متحدث أممي: نراقب الوضع عن كثب ونريد فهم حقيقة ما جرى لخاشقجي     الأمم المتحدة: دائرة الجوع في اليمن تتوسع مع استمرار تنامي الصراع     عدم تناول الإفطار يؤثر على قلوب الأطفال     السودان يعفي اليمنيين المخالفين ويمنحهم فرصة لتصحيح اوضاعهم     ماكرون يشكر سلطان عمان على جهوده في الإفراج عن محتجر فرنسي لدى الحوثيين     أبناء المهرة يرفضون الصعود على متن مروحية سعودية جاءت بعد إعصار لبان.. صور     بن دغر ضحية الدفاع عن السيادة الوطنية.. كيف أفتعلت "أبوظبي" الأزمات لتوقعة في دائرة الإقالة والإتهام؟     تحقيق: كيف جندت الإمارات مرتزقة أمريكيون لتنفيذ الإغتيالات في اليمن؟..     سقوط طائرة عسكرية سعودية شمال غرب المملكة ومصرع طاقمها     قبائل عبيدة تحاصر معسكرا للتحالف في مأرب بعد مقتل اثنين من أبنائها     مطالبات دولية بوقف تعاون استراليا العسكري مع "أبوظبي" جراء جرائمها باليمن     اعتراض صاروخين بالستيين في سماء مدينة مأرب     غريفيث يعلق على تعيين معين عبدالملك رئيسا للوزراء : شخصية من الطراز الرفيع     فرنسا تعلن تحرير مواطن فرنسي اعتقلته جماعة الحوثي     أول تصريح لرئيس الوزراء اليمني الجديد معين عبدالملك    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

الشيخ الحريزي يتبرع بمولد كهربائي قوة 500 كيلو وات لمنطقة عتاب


مولد كهربائي لأبناء منطقة عتاب مقدم من الشيخ علي سالم الحريزي

المهرة بوست - خاص
[ الاربعاء, 10 أكتوبر, 2018 - 05:45 مساءً ]


تستلم أهالي إحدى مديريات محافظة المهرة، اليوم الأربعاء، مولدا كهربائيا مقدما من وكيل محافظة المهرة السابق، الشيخ/ علي سالم الحريزي.

وقال سكان في منطقة عتاب بمحافظة المهرة إن المولد الكهربائي قوة 500 كيلو وات، والذي تم تسليمه اليوم الأربعاء، لأبناء المنطقة، جاء في لفتة انسانية من الشيخ البارز في المحافظة علي سالم الحريزي.

وأشار السكان إلى أن هذه اللفتة من الشيخ الحريزي تأتي في ظروف صعبة تمر بها منطقة عتاب، وسط إهمال قيادة السلطة المحلية بالمحافظة وادارة مؤسسة الكهرباء، حيث تعاني المنطقة من  ضعف الكثير من الخدمات الأساسية أبرزها خدمة الكهرباء.

ووجه أبناء منطقة عناب شكرهم للشيخ الحريزي على هذه البادرة لتجاوز مشكلة انقطاع الكهرباء في المديرية، مؤكدين على بصمات الحريزي الواضحة في دعم الطلاب والمعلمين و المجالات الخدمية وعلى راسها الماء والكهرباء في محافظة المهرة، أفصى شرقي البلاد.



مشاركة الخبر:



كلمات دلالية:

تعليقات