نص احاطة المبعوث الأممي إلى مجلس الأمن بشأن الوضع في اليمن..     استياء واسع ومطالبات بطرد الإمارات بعد اعتداء بلاطجتها على وزير يمني ومحافظ سقطرى.. رصد     وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي خلال جلسة محاكمته     شيخ قبلي يتوعد بمواجهة من يسعى لتحويل "شبوة" إلى ساحة صراع      مسؤولون حكوميون يدينون اعتداء بلاطجة تابعين للإمارات على موكب محافظ سقطرى ..     شبوة: قوات الجيش تتمكن من طرد مجاميع "الانتقالي" من مرخة وتوتر في عتق .. صور     بلاطجة تابعون للإمارات في سقطرى يعتدون على موكب محروس وكفاين والأهالي يدينون .. صور     الحوثيون يتهمون التحالف باختراق وكالة "سبأ" ونشر خبر كاذب ..     مسلحون تدعمهم الإمارات يحاولون السيطرة على مواقع نفطية في شبوه     باكريت اكتفى بحلول ترقيعية..مدير عام كهرباء المهرة يقدم استقالته     غوتيريش: التهديدات في الخليج ستطيل أمد الحرب في اليمن     غارة للتحالف تقتل 3 أطفال وامرأة في محافظة حجة     الولايات المتحدة تكشف تفاصيل إسقاط طائرتها المسيرة في اليمن     أمجاد..المهاجرة التي أصبحت سفيرة الأطباق اليمنية في الولايات المتحدة     تحذيرات دولية من انتشار الأمراض في اليمن نتيجة سيول الأمطار    
الرئيسية > أخبار اليمن

باكريت يعقد مع السفير السعودي صفقات سرية في المهرة


باكريت برفقة آل جابر

المهرة بوست - خاص
[ الاربعاء, 10 أكتوبر, 2018 - 07:54 مساءً ]

كشفت مصادر خاصة، اليوم الأربعاء، عن إجراء محافظة المهرة ""راجح باكريت"، صفقات شخصية وخاصة مع السفير السعودي محمد ال جابر في عدد من المشاريع بحيث يحصل كليهما على نسب منها.
وقال المصدر في تصريح لـ "المهرة بوست"، إن باكريت عقد صفقات شخصية وخاصة مع آل جابر  من خلال اقامة مشاريع اعمار وتنمية اليمن واجراء دراسات ومناقصات تتم بسريه دون علم اي من مكونات السلطة المحلية ودون المرور عبر القنوات الرسمية  بحيث يحصل كليهما على نسب من هذه المشاريع .
ولفت المصدر إلى أن "باكريت"  يتعامل مع الرياض على أساس مادي ولديه استعداد لفتح علاقة مع اي جهة لديها دعم لا سيما تركيبتة وطبيعتة السلوكية مبنية على حب الذات والمصلحة الشخصية بعيدا عن الوفاء او المبادئ.
ومنذ نحو عام، تسعى السعودية؛ للسيطرة على محافظة المهرة، شرقي اليمن، مستخدمة تدخلها العسكري في اليمن؛ بحجة استعادة الشرعية، لتنفيذ هذه الأجندات التي تكشف كل يوم أن ما زعمت أنها أهداف عاصفة الحزم، ليست سوى الواجهة للسيطرة على اليمن وثرواتها.
يذكر أن المحافظ "باكريت"، أحد الأدوات التي فرضتها السعودية على السلطة الشرعية لتنصيبه محافظا للمحافظة، لتمرر من خلالها أطماع مد انبوبها النفطي إلى بحر العرب عبر محافظة المهرة.



 



مشاركة الخبر:

تعليقات