تعرف على خطورة فيروس جدري القردة وطرق الحماية منه     رئيس الوزراء يوجه بإيقاف كافة برامج الدبلومات المهنية والفنية في الجامعات الحكومية     سقوط سقف على أرضية الملعب خلال مباراة كرة قدم     رغم الدعم السعودي الإماراتي.. حشد هزيل للانتقالي في المهرة وسط رفض واسع من أبناء المحافظة     عشية ذكرى الوحدة.. رئيس المجلس الرئاسي يؤكد على المضي قدماً في توحيد المؤسسة العسكرية     جماعة الحوثي تعلن الاكتفاء بالإنتاج المحلي للتفاح وحظر الاستيراد الخارجي     سقطرى.. الانتقالي يفشل في الحشد لحضور فعالية ما يسميه بذكرى "فك الارتباط"     سلطان عمان يهنئ رئيس المجلس الرئاسي بعيد الوحدة     الصحة اليمنية توجه برفع الاستعدادات الاستباقية للتعامل مع حالات جدري القردة     مكون جنوبي يدعو أبناء المهرة لعدم الإنجرار خلف دعوات الانتقالي     الإمارات تخصص سيارات لحشد أنصارها في سقطرى     الهند تعلن استثناء اليمن من حظر تصدير القمح     روسيا تعلن وقف ضخ الغاز إلى فنلندا     جماعة الحوثي تعلن حظر استيراد التفاح     الحكومة اليمنية تبحث عن أسواق بديلة لشراء القمح    
الرئيسية > رياضة

ميسي لا يملك إجابة لـ"أصعب سؤال"


ميسي

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 03 أبريل, 2018 - 12:43 مساءً ]

اعتبر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أنه من المبكر الحديث عن اعتزاله كرة القدم حاليا، مشيرا إلى طموحه بتحقيق المزيد من الإنجازات في اللعبة.
وقال مهاجم برشلونة في مقابلة مع المجلة الرسمية لاتحاد الكرة الإسباني، عندما سئل عن مستقبله: "هذا أصعب سؤال".
ويكمل "البرغوث" صاحب الخمس كرات ذهبية عامه الحادي والثلاثين، بعد 10 أيام من انطلاق كأس العالم المقبل في روسيا.
وتابع في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "لا أعرف (موعد اعتزالي). حماسي وأملي يكبران كل يوم. أمامي الكثير من التحديات أريد أن أخوضها، الكثير من الألقاب والأهداف".
وأضاف ميسي: "الآن أجد نفسي أقوم بفعل جيد لكنني لا أعرف متى سأترك كرة القدم، ربما من المبكر الحديث عن هذا الأمر رغم أنني أدرك أن هذا اليوم سيأتي".
ولدى سؤاله عما إذا كان يرى في نفسه "أسطورة كرة قدم"، قال ميسي: "أنا أعتبر نفسي مجرد لاعب. في النهاية كل اللاعبين مختلفون ولديهم صفات خاصة بكل منهم. مواجهة اللاعبين العظماء تحفزني. عليك التعلم من كل مباراة ومن كل منافس".





مشاركة الخبر:

تعليقات