نص احاطة المبعوث الأممي إلى مجلس الأمن بشأن الوضع في اليمن..     استياء واسع ومطالبات بطرد الإمارات بعد اعتداء بلاطجتها على وزير يمني ومحافظ سقطرى.. رصد     وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي خلال جلسة محاكمته     شيخ قبلي يتوعد بمواجهة من يسعى لتحويل "شبوة" إلى ساحة صراع      مسؤولون حكوميون يدينون اعتداء بلاطجة تابعين للإمارات على موكب محافظ سقطرى ..     شبوة: قوات الجيش تتمكن من طرد مجاميع "الانتقالي" من مرخة وتوتر في عتق .. صور     بلاطجة تابعون للإمارات في سقطرى يعتدون على موكب محروس وكفاين والأهالي يدينون .. صور     الحوثيون يتهمون التحالف باختراق وكالة "سبأ" ونشر خبر كاذب ..     مسلحون تدعمهم الإمارات يحاولون السيطرة على مواقع نفطية في شبوه     باكريت اكتفى بحلول ترقيعية..مدير عام كهرباء المهرة يقدم استقالته     غوتيريش: التهديدات في الخليج ستطيل أمد الحرب في اليمن     غارة للتحالف تقتل 3 أطفال وامرأة في محافظة حجة     الولايات المتحدة تكشف تفاصيل إسقاط طائرتها المسيرة في اليمن     أمجاد..المهاجرة التي أصبحت سفيرة الأطباق اليمنية في الولايات المتحدة     تحذيرات دولية من انتشار الأمراض في اليمن نتيجة سيول الأمطار    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

الشيخ الحريزي يتبرع بمولد كهربائي قوة 500 كيلو وات لمنطقة عتاب


مولد كهربائي لأبناء منطقة عتاب مقدم من الشيخ علي سالم الحريزي

المهرة بوست - خاص
[ الاربعاء, 10 أكتوبر, 2018 - 05:45 مساءً ]


تستلم أهالي إحدى مديريات محافظة المهرة، اليوم الأربعاء، مولدا كهربائيا مقدما من وكيل محافظة المهرة السابق، الشيخ/ علي سالم الحريزي.

وقال سكان في منطقة عتاب بمحافظة المهرة إن المولد الكهربائي قوة 500 كيلو وات، والذي تم تسليمه اليوم الأربعاء، لأبناء المنطقة، جاء في لفتة انسانية من الشيخ البارز في المحافظة علي سالم الحريزي.

وأشار السكان إلى أن هذه اللفتة من الشيخ الحريزي تأتي في ظروف صعبة تمر بها منطقة عتاب، وسط إهمال قيادة السلطة المحلية بالمحافظة وادارة مؤسسة الكهرباء، حيث تعاني المنطقة من  ضعف الكثير من الخدمات الأساسية أبرزها خدمة الكهرباء.

ووجه أبناء منطقة عناب شكرهم للشيخ الحريزي على هذه البادرة لتجاوز مشكلة انقطاع الكهرباء في المديرية، مؤكدين على بصمات الحريزي الواضحة في دعم الطلاب والمعلمين و المجالات الخدمية وعلى راسها الماء والكهرباء في محافظة المهرة، أفصى شرقي البلاد.



مشاركة الخبر:



كلمات دلالية:

تعليقات