نص احاطة المبعوث الأممي إلى مجلس الأمن بشأن الوضع في اليمن..     استياء واسع ومطالبات بطرد الإمارات بعد اعتداء بلاطجتها على وزير يمني ومحافظ سقطرى.. رصد     وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي خلال جلسة محاكمته     شيخ قبلي يتوعد بمواجهة من يسعى لتحويل "شبوة" إلى ساحة صراع      مسؤولون حكوميون يدينون اعتداء بلاطجة تابعين للإمارات على موكب محافظ سقطرى ..     شبوة: قوات الجيش تتمكن من طرد مجاميع "الانتقالي" من مرخة وتوتر في عتق .. صور     بلاطجة تابعون للإمارات في سقطرى يعتدون على موكب محروس وكفاين والأهالي يدينون .. صور     الحوثيون يتهمون التحالف باختراق وكالة "سبأ" ونشر خبر كاذب ..     مسلحون تدعمهم الإمارات يحاولون السيطرة على مواقع نفطية في شبوه     باكريت اكتفى بحلول ترقيعية..مدير عام كهرباء المهرة يقدم استقالته     غوتيريش: التهديدات في الخليج ستطيل أمد الحرب في اليمن     غارة للتحالف تقتل 3 أطفال وامرأة في محافظة حجة     الولايات المتحدة تكشف تفاصيل إسقاط طائرتها المسيرة في اليمن     أمجاد..المهاجرة التي أصبحت سفيرة الأطباق اليمنية في الولايات المتحدة     تحذيرات دولية من انتشار الأمراض في اليمن نتيجة سيول الأمطار    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

"الحريزي" احتجاجات المهرة مستمرة حتى رحيل التحالف ونحذر من استخدام القوة

المهرة بوست - خاص
[ الخميس, 11 أكتوبر, 2018 - 03:21 مساءً ]

قال الشيخ "علي سالم الحريزي"، إن الاحتجاجات التي تشهدها محافظة المهرة، ضد التحالف السعودي الإماراتي ستستمر.

وحذر "الحريزي" الذي كان يشغل منصب وكيل محافظة المهرة، السعودية والإمارات من استخدام القوة ضد المتظاهرين في المهرة.

جاء ذلك في مقابلة تلفزيونية، أعلنت عنها قناة وقالت انها ستبث في برنامج لقاء اليوم الأسبوع المقبل، وستبث مقاطع من المقابلة في نشرات الأخبار اليوم.

وأضاف مراسل الجزيرة "سمير النمري" في منشور على فيسبوك، أجريت في فترة سابقة مقابلة مطولة مع العميد علي سالم الحريزي وكيل محافظة المهرة السابق الذي يتزعم الاحتجاجات الرافضة للتواجد السعودي الإماراتي بالمهرة.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات