدام رميا بالرصاص بحق مدان بالقتل     وفاة وإصابة 14 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     منتخب المهرة للشطرنج يحل بالمركز  الثاني عربياً في البطولة المُقامة بروسيا     جماعة الحوثي تطالب برنامج الأغذية العالمي باستئناف المساعدات في مناطق سيطرتها     محافظ المهرة يوجه بصرف بدل سفر للمعلمين من خارج المحافظة     مجلس الوزراء يوافق على خطة الانفاق للموازنة العامة للعام 2024     بريطانيا تؤكد التزامها بدعم جهود المبعوث الأممي لإحراز تقدم تجاه إحلال السلام في اليمن     الانتقالي يهاجم الحكومة ويتّهمها بالفشل في إدارة ملف الخدمات في مناطق سيطرته     هيئة بريطانية: تلقينا إخطارا عن هجوم قبالة جيبوتي     محافظ المهرة يناقش جملة من القضايا المتعلقة بتطوير كرة القدم     محافظ المهرة يطلع على سير العملية التعليمية ويوجّه بصرف بدل سفر للمعلمين     البحرية البريطانية تقول إنها على دراية بهجوم جنوب غرب عدن    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

تسجيل أول حالة وفاة بـ"المهرة" جراء إعصار "لبان" وإجلاء 350 عائلة


تسجيل أول حالة وفاة بـ"المهرة" جراء إعصار "لبان" وإجلاء 350 عائلة

المهرة بوست - خاص
[ الأحد, 14 أكتوبر, 2018 - 10:55 مساءً ]

سجلت السلطات المحلية في محافظة المهرة، أول حالة وفاة، إضافة إلى إجلاء 350 أسرة، جراء إعصار "لبان"، الذي يضرب المحافظة والسواحل الشرقية لليمن.

وقالت مصادر محلية لـ"المهرة بوست"، "إن الأجهزة المختصة، سجلت أول حالة وفاة بمنطقة العبري، بمديرية الغيضة عاصمة محافظة المهرة، إثر عاصفة لبان، وقامت بإجلاء 350 عائلة الى مراكز للإيواء، داخل المحافظة".

ومنذ وقت مبكر صباح الأحد، ضربت أمطار غزيرة ورياح شديدة السواحل الجنوبية للمهرة، وخلفت دمارا كبيرا في عدد من المناطق والمديريات.

وكانت الأرصاد الجوية اليمنية والعمانية، حذرت منذ أيام من أن الإعصار لبان سيضرب محافظة المهرة، وعدد من المحافظات اليمنية شرق وجنوب اليمن.

واستنفرت الحكومة اليمنية سلطاتها المحلية، كما دعت المنظمات الدولية والأمم المتحدة مساعدتها، في التصدي لهذا الإعصار.

 



مشاركة الخبر:

تعليقات