مشائخ "جوؤه" في سقطرى يطالبون بردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن الأرخبيل.. بيان     جمعيات القطاع السمكي تشجب الاعتداء على موكب "كفاين ومحروس" غربي سقطرى     الأحزاب اليمنية تدين حادثة "قلنسوة" وتدعو للحفاظ على السلم في سقطرى..بيان     منسقيه الثورة في سقطرى: الاعتداء على موكب "كفاين ومحروس" ثقافة مستوردة     الحوثيون يعلنون قصف معسكر سعودي في نجران واستهداف مطار أبها مجدداً     عقب هجوم شنه سميع على ولي عهد أبوظبي..ناشطون يطالبون الحكومة القيام بمسؤولياتها     مستشار رئيس الجمهورية: التحالف جاء من أجل مصالحه وليس من أجل اليمنيين     برنامج الغذاء العالمي قد يبدأ تعليق مساعداته نهاية الأسبوع     واشنطن بوست تدعو الكونغرس لإيقاف دعم ترامب لمحمد بن سلمان     نص احاطة المبعوث الأممي إلى مجلس الأمن بشأن الوضع في اليمن..     استياء واسع ومطالبات بطرد الإمارات بعد اعتداء بلاطجتها على وزير يمني ومحافظ سقطرى.. رصد     وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي خلال جلسة محاكمته     شيخ قبلي يتوعد بمواجهة من يسعى لتحويل "شبوة" إلى ساحة صراع      مسؤولون حكوميون يدينون اعتداء بلاطجة تابعين للإمارات على موكب محافظ سقطرى ..     شبوة: قوات الجيش تتمكن من طرد مجاميع "الانتقالي" من مرخة وتوتر في عتق .. صور    
الرئيسية > أخبار اليمن

ناطق عسكري ينفي التصريحات التي قالت "إن تعز ستكون مقرا للرئيس هادي"


الرئيس هادي

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الخميس, 11 أكتوبر, 2018 - 01:28 صباحاً ]

نفى الناطق الرسمي باسم محور تعز، العقيد عبد الباسط البحر، صحة ما تناقلته وسائل الإعلام المحلية، كتصريحات منسوبة لوكيل أول محافظة تعز، الدكتور عبد القوي المخلافي، بخصوص أن رئيس الجمهورية، عبده ربه منصور هادي، سيتخذ من تعز مقرا رئيسيا له خلال الأيام القادمة.
 
ونشر الناطق الرسمي باسم محور تعز، العقيد عبد الباسط البحر، على صفحته الرسمية بالفيسبوك، بيانا توضيحيا نفى فيه صحة تلك المعلومات.
 
وجاء في البيان: "بناء على التصريحات المتداولة بخصوص عودة فخامة الاخ المشير عبده ربه منصور هادي رئيس الجمهورية الى تعز، والتي يتم تناقلها انها وردت على لسان الاخ الدكتور عبدالقوي المخلافي وكيل أول محافظة تعز، فهذا غير صحيح..".
 
وأوضح أن ما ورد بكلمة الاخ الوكيل أول هو قوله بالنص: "... لو تكاتفت الجهود كسلطة محلية، وجيش وطني وأحزاب سياسية ومشاركة مجتمعية، لتحررت تعز، ولكانت مقراً للرئاسة والحكومة..."، نافيا أن يكون الوكيل قد قال "إن رئيس الجمهورية سيصل تعز" كما نشر.
 
وأشار البحر إلى أن كلام وكيل المحافظة "كان من باب تحفيز وتحميس المكتب التنفيذي للمحافظة، على بذل المزيد من الجهود والعمل على تطبيع الحياة، وفرض الامن والاستقرار فيها".
 
وأختتم ناطق المحور بالتأكيد على أن تعز مفتوحة في أي وقت وحين لرئيس الجمهورية، أو نائبه، أو حكومة الشرعية، أو أيً من قيادات الدولة، وترحب بالجميع.

وكانت وسائل إعلام محلية قد تناولت تلك المعلومات، نقلا عن مدير عام مكتب الإعلام بتعز نجيب قحطان، الذي نشر على صفحته الرسمية بـ"الفيسبوك"، خبرا، نقل فيه عن وكيل محافظة تعز المخلافي، قوله - في اجتماع للمكتب التنفيذي للمحافظة أمس الأربعاء: "إن محافظة تعز قد تكون في الايام القادمة مقراً رئيسياً لفخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي".
 



مشاركة الخبر:

تعليقات