مشائخ "جوؤه" في سقطرى يطالبون بردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن الأرخبيل.. بيان     جمعيات القطاع السمكي تشجب الاعتداء على موكب "كفاين ومحروس" غربي سقطرى     الأحزاب اليمنية تدين حادثة "قلنسوة" وتدعو للحفاظ على السلم في سقطرى..بيان     منسقيه الثورة في سقطرى: الاعتداء على موكب "كفاين ومحروس" ثقافة مستوردة     الحوثيون يعلنون قصف معسكر سعودي في نجران واستهداف مطار أبها مجدداً     عقب هجوم شنه سميع على ولي عهد أبوظبي..ناشطون يطالبون الحكومة القيام بمسؤولياتها     مستشار رئيس الجمهورية: التحالف جاء من أجل مصالحه وليس من أجل اليمنيين     برنامج الغذاء العالمي قد يبدأ تعليق مساعداته نهاية الأسبوع     واشنطن بوست تدعو الكونغرس لإيقاف دعم ترامب لمحمد بن سلمان     نص احاطة المبعوث الأممي إلى مجلس الأمن بشأن الوضع في اليمن..     استياء واسع ومطالبات بطرد الإمارات بعد اعتداء بلاطجتها على وزير يمني ومحافظ سقطرى.. رصد     وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي خلال جلسة محاكمته     شيخ قبلي يتوعد بمواجهة من يسعى لتحويل "شبوة" إلى ساحة صراع      مسؤولون حكوميون يدينون اعتداء بلاطجة تابعين للإمارات على موكب محافظ سقطرى ..     شبوة: قوات الجيش تتمكن من طرد مجاميع "الانتقالي" من مرخة وتوتر في عتق .. صور    
الرئيسية > أخبار اليمن

سكرتارية اللواء "أحمد مساعد" تنفي بيانا تداولته وسائل الإعلام

المهرة بوست -
[ الخميس, 11 أكتوبر, 2018 - 02:40 مساءً ]

نفى اللواء "أحمد مساعد حسين"، اليوم الخميس، بيانا تداولته وسائل إعلام يمنية، وجه إلى أبناء محافظة شبوة شرقي البلاد.

وقال بيان صادر عن سكرتارية اللواء احمد مساعد حسين، طالعنا البيان المذيل باسم اللواء احمد مساعد حسين، والموجة الى ابناء شبوة والموضح فيه بعض النقاط لما وصلت اليه الاوضاع.

وشددت سكرتارية اللواء "مساعد" نفي كل ما ورد في هذه الرسالة، ولم تصدر عن اللواء احمد مساعد حسين ولا تمد بأي صلة.

وأكدت بأن أي خبر لا ينشر على صفحة اللواء احمد مساعد حسين على الفيس بوك، وكذا على صفحة "فهد العولقي" على الفيس بوك فان لا له أساس من الصحة.

وجاء في البيان الملفق الذي تداولته وسائل إعلام محلية، إن محافظة شبوة عانى أهلها من الحروب ومن القضايا الداخلية ومن انعدام المشاريع والخدمات وهي المحافظة الغنية بالثروات، لكنها تعاني من الافتقار لأبسط الخدمات وابسط المشاريع المرتبطة بحياة المواطن ولهذا يجب الوقوف صفا واحدا لاعادة تشغيل مواردها وثرواتها النفطية وميناء بلحاف الاستراتيجي.


وأضاف أن عدم تشغيل موارد المحافظة وثرواتها منذ سنوات اثر على المحافظة، وحتى المحافظات الاخرى المستفيدة من ثروات المحافظة ونحن نؤيد تشغيل وإعادة توريد النفط والغاز وتوفير فرص عمل لشباب المحافظة. وقال لقد تابعنا ما حدث مؤخرا في المحافظة وطلب منا الكثير التدخل ووضع الحلول وعدم ترك الامور تسير باتجاه القتال والدمار، الذي لا يصب في مصلحة احد واننا ندعوا للتفاهم والشراكة مع اخواننا في محافظة مأرب لتصدير مواردنا وثرواتنا المتوقفة.

كما نرحب بالشراكة مع السلطة المحلية وقيادة الدولة في محافظة مأرب، وعلى رأسها اللواء علي محسن الأحمر نائب رئيس الجمهورية، في تأمين الخطوط والبدء بتفعيل عمل آبار النفط وتصدير الغاز وتوفير فرص العمل فيها لأبناء محافظتي شبوة ومارب.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات