قطر تعلن دعم نازحي الحرب في اليمن بـ3 ملايين دولار     "بي بي سي" تكشف عن ضغط مارسته واشنطن على السعودية والإمارات لقبول اتفاق السويد     "قيادي حوثي" يطالب بالضغط على بن سلمان وبن زايد لتنفيذ اتفاق السويد     الأمم المتحدة تسلم الحوثيين رسالة تحدد موعد إيقاف إطلاق النار في الحديدة     أطعمة غذائية بينها البرتقال والليمون يحتاجها جسمك في فصل الشتاء     معارك طاحنة في الحديدة وخرق هو الثاني لاتفاق السويد     ذا جارديان : يجب ان ينتهي التواطؤ البريطاني المباشر في حرب اليمن (ترجمة خاصة)     الاتحاد الأوروبي يشدد أهمية الرقابة الدولية لتنفيذ "اتفاق ستوكهولم" (بيان)     أنباء عن حالة طوارئ بسفارة الرياض بأنقرة.. وقرار من السفير     إب: الحوثيون يختطفون 7 مواطنين بحُجة رفضهم ترديد الصرخة داخل المسجد     الجيش اليمني: جاهزون لفرض السلام والعادل ونلتزم توجيهات القيادة العسكرية     الجيش يعلن تحرير قرى "العوجاء" شرقي مديرية حيران بمحافظة "حجة"     البنك الدولي يعلن تقديم راتبين لمليون ونصف مليون أسرة يمنية     مشاريع التنمية السعودية في المهرة .. معسكرات ومليشيات وأسلحة "تقرير خاص"     اليمنيون يخشون انهيار الاتفاقات "في أية لحظة"    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

إزالة علامات جديدة خاصة بأنبوب النفط السعودي في محافظة المهرة.. صور


إزالة علامات إنشاء أنبوب نفطي سعودي في المهرة

المهرة بوست - خاص
[ الثلاثاء, 09 أكتوبر, 2018 - 06:06 مساءً ]


أزال أبناء محافظة المهرة، اليوم الثلاثاء، علامات جديدة خاصة بمشروع النفط السعودي، الذي تعتزم السعودية تمريرة في الشريط الصحراوي التابع لمحافظة المهرة وصولا إلى بحر العرب.

وقال مصدر خاص للـ "المهرة بوست" إن مجموعة من قبائل المهرة أزالت هذه العلامات قرب منطقة طوف شحر، بمحافظة المهرة، للمرة الرابعة على التوالي خلال أقل من شهر.

وكان سكان محليون في محافظة المهرة، قد تمكنوا أواخر سبتمبر/ أيلول المنصرم، من إجبار فريق هندسي سعودي على التوقف عن وضع علامات أنبوب النفط السعودي في المحافظة، اعتبرت القبائل وفقا للمصدر المشروع الذي تسعى إليه السعودي غير قانوني ومرفوض من قبل أبناء محافظة المهرة.

ويواصل أبناء محافظة المهرة اعتصاماتهم المتواصلة منذ أشهر إحتجاجا على التواجد العسكري السعودي في محافظة المهرة، أقصى شرقي اليمن.
 



مشاركة الخبر:











كلمات دلالية:

تعليقات