قطر تعلن دعم نازحي الحرب في اليمن بـ3 ملايين دولار     "بي بي سي" تكشف عن ضغط مارسته واشنطن على السعودية والإمارات لقبول اتفاق السويد     "قيادي حوثي" يطالب بالضغط على بن سلمان وبن زايد لتنفيذ اتفاق السويد     الأمم المتحدة تسلم الحوثيين رسالة تحدد موعد إيقاف إطلاق النار في الحديدة     أطعمة غذائية بينها البرتقال والليمون يحتاجها جسمك في فصل الشتاء     معارك طاحنة في الحديدة وخرق هو الثاني لاتفاق السويد     ذا جارديان : يجب ان ينتهي التواطؤ البريطاني المباشر في حرب اليمن (ترجمة خاصة)     الاتحاد الأوروبي يشدد أهمية الرقابة الدولية لتنفيذ "اتفاق ستوكهولم" (بيان)     أنباء عن حالة طوارئ بسفارة الرياض بأنقرة.. وقرار من السفير     إب: الحوثيون يختطفون 7 مواطنين بحُجة رفضهم ترديد الصرخة داخل المسجد     الجيش اليمني: جاهزون لفرض السلام والعادل ونلتزم توجيهات القيادة العسكرية     الجيش يعلن تحرير قرى "العوجاء" شرقي مديرية حيران بمحافظة "حجة"     البنك الدولي يعلن تقديم راتبين لمليون ونصف مليون أسرة يمنية     مشاريع التنمية السعودية في المهرة .. معسكرات ومليشيات وأسلحة "تقرير خاص"     اليمنيون يخشون انهيار الاتفاقات "في أية لحظة"    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

الشيخ الحريزي يتبرع بمولد كهربائي قوة 500 كيلو وات لمنطقة عتاب


مولد كهربائي لأبناء منطقة عتاب مقدم من الشيخ علي سالم الحريزي

المهرة بوست - خاص
[ الاربعاء, 10 أكتوبر, 2018 - 05:45 مساءً ]


تستلم أهالي إحدى مديريات محافظة المهرة، اليوم الأربعاء، مولدا كهربائيا مقدما من وكيل محافظة المهرة السابق، الشيخ/ علي سالم الحريزي.

وقال سكان في منطقة عتاب بمحافظة المهرة إن المولد الكهربائي قوة 500 كيلو وات، والذي تم تسليمه اليوم الأربعاء، لأبناء المنطقة، جاء في لفتة انسانية من الشيخ البارز في المحافظة علي سالم الحريزي.

وأشار السكان إلى أن هذه اللفتة من الشيخ الحريزي تأتي في ظروف صعبة تمر بها منطقة عتاب، وسط إهمال قيادة السلطة المحلية بالمحافظة وادارة مؤسسة الكهرباء، حيث تعاني المنطقة من  ضعف الكثير من الخدمات الأساسية أبرزها خدمة الكهرباء.

ووجه أبناء منطقة عناب شكرهم للشيخ الحريزي على هذه البادرة لتجاوز مشكلة انقطاع الكهرباء في المديرية، مؤكدين على بصمات الحريزي الواضحة في دعم الطلاب والمعلمين و المجالات الخدمية وعلى راسها الماء والكهرباء في محافظة المهرة، أفصى شرقي البلاد.



مشاركة الخبر:



كلمات دلالية:

تعليقات