نص احاطة المبعوث الأممي إلى مجلس الأمن بشأن الوضع في اليمن..     استياء واسع ومطالبات بطرد الإمارات بعد اعتداء بلاطجتها على وزير يمني ومحافظ سقطرى.. رصد     وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي خلال جلسة محاكمته     شيخ قبلي يتوعد بمواجهة من يسعى لتحويل "شبوة" إلى ساحة صراع      مسؤولون حكوميون يدينون اعتداء بلاطجة تابعين للإمارات على موكب محافظ سقطرى ..     شبوة: قوات الجيش تتمكن من طرد مجاميع "الانتقالي" من مرخة وتوتر في عتق .. صور     بلاطجة تابعون للإمارات في سقطرى يعتدون على موكب محروس وكفاين والأهالي يدينون .. صور     الحوثيون يتهمون التحالف باختراق وكالة "سبأ" ونشر خبر كاذب ..     مسلحون تدعمهم الإمارات يحاولون السيطرة على مواقع نفطية في شبوه     باكريت اكتفى بحلول ترقيعية..مدير عام كهرباء المهرة يقدم استقالته     غوتيريش: التهديدات في الخليج ستطيل أمد الحرب في اليمن     غارة للتحالف تقتل 3 أطفال وامرأة في محافظة حجة     الولايات المتحدة تكشف تفاصيل إسقاط طائرتها المسيرة في اليمن     أمجاد..المهاجرة التي أصبحت سفيرة الأطباق اليمنية في الولايات المتحدة     تحذيرات دولية من انتشار الأمراض في اليمن نتيجة سيول الأمطار    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

رفع جاهزية مختلف القطاعات في "سقطرى" لمواجهة اي طارئ من العاصفة المدارية

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 08 أكتوبر, 2018 - 10:14 مساءً ]

ترأس وكيل محافظة ارخبيل سقطرى العميد ركن صالح علي سعد اليوم، اجتماعا؛ لمناقشة الاستعدادات اللازمة لمواجهة اي طارئ ينتج عنه العاصفة المدارية التي تحيط بالبحر العربي حاليا.

وأقر الاجتماع تشكيل غرفة عمليات تعمل بشكل دائم بديوان المحافظة لاستقبال البلاغات من عموم مناطق المحافظة وتوعوية المواطنين للابتعاد عن اماكن الخطر حفاظا على سلامتهم .

وبحسب وكالة سبأ الحكومية، فقد أكد الاجتماع على رفع الجاهزية في مختلف المرافق الصحية و القطاعين الامني والعسكري للانقاذ، وتجهيز أماكن امنه لايواء السكان في حالة تطلب ذلك.

وتطرق الاجتماع بحضور مدراء مديريتي حديبوه، سالم داهق، وقلنسية وعبدالكوري محمد سعد، و مدير المصائد السمكية سعد بازياد و نائب مدير الامن العقيد صالح عيسى و نائب مدير مكتب الصحة محمد سالم و قائد نقطة البحرية العقيد علي سالمين الى اهم الاجراءات المطلوب تجهيزها للاستعداد لمواجهة اي طارئ من العاصفة المدارية على المحافظة.
 



مشاركة الخبر:

تعليقات