العليمي يبحث مع السفير الأمريكي تداعيات الهجوم الحوثي على السفن وخطوط الملاحة     جماعة الحوثي تحث قواتها مواصلة الهجمات على السفن     الحرب على غزة.. العثور على 283 جثة في مقبرة جماعية بمجمع ناصر     تشكيلات دفاع شبوة تعلن مقتل أحد جنودها بهجوم للحوثيين     منظمة دولية تدعو للتركيز على التنمية وجهود السلام في اليمن     عدن.. طقم عسكري تابع لتشكيلات الانتقالي يصدم باص ركاب ويحتجز مالكه     تعيين قيادة جديدة لقوات الأمن الخاصة في مارب     موظفو فرع شركة النفط بشبوة يعلنون بدء التصعيد على خلفية تجاهل مطالبهم     تعز.. ارتفاع حالات الكوليرا إلى أكثر من 450 إصابة     وفاة الشيخ "عبدالمجيد الزنداني" في أحد المشافي التركية     مقتل شاب بانفجار لغم أرضي في تعز     غروندبرغ يبحث مع مسؤولين عمانيين وحوثيين ضرورة خفض التصعيد في المنطقة     بلجيكا: الاعتراف بدولة فلسطين خطوة حاسمة نحو حل الدولتين     أردوغان يبدأ زيارة رسمية للعراق هي الأولى منذ 12 عاما     استقالة رئيس مخابرات الجيش الإسرائيلي بسبب "الفشل الكامل" في هجوم 7 أكتوبر    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

رفع جاهزية مختلف القطاعات في "سقطرى" لمواجهة اي طارئ من العاصفة المدارية

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 08 أكتوبر, 2018 - 10:14 مساءً ]

ترأس وكيل محافظة ارخبيل سقطرى العميد ركن صالح علي سعد اليوم، اجتماعا؛ لمناقشة الاستعدادات اللازمة لمواجهة اي طارئ ينتج عنه العاصفة المدارية التي تحيط بالبحر العربي حاليا.

وأقر الاجتماع تشكيل غرفة عمليات تعمل بشكل دائم بديوان المحافظة لاستقبال البلاغات من عموم مناطق المحافظة وتوعوية المواطنين للابتعاد عن اماكن الخطر حفاظا على سلامتهم .

وبحسب وكالة سبأ الحكومية، فقد أكد الاجتماع على رفع الجاهزية في مختلف المرافق الصحية و القطاعين الامني والعسكري للانقاذ، وتجهيز أماكن امنه لايواء السكان في حالة تطلب ذلك.

وتطرق الاجتماع بحضور مدراء مديريتي حديبوه، سالم داهق، وقلنسية وعبدالكوري محمد سعد، و مدير المصائد السمكية سعد بازياد و نائب مدير الامن العقيد صالح عيسى و نائب مدير مكتب الصحة محمد سالم و قائد نقطة البحرية العقيد علي سالمين الى اهم الاجراءات المطلوب تجهيزها للاستعداد لمواجهة اي طارئ من العاصفة المدارية على المحافظة.
 



مشاركة الخبر:

تعليقات