قطر تعلن دعم نازحي الحرب في اليمن بـ3 ملايين دولار     "بي بي سي" تكشف عن ضغط مارسته واشنطن على السعودية والإمارات لقبول اتفاق السويد     "قيادي حوثي" يطالب بالضغط على بن سلمان وبن زايد لتنفيذ اتفاق السويد     الأمم المتحدة تسلم الحوثيين رسالة تحدد موعد إيقاف إطلاق النار في الحديدة     أطعمة غذائية بينها البرتقال والليمون يحتاجها جسمك في فصل الشتاء     معارك طاحنة في الحديدة وخرق هو الثاني لاتفاق السويد     ذا جارديان : يجب ان ينتهي التواطؤ البريطاني المباشر في حرب اليمن (ترجمة خاصة)     الاتحاد الأوروبي يشدد أهمية الرقابة الدولية لتنفيذ "اتفاق ستوكهولم" (بيان)     أنباء عن حالة طوارئ بسفارة الرياض بأنقرة.. وقرار من السفير     إب: الحوثيون يختطفون 7 مواطنين بحُجة رفضهم ترديد الصرخة داخل المسجد     الجيش اليمني: جاهزون لفرض السلام والعادل ونلتزم توجيهات القيادة العسكرية     الجيش يعلن تحرير قرى "العوجاء" شرقي مديرية حيران بمحافظة "حجة"     البنك الدولي يعلن تقديم راتبين لمليون ونصف مليون أسرة يمنية     مشاريع التنمية السعودية في المهرة .. معسكرات ومليشيات وأسلحة "تقرير خاص"     اليمنيون يخشون انهيار الاتفاقات "في أية لحظة"    
الرئيسية > أخبار اليمن

سكرتارية اللواء "أحمد مساعد" تنفي بيانا تداولته وسائل الإعلام

المهرة بوست -
[ الخميس, 11 أكتوبر, 2018 - 02:40 مساءً ]

نفى اللواء "أحمد مساعد حسين"، اليوم الخميس، بيانا تداولته وسائل إعلام يمنية، وجه إلى أبناء محافظة شبوة شرقي البلاد.

وقال بيان صادر عن سكرتارية اللواء احمد مساعد حسين، طالعنا البيان المذيل باسم اللواء احمد مساعد حسين، والموجة الى ابناء شبوة والموضح فيه بعض النقاط لما وصلت اليه الاوضاع.

وشددت سكرتارية اللواء "مساعد" نفي كل ما ورد في هذه الرسالة، ولم تصدر عن اللواء احمد مساعد حسين ولا تمد بأي صلة.

وأكدت بأن أي خبر لا ينشر على صفحة اللواء احمد مساعد حسين على الفيس بوك، وكذا على صفحة "فهد العولقي" على الفيس بوك فان لا له أساس من الصحة.

وجاء في البيان الملفق الذي تداولته وسائل إعلام محلية، إن محافظة شبوة عانى أهلها من الحروب ومن القضايا الداخلية ومن انعدام المشاريع والخدمات وهي المحافظة الغنية بالثروات، لكنها تعاني من الافتقار لأبسط الخدمات وابسط المشاريع المرتبطة بحياة المواطن ولهذا يجب الوقوف صفا واحدا لاعادة تشغيل مواردها وثرواتها النفطية وميناء بلحاف الاستراتيجي.


وأضاف أن عدم تشغيل موارد المحافظة وثرواتها منذ سنوات اثر على المحافظة، وحتى المحافظات الاخرى المستفيدة من ثروات المحافظة ونحن نؤيد تشغيل وإعادة توريد النفط والغاز وتوفير فرص عمل لشباب المحافظة. وقال لقد تابعنا ما حدث مؤخرا في المحافظة وطلب منا الكثير التدخل ووضع الحلول وعدم ترك الامور تسير باتجاه القتال والدمار، الذي لا يصب في مصلحة احد واننا ندعوا للتفاهم والشراكة مع اخواننا في محافظة مأرب لتصدير مواردنا وثرواتنا المتوقفة.

كما نرحب بالشراكة مع السلطة المحلية وقيادة الدولة في محافظة مأرب، وعلى رأسها اللواء علي محسن الأحمر نائب رئيس الجمهورية، في تأمين الخطوط والبدء بتفعيل عمل آبار النفط وتصدير الغاز وتوفير فرص العمل فيها لأبناء محافظتي شبوة ومارب.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات