متحدث أممي: نراقب الوضع عن كثب ونريد فهم حقيقة ما جرى لخاشقجي     الأمم المتحدة: دائرة الجوع في اليمن تتوسع مع استمرار تنامي الصراع     عدم تناول الإفطار يؤثر على قلوب الأطفال     السودان يعفي اليمنيين المخالفين ويمنحهم فرصة لتصحيح اوضاعهم     ماكرون يشكر سلطان عمان على جهوده في الإفراج عن محتجر فرنسي لدى الحوثيين     أبناء المهرة يرفضون الصعود على متن مروحية سعودية جاءت بعد إعصار لبان.. صور     بن دغر ضحية الدفاع عن السيادة الوطنية.. كيف أفتعلت "أبوظبي" الأزمات لتوقعة في دائرة الإقالة والإتهام؟     تحقيق: كيف جندت الإمارات مرتزقة أمريكيون لتنفيذ الإغتيالات في اليمن؟..     سقوط طائرة عسكرية سعودية شمال غرب المملكة ومصرع طاقمها     قبائل عبيدة تحاصر معسكرا للتحالف في مأرب بعد مقتل اثنين من أبنائها     مطالبات دولية بوقف تعاون استراليا العسكري مع "أبوظبي" جراء جرائمها باليمن     اعتراض صاروخين بالستيين في سماء مدينة مأرب     غريفيث يعلق على تعيين معين عبدالملك رئيسا للوزراء : شخصية من الطراز الرفيع     فرنسا تعلن تحرير مواطن فرنسي اعتقلته جماعة الحوثي     أول تصريح لرئيس الوزراء اليمني الجديد معين عبدالملك    
الرئيسية > أخبار اليمن

باكريت يعقد مع السفير السعودي صفقات سرية في المهرة


باكريت برفقة آل جابر

المهرة بوست - خاص
[ الاربعاء, 10 أكتوبر, 2018 - 07:54 مساءً ]

كشفت مصادر خاصة، اليوم الأربعاء، عن إجراء محافظة المهرة ""راجح باكريت"، صفقات شخصية وخاصة مع السفير السعودي محمد ال جابر في عدد من المشاريع بحيث يحصل كليهما على نسب منها.
وقال المصدر في تصريح لـ "المهرة بوست"، إن باكريت عقد صفقات شخصية وخاصة مع آل جابر  من خلال اقامة مشاريع اعمار وتنمية اليمن واجراء دراسات ومناقصات تتم بسريه دون علم اي من مكونات السلطة المحلية ودون المرور عبر القنوات الرسمية  بحيث يحصل كليهما على نسب من هذه المشاريع .
ولفت المصدر إلى أن "باكريت"  يتعامل مع الرياض على أساس مادي ولديه استعداد لفتح علاقة مع اي جهة لديها دعم لا سيما تركيبتة وطبيعتة السلوكية مبنية على حب الذات والمصلحة الشخصية بعيدا عن الوفاء او المبادئ.
ومنذ نحو عام، تسعى السعودية؛ للسيطرة على محافظة المهرة، شرقي اليمن، مستخدمة تدخلها العسكري في اليمن؛ بحجة استعادة الشرعية، لتنفيذ هذه الأجندات التي تكشف كل يوم أن ما زعمت أنها أهداف عاصفة الحزم، ليست سوى الواجهة للسيطرة على اليمن وثرواتها.
يذكر أن المحافظ "باكريت"، أحد الأدوات التي فرضتها السعودية على السلطة الشرعية لتنصيبه محافظا للمحافظة، لتمرر من خلالها أطماع مد انبوبها النفطي إلى بحر العرب عبر محافظة المهرة.



 



مشاركة الخبر:

تعليقات