متحدث أممي: نراقب الوضع عن كثب ونريد فهم حقيقة ما جرى لخاشقجي     الأمم المتحدة: دائرة الجوع في اليمن تتوسع مع استمرار تنامي الصراع     عدم تناول الإفطار يؤثر على قلوب الأطفال     السودان يعفي اليمنيين المخالفين ويمنحهم فرصة لتصحيح اوضاعهم     ماكرون يشكر سلطان عمان على جهوده في الإفراج عن محتجر فرنسي لدى الحوثيين     أبناء المهرة يرفضون الصعود على متن مروحية سعودية جاءت بعد إعصار لبان.. صور     بن دغر ضحية الدفاع عن السيادة الوطنية.. كيف أفتعلت "أبوظبي" الأزمات لتوقعة في دائرة الإقالة والإتهام؟     تحقيق: كيف جندت الإمارات مرتزقة أمريكيون لتنفيذ الإغتيالات في اليمن؟..     سقوط طائرة عسكرية سعودية شمال غرب المملكة ومصرع طاقمها     قبائل عبيدة تحاصر معسكرا للتحالف في مأرب بعد مقتل اثنين من أبنائها     مطالبات دولية بوقف تعاون استراليا العسكري مع "أبوظبي" جراء جرائمها باليمن     اعتراض صاروخين بالستيين في سماء مدينة مأرب     غريفيث يعلق على تعيين معين عبدالملك رئيسا للوزراء : شخصية من الطراز الرفيع     فرنسا تعلن تحرير مواطن فرنسي اعتقلته جماعة الحوثي     أول تصريح لرئيس الوزراء اليمني الجديد معين عبدالملك    
الرئيسية > عربي و دولي

مرة أخرى.. ترامب: قلت للملك سلمان يجب أن تدفع

المهرة بوست - عربي 21
[ الاربعاء, 10 أكتوبر, 2018 - 10:45 مساءً ]

واصل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مسلسل تصريحاته المثيرة عن أموال السعودية التي يجب أن تمنح لواشنطن.
ترامب وفي خطاب جديد أمام أنصاره في ولاية آيوا وسط الولايات المتحدة، قال إن "ما نقوم به هو حماية دول غنية دون مقابل.. دون مقابل".
وتابع: "هل تعتقدون أن السعودية دولة غنية؟ نعم، وأنا أبلغت الملك سلمان أن عليه الدفع".
وكرر: "أنا آسف، عليك الدفع، سنحميك لكن عليك الدفع".
وأردف قائلا بنبرة مرتفعة: "أخرج أموالك، عليك الدفع، عليك الدفع".
وقال ترامب إنه لولا حمايته للمنطقة العربية، فإنها ما كانت لتصمد أمام إيران مدة 12 دقيقة.
يشار إلى أن هذه هي المرة الرابعة في غضون أيام التي يكرر فيها ترامب أمام أنصاره أنه طلب من الملك سلمان الدفع مقابل استمرار الحماية الأمريكية للسعودية.
وتأتي هذه الخطابات ضمن جولة ترامب في حملة الجمهوريين الدعائية لانتخابات الكونغرس المقبلة.

 

 




 



مشاركة الخبر:

تعليقات