غارات أمريكية بريطانية جديدة تستهدف مواقع غربي الحديدة     البنك المركزي بصنعاء يحمِّل السعودية مسؤولية استهداف القطاع المصرفي     مركز حقوقي يندد بحكم الجزائية بعدن القاضي بسجن الصحفي "أحمد ماهر" أربع سنوات     أبين.. تظاهرة تطالب برحيل التحالف السعودي الإماراتي وتندد بتردي الأوضاع     غزة.. عشرات الشهداء والجرحى بمجزرة جديدة ارتكبها الاحتلال في رفح     اللجنة الوطنية للتحقيق تتفقد أوضاع المحتجزين في سجون المهرة     "وزارة الأوقاف" بعدن تؤكد بدء تسيير رحلات الحجاج من مطار صنعاء إلى الأراضي المقدسة     الانتقالي يهدد بالتصعيد ضد الحكومة وفض الشراكة معها     "مُسيّس وغير قانوني".. أسرة الصحفي احمد ماهر تدين حكم الجزائية المتخصصة في عدن بسجن نجلها 4 سنوات     أمبري: سفينة تميل إلى أحد جانبيها بعد استهدافها بصواريخ في البحر الأحمر     المحكمة الجزائية بعدن تصدر حكمًا بسجن الصحفي أحمد ماهر أربع سنوات     النرويج وإسبانيا تعلنان رسميًا الاعتراف بدولة فلسطين     جماعة الحوثي تعلن تدشين أولى الرحلات الجوية لتفويج الحجاج عبر مطار صنعاء الدولي.. "على متنها 306 حجاج"     وزراء في الحكومة اليمنية يفكرون بالاستقالة بسبب تردي الخدمات والعجز عن حل الأزمات     بريطانيا تدفع بمدمرة حربية بديلة عن "دايموند" لصدّ هجمات الحوثيين في البحر الأحمر    
الرئيسية > أخبار اليمن

بن دغر: نرفض أي سلوكيات لتجزئة اليمن والانقلاب على الجمهورية


بن دغر خلال لقاء له برؤساء المؤسسات الاعلامية الرسمية

المهرة بوست - وكالات
[ الإثنين, 08 أكتوبر, 2018 - 03:59 مساءً ]


أكد رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر رفض حكومته "للسلوكيات التي من شأنها تقسيم وتجزئة اليمن والانقلاب على الجمهورية وأهداف ثورتي سبتمبر وأكتوبر، وواحدية النضال الوطني باعتبار ذلك خيانة لدماء الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية شمالا وجنوبا شرقا وغربا".

وقال بن دغر في لقاء جمعه اليوم الاثنين، برؤساء المؤسسات الاعلامية الرسمية بحضور وزير الاعلام معمر الارياني ووكلاء الوزارة: " لقد دمرت الميليشيات الحوثية، كل مؤسسات الدولة وفي مقدمتها المؤسسات الاعلامية ومحاولتها طمس الهوية الوطنية وقيم الثورة ولهذا فقد حرصنا على إعادة بنائها مجددا من الصفر بالرغم من شحة الموارد وقله الإمكانيات".

ووفقا لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ"، أضاف بن دغر أن "هناك جملة من المشاريع الاعلامية التي ستجد النور قريبا وستعمل بلا شك على نقل العمل الاعلامي الى مصاف أفضل"، لافة إلى أن حالة "الانهيار التي تعرض لها اليمن جاءت نتيجة طبيعية للحرب الهمجية التي شنتها ميلشيات الحوثي الانقلابية وسيطرتها على مّؤسسات الدولة".

وشدد بن دغر على ضرورة قيام المؤسسات الاعلامية بوضع أولوية لتقديم رسالة اعلامية هادفة عن واحدية الثوة اليمنية سبتمبر وأكتوبر المجيدتين والنضال الوطني وكل ما من شأنه تعزيز قيم الوحدة الوطنية الاتحادية والتآخي ونبذ الفرقة والشتات في زمن التوحد والمصير المشترك بإدراك المخاطر المحدقة بالوطن جراء دعوات التفرقة والتشظي والانهيار ونبذ العنف ودعوات النهج التمزيقي الخطير وإعلاء القيم الوطنية العليا وفي مقدمتها مخرجات الحوار الوطني التي أوجدت حلا عادلا لكافة قضايا الوطن،
 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات