متحدث أممي: نراقب الوضع عن كثب ونريد فهم حقيقة ما جرى لخاشقجي     الأمم المتحدة: دائرة الجوع في اليمن تتوسع مع استمرار تنامي الصراع     عدم تناول الإفطار يؤثر على قلوب الأطفال     السودان يعفي اليمنيين المخالفين ويمنحهم فرصة لتصحيح اوضاعهم     ماكرون يشكر سلطان عمان على جهوده في الإفراج عن محتجر فرنسي لدى الحوثيين     أبناء المهرة يرفضون الصعود على متن مروحية سعودية جاءت بعد إعصار لبان.. صور     بن دغر ضحية الدفاع عن السيادة الوطنية.. كيف أفتعلت "أبوظبي" الأزمات لتوقعة في دائرة الإقالة والإتهام؟     تحقيق: كيف جندت الإمارات مرتزقة أمريكيون لتنفيذ الإغتيالات في اليمن؟..     سقوط طائرة عسكرية سعودية شمال غرب المملكة ومصرع طاقمها     قبائل عبيدة تحاصر معسكرا للتحالف في مأرب بعد مقتل اثنين من أبنائها     مطالبات دولية بوقف تعاون استراليا العسكري مع "أبوظبي" جراء جرائمها باليمن     اعتراض صاروخين بالستيين في سماء مدينة مأرب     غريفيث يعلق على تعيين معين عبدالملك رئيسا للوزراء : شخصية من الطراز الرفيع     فرنسا تعلن تحرير مواطن فرنسي اعتقلته جماعة الحوثي     أول تصريح لرئيس الوزراء اليمني الجديد معين عبدالملك    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

إزالة علامات جديدة خاصة بأنبوب النفط السعودي في محافظة المهرة.. صور


إزالة علامات إنشاء أنبوب نفطي سعودي في المهرة

المهرة بوست - خاص
[ الثلاثاء, 09 أكتوبر, 2018 - 06:06 مساءً ]


أزال أبناء محافظة المهرة، اليوم الثلاثاء، علامات جديدة خاصة بمشروع النفط السعودي، الذي تعتزم السعودية تمريرة في الشريط الصحراوي التابع لمحافظة المهرة وصولا إلى بحر العرب.

وقال مصدر خاص للـ "المهرة بوست" إن مجموعة من قبائل المهرة أزالت هذه العلامات قرب منطقة طوف شحر، بمحافظة المهرة، للمرة الرابعة على التوالي خلال أقل من شهر.

وكان سكان محليون في محافظة المهرة، قد تمكنوا أواخر سبتمبر/ أيلول المنصرم، من إجبار فريق هندسي سعودي على التوقف عن وضع علامات أنبوب النفط السعودي في المحافظة، اعتبرت القبائل وفقا للمصدر المشروع الذي تسعى إليه السعودي غير قانوني ومرفوض من قبل أبناء محافظة المهرة.

ويواصل أبناء محافظة المهرة اعتصاماتهم المتواصلة منذ أشهر إحتجاجا على التواجد العسكري السعودي في محافظة المهرة، أقصى شرقي اليمن.
 



مشاركة الخبر:











كلمات دلالية:

تعليقات