ما هي سيناريوهات "الانتقالي الجنوبي" المدعوم إماراتيا بعد إقالة "بن دغر"؟     متحدث أممي: نراقب الوضع عن كثب ونريد فهم حقيقة ما جرى لخاشقجي     الأمم المتحدة: دائرة الجوع في اليمن تتوسع مع استمرار تنامي الصراع     عدم تناول الإفطار يؤثر على قلوب الأطفال     السودان يعفي اليمنيين المخالفين ويمنحهم فرصة لتصحيح اوضاعهم     ماكرون يشكر سلطان عمان على جهوده في الإفراج عن محتجر فرنسي لدى الحوثيين     أبناء المهرة يرفضون الصعود على متن مروحية سعودية جاءت بعد إعصار لبان.. صور     بن دغر ضحية الدفاع عن السيادة الوطنية.. كيف أفتعلت "أبوظبي" الأزمات لتوقعة في دائرة الإقالة والإتهام؟     تحقيق: كيف جندت الإمارات مرتزقة أمريكيون لتنفيذ الإغتيالات في اليمن؟..     سقوط طائرة عسكرية سعودية شمال غرب المملكة ومصرع طاقمها     قبائل عبيدة تحاصر معسكرا للتحالف في مأرب بعد مقتل اثنين من أبنائها     مطالبات دولية بوقف تعاون استراليا العسكري مع "أبوظبي" جراء جرائمها باليمن     اعتراض صاروخين بالستيين في سماء مدينة مأرب     غريفيث يعلق على تعيين معين عبدالملك رئيسا للوزراء : شخصية من الطراز الرفيع     فرنسا تعلن تحرير مواطن فرنسي اعتقلته جماعة الحوثي    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

رفع جاهزية مختلف القطاعات في "سقطرى" لمواجهة اي طارئ من العاصفة المدارية

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 08 أكتوبر, 2018 - 10:14 مساءً ]

ترأس وكيل محافظة ارخبيل سقطرى العميد ركن صالح علي سعد اليوم، اجتماعا؛ لمناقشة الاستعدادات اللازمة لمواجهة اي طارئ ينتج عنه العاصفة المدارية التي تحيط بالبحر العربي حاليا.

وأقر الاجتماع تشكيل غرفة عمليات تعمل بشكل دائم بديوان المحافظة لاستقبال البلاغات من عموم مناطق المحافظة وتوعوية المواطنين للابتعاد عن اماكن الخطر حفاظا على سلامتهم .

وبحسب وكالة سبأ الحكومية، فقد أكد الاجتماع على رفع الجاهزية في مختلف المرافق الصحية و القطاعين الامني والعسكري للانقاذ، وتجهيز أماكن امنه لايواء السكان في حالة تطلب ذلك.

وتطرق الاجتماع بحضور مدراء مديريتي حديبوه، سالم داهق، وقلنسية وعبدالكوري محمد سعد، و مدير المصائد السمكية سعد بازياد و نائب مدير الامن العقيد صالح عيسى و نائب مدير مكتب الصحة محمد سالم و قائد نقطة البحرية العقيد علي سالمين الى اهم الاجراءات المطلوب تجهيزها للاستعداد لمواجهة اي طارئ من العاصفة المدارية على المحافظة.
 



مشاركة الخبر:

تعليقات