متحدث أممي: نراقب الوضع عن كثب ونريد فهم حقيقة ما جرى لخاشقجي     الأمم المتحدة: دائرة الجوع في اليمن تتوسع مع استمرار تنامي الصراع     عدم تناول الإفطار يؤثر على قلوب الأطفال     السودان يعفي اليمنيين المخالفين ويمنحهم فرصة لتصحيح اوضاعهم     ماكرون يشكر سلطان عمان على جهوده في الإفراج عن محتجر فرنسي لدى الحوثيين     أبناء المهرة يرفضون الصعود على متن مروحية سعودية جاءت بعد إعصار لبان.. صور     بن دغر ضحية الدفاع عن السيادة الوطنية.. كيف أفتعلت "أبوظبي" الأزمات لتوقعة في دائرة الإقالة والإتهام؟     تحقيق: كيف جندت الإمارات مرتزقة أمريكيون لتنفيذ الإغتيالات في اليمن؟..     سقوط طائرة عسكرية سعودية شمال غرب المملكة ومصرع طاقمها     قبائل عبيدة تحاصر معسكرا للتحالف في مأرب بعد مقتل اثنين من أبنائها     مطالبات دولية بوقف تعاون استراليا العسكري مع "أبوظبي" جراء جرائمها باليمن     اعتراض صاروخين بالستيين في سماء مدينة مأرب     غريفيث يعلق على تعيين معين عبدالملك رئيسا للوزراء : شخصية من الطراز الرفيع     فرنسا تعلن تحرير مواطن فرنسي اعتقلته جماعة الحوثي     أول تصريح لرئيس الوزراء اليمني الجديد معين عبدالملك    
الرئيسية > أخبار اليمن

سكرتارية اللواء "أحمد مساعد" تنفي بيانا تداولته وسائل الإعلام

المهرة بوست -
[ الخميس, 11 أكتوبر, 2018 - 02:40 مساءً ]

نفى اللواء "أحمد مساعد حسين"، اليوم الخميس، بيانا تداولته وسائل إعلام يمنية، وجه إلى أبناء محافظة شبوة شرقي البلاد.

وقال بيان صادر عن سكرتارية اللواء احمد مساعد حسين، طالعنا البيان المذيل باسم اللواء احمد مساعد حسين، والموجة الى ابناء شبوة والموضح فيه بعض النقاط لما وصلت اليه الاوضاع.

وشددت سكرتارية اللواء "مساعد" نفي كل ما ورد في هذه الرسالة، ولم تصدر عن اللواء احمد مساعد حسين ولا تمد بأي صلة.

وأكدت بأن أي خبر لا ينشر على صفحة اللواء احمد مساعد حسين على الفيس بوك، وكذا على صفحة "فهد العولقي" على الفيس بوك فان لا له أساس من الصحة.

وجاء في البيان الملفق الذي تداولته وسائل إعلام محلية، إن محافظة شبوة عانى أهلها من الحروب ومن القضايا الداخلية ومن انعدام المشاريع والخدمات وهي المحافظة الغنية بالثروات، لكنها تعاني من الافتقار لأبسط الخدمات وابسط المشاريع المرتبطة بحياة المواطن ولهذا يجب الوقوف صفا واحدا لاعادة تشغيل مواردها وثرواتها النفطية وميناء بلحاف الاستراتيجي.


وأضاف أن عدم تشغيل موارد المحافظة وثرواتها منذ سنوات اثر على المحافظة، وحتى المحافظات الاخرى المستفيدة من ثروات المحافظة ونحن نؤيد تشغيل وإعادة توريد النفط والغاز وتوفير فرص عمل لشباب المحافظة. وقال لقد تابعنا ما حدث مؤخرا في المحافظة وطلب منا الكثير التدخل ووضع الحلول وعدم ترك الامور تسير باتجاه القتال والدمار، الذي لا يصب في مصلحة احد واننا ندعوا للتفاهم والشراكة مع اخواننا في محافظة مأرب لتصدير مواردنا وثرواتنا المتوقفة.

كما نرحب بالشراكة مع السلطة المحلية وقيادة الدولة في محافظة مأرب، وعلى رأسها اللواء علي محسن الأحمر نائب رئيس الجمهورية، في تأمين الخطوط والبدء بتفعيل عمل آبار النفط وتصدير الغاز وتوفير فرص العمل فيها لأبناء محافظتي شبوة ومارب.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات