نص احاطة المبعوث الأممي إلى مجلس الأمن بشأن الوضع في اليمن..     استياء واسع ومطالبات بطرد الإمارات بعد اعتداء بلاطجتها على وزير يمني ومحافظ سقطرى.. رصد     وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي خلال جلسة محاكمته     شيخ قبلي يتوعد بمواجهة من يسعى لتحويل "شبوة" إلى ساحة صراع      مسؤولون حكوميون يدينون اعتداء بلاطجة تابعين للإمارات على موكب محافظ سقطرى ..     شبوة: قوات الجيش تتمكن من طرد مجاميع "الانتقالي" من مرخة وتوتر في عتق .. صور     بلاطجة تابعون للإمارات في سقطرى يعتدون على موكب محروس وكفاين والأهالي يدينون .. صور     الحوثيون يتهمون التحالف باختراق وكالة "سبأ" ونشر خبر كاذب ..     مسلحون تدعمهم الإمارات يحاولون السيطرة على مواقع نفطية في شبوه     باكريت اكتفى بحلول ترقيعية..مدير عام كهرباء المهرة يقدم استقالته     غوتيريش: التهديدات في الخليج ستطيل أمد الحرب في اليمن     غارة للتحالف تقتل 3 أطفال وامرأة في محافظة حجة     الولايات المتحدة تكشف تفاصيل إسقاط طائرتها المسيرة في اليمن     أمجاد..المهاجرة التي أصبحت سفيرة الأطباق اليمنية في الولايات المتحدة     تحذيرات دولية من انتشار الأمراض في اليمن نتيجة سيول الأمطار    
الرئيسية > عربي و دولي

لحفر آبار النفط في البحر.. ميناء الدقم بـ"عُمان" يستقبل منصتين عملاقتين


لحفر آبار النفط في البحر.. ميناء الدقم بـ"عُمان" يستقبل منصتين عملاقتين

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الإثنين, 08 أكتوبر, 2018 - 10:21 مساءً ]

إستقبل ميناء الدقم، في سلطنة عُمان، اليوم الاثنين، منصتين نفطيتين عملاقتين لحفر آبار النفط في البحر.

وبحسب وسائل إعلام عمانية، فقد نقلت المنصتين العملاقتين، من قبل إحدى أكبر الناقلات البحرية الشبه غاطسة للمعدات الثقيلة في العالم.

حيث ستضع هذه المناولة المتخصصة مكانة مرموقة للميناء في الساحة العالمية، كأحد الموانئ الرائدة لمناولة مثل هذا النوع من المعدات الثقيلة.

 



مشاركة الخبر:

تعليقات