مشائخ "جوؤه" في سقطرى يطالبون بردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن الأرخبيل.. بيان     جمعيات القطاع السمكي تشجب الاعتداء على موكب "كفاين ومحروس" غربي سقطرى     الأحزاب اليمنية تدين حادثة "قلنسوة" وتدعو للحفاظ على السلم في سقطرى..بيان     منسقيه الثورة في سقطرى: الاعتداء على موكب "كفاين ومحروس" ثقافة مستوردة     الحوثيون يعلنون قصف معسكر سعودي في نجران واستهداف مطار أبها مجدداً     عقب هجوم شنه سميع على ولي عهد أبوظبي..ناشطون يطالبون الحكومة القيام بمسؤولياتها     مستشار رئيس الجمهورية: التحالف جاء من أجل مصالحه وليس من أجل اليمنيين     برنامج الغذاء العالمي قد يبدأ تعليق مساعداته نهاية الأسبوع     واشنطن بوست تدعو الكونغرس لإيقاف دعم ترامب لمحمد بن سلمان     نص احاطة المبعوث الأممي إلى مجلس الأمن بشأن الوضع في اليمن..     استياء واسع ومطالبات بطرد الإمارات بعد اعتداء بلاطجتها على وزير يمني ومحافظ سقطرى.. رصد     وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي خلال جلسة محاكمته     شيخ قبلي يتوعد بمواجهة من يسعى لتحويل "شبوة" إلى ساحة صراع      مسؤولون حكوميون يدينون اعتداء بلاطجة تابعين للإمارات على موكب محافظ سقطرى ..     شبوة: قوات الجيش تتمكن من طرد مجاميع "الانتقالي" من مرخة وتوتر في عتق .. صور    
الرئيسية > عربي و دولي

مرة أخرى.. ترامب: قلت للملك سلمان يجب أن تدفع

المهرة بوست - عربي 21
[ الاربعاء, 10 أكتوبر, 2018 - 10:45 مساءً ]

واصل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مسلسل تصريحاته المثيرة عن أموال السعودية التي يجب أن تمنح لواشنطن.
ترامب وفي خطاب جديد أمام أنصاره في ولاية آيوا وسط الولايات المتحدة، قال إن "ما نقوم به هو حماية دول غنية دون مقابل.. دون مقابل".
وتابع: "هل تعتقدون أن السعودية دولة غنية؟ نعم، وأنا أبلغت الملك سلمان أن عليه الدفع".
وكرر: "أنا آسف، عليك الدفع، سنحميك لكن عليك الدفع".
وأردف قائلا بنبرة مرتفعة: "أخرج أموالك، عليك الدفع، عليك الدفع".
وقال ترامب إنه لولا حمايته للمنطقة العربية، فإنها ما كانت لتصمد أمام إيران مدة 12 دقيقة.
يشار إلى أن هذه هي المرة الرابعة في غضون أيام التي يكرر فيها ترامب أمام أنصاره أنه طلب من الملك سلمان الدفع مقابل استمرار الحماية الأمريكية للسعودية.
وتأتي هذه الخطابات ضمن جولة ترامب في حملة الجمهوريين الدعائية لانتخابات الكونغرس المقبلة.

 

 




 



مشاركة الخبر:

تعليقات