نص احاطة المبعوث الأممي إلى مجلس الأمن بشأن الوضع في اليمن..     استياء واسع ومطالبات بطرد الإمارات بعد اعتداء بلاطجتها على وزير يمني ومحافظ سقطرى.. رصد     وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي خلال جلسة محاكمته     شيخ قبلي يتوعد بمواجهة من يسعى لتحويل "شبوة" إلى ساحة صراع      مسؤولون حكوميون يدينون اعتداء بلاطجة تابعين للإمارات على موكب محافظ سقطرى ..     شبوة: قوات الجيش تتمكن من طرد مجاميع "الانتقالي" من مرخة وتوتر في عتق .. صور     بلاطجة تابعون للإمارات في سقطرى يعتدون على موكب محروس وكفاين والأهالي يدينون .. صور     الحوثيون يتهمون التحالف باختراق وكالة "سبأ" ونشر خبر كاذب ..     مسلحون تدعمهم الإمارات يحاولون السيطرة على مواقع نفطية في شبوه     باكريت اكتفى بحلول ترقيعية..مدير عام كهرباء المهرة يقدم استقالته     غوتيريش: التهديدات في الخليج ستطيل أمد الحرب في اليمن     غارة للتحالف تقتل 3 أطفال وامرأة في محافظة حجة     الولايات المتحدة تكشف تفاصيل إسقاط طائرتها المسيرة في اليمن     أمجاد..المهاجرة التي أصبحت سفيرة الأطباق اليمنية في الولايات المتحدة     تحذيرات دولية من انتشار الأمراض في اليمن نتيجة سيول الأمطار    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

إزالة علامات جديدة خاصة بأنبوب النفط السعودي في محافظة المهرة.. صور


إزالة علامات إنشاء أنبوب نفطي سعودي في المهرة

المهرة بوست - خاص
[ الثلاثاء, 09 أكتوبر, 2018 - 06:06 مساءً ]


أزال أبناء محافظة المهرة، اليوم الثلاثاء، علامات جديدة خاصة بمشروع النفط السعودي، الذي تعتزم السعودية تمريرة في الشريط الصحراوي التابع لمحافظة المهرة وصولا إلى بحر العرب.

وقال مصدر خاص للـ "المهرة بوست" إن مجموعة من قبائل المهرة أزالت هذه العلامات قرب منطقة طوف شحر، بمحافظة المهرة، للمرة الرابعة على التوالي خلال أقل من شهر.

وكان سكان محليون في محافظة المهرة، قد تمكنوا أواخر سبتمبر/ أيلول المنصرم، من إجبار فريق هندسي سعودي على التوقف عن وضع علامات أنبوب النفط السعودي في المحافظة، اعتبرت القبائل وفقا للمصدر المشروع الذي تسعى إليه السعودي غير قانوني ومرفوض من قبل أبناء محافظة المهرة.

ويواصل أبناء محافظة المهرة اعتصاماتهم المتواصلة منذ أشهر إحتجاجا على التواجد العسكري السعودي في محافظة المهرة، أقصى شرقي اليمن.
 



مشاركة الخبر:











كلمات دلالية:

تعليقات