وفاة طفلين وأمهما وإصابة آخرين بانهيار منزل في ذمار     قمة البحرين تؤكد دعمها لوحدة الصف اليمني وتحقيق الأمن والاستقرار في البلاد     جماعة الحوثي تعلن تنفيذ أول هجومين ضد سفن في البحر المتوسط     السلطة المحلية بمارب تمهل أصحاب محطات الغاز غير القانونية 72 ساعة للإغلاق الطوعي     وكالة أمريكية: الحكومة ترفض إصلاح كابل انترنت في البحر الأحمر     رابطة حقوقية تحمل الانتقالي مسؤولة حياة محامي وتدعو لإنقاذه     الرئيس السيسي يؤكد تمسك مصر بوحدة واستقرار اليمن     مارب.. تسجيل أكثر من 300 حالة اشتباه بالكوليرا والدفتيريا منذ بداية العام     رئيس الحكومة يقر بالفساد والإخفاقات في ملف الكهرباء     فيديو لبوتين يتحدث عن "تعزيز العلاقات" بين موسكو والحوثيين.. حقيقي أم مفبرك؟     مرجعية قبائل حضرموت تلتقي وفدا أمميًا وتؤكد على دعم الجهود السياسية وتمثيل المحافظة في المشاورات     مباحثات يمنية بريطانية حول التعاون العسكري والاقتصادي     سقطرى.. مظاهرات شعبية تطالب بتغيير المحافظ "رأفت الثقلي" المحسوب على الانتقالي     "حضرموت الجامع" يحمل الرئاسي والحكومة مسؤولية تردي الأوضاع في المحافظة     الأرصاد: أمطار رعدية وأجواء حارة خلال الساعات القادمة    
الرئيسية > عربي و دولي

الصدر يشن هجوما لاذعا على الرئيس هادي ويصفة ب"الدكتاتور عدو ربه"


الرئيس اليمني "عبدربه منصور هادي" ووزعيم التيار الصدري " مقتدى الصدر"

المهرة بوست - RT + المهرة بوست
[ الأحد, 18 مارس, 2018 - 10:56 مساءً ]

دعا زعيم التيار الصدري العراقي مقتدى الصدر الأحد، الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي للتنحي عن منصبه ، واصفاً اياه بـ"الديكتاتور".


وقال الصدر في معرض رده على سؤال لأحد أتباعه بشأن أحداث اليمن، إن "الوضع في اليمن المنكوبة متردٍ للغاية، فإضافة إلى تفشي الأوبئة والأمراض، فإن الفقر والقتل والاعتقال والمجازر والحرب الظالمة ما زالت تحصد العشرات بل المئات بغير وجه حق".


وأضاف الصدر: "على الدكتاتور عبد ربه بل (عدو ربه) التنحي فليس من شرعية تبيح قتل الأبرياء، مطالبا جميع الأطراف المتنازعة في اليمن بوقف الحرب وحقن الدماء والجلوس إلى طاولة الحوار.

 

ودعا الصدر "جميع الأطراف المتناحرة لوقف الحرب فورا والجلوس إلى طاولة الحوار الجاد والفاعل فدماء الأبرياء لا تعدوهم وكفاهم ظلما فان الله بالمرصاد".
 





مشاركة الخبر:

تعليقات