في عيد العمال.. وفاة بنّاء من أبناء تعز بصاعقة رعدية في صنعاء     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة على المهرة وسقطرى وعدد من المحافظات     جماعة الحوثي تعلن مقتل خمسة من ضباطها بنيران القوات الحكومية     محافظ تعز يبحث مع الأوتشا توسيع مستوى التدخلات الإنسانية والتنموية في المحافظة     السلطان "آل عفرار" يزور صندوق صحة مهري ويقدم دعما ماليا ومكافآت للعاملين     جامعة المهرة تشارك في بطولة الجامعات اليمنية للعبتي تنس الطاولة والشطرنج     لحج.. جرحى نتيجة تجدد الاشتباكات بين مسلحين قبليين في الحد يافع     أسرة الصحفي "أحمد ماهر" تدين منع ابنها من حضور جلسة محاكمة في عدن     تعليق الدراسة في المهرة تحسبا للحالة الجوية     العفو الدولية تدعو الانتقالي لإطلاق سراح الصحفي "أحمد ماهر" بشكل عاجل     السلطان محمد آل عفرار  يقدم دعماً لسكن الطالبات في كلية  طب الأسنان في مركز محافظة المهرة     تقرير حكومي يكشف عن تضرر الآلاف من الأسرة النازحة نتيجة المنخفض الجوي     كهرباء عدن تعلن توقف محطة "بترومسيلة"     حضرموت.. الحكم بإعدام مدان رمياً بالرصاص حتى الموت     الحكومة تقترب من صفقة مع "إيلون موسك" لتوفير خدمة الإنترنت عبر الأقمار الصناعية باليمن    
الرئيسية > أخبار اليمن

مقتل أربعة مدنيين بقصف للتحالف السعودي الإماراتي على “الدريهمي” غربي اليمن


غارة سابقة للتحالف على الحديدة- وكالات

المهرة بوست - خاص
[ الإثنين, 08 أكتوبر, 2018 - 11:38 صباحاً ]

قتل أربعة مدنيين، يوم الأحد، بقصف للتحالف السعودي الإماراتي على سوق مدينة الدريهمي، غربي اليمن.
وقال سكان محليون لـ “المهرة بوست”، إن أربعة مدنيين قتلوا بقصف جوي نفذه طيران التحالف السعودي الإماراتي، على سوق الدريهمي جنوب الحديدة.
وأكد "السكان" أن الضحايا هم: العاقل عايش معاورة، ومحمد ابراهيم اقحش، وشجيني بهيدر، وضحية رابعة مجهولة الهوية، لكن لم يتم التأكد إن كان القصف بغارة جوية أو من مدفعية قوات التحالف، التي تحاصر المدينة منذ شهرين ولم تتمكن من السيطرة عليها بشكل كامل.
وشن طيران التحالف في وقت متأخر مساء الأحد، غارات مكثفة على معسكر الدفاع الجوي في منطقة الجبانة، والقاعدة البحرية برأس كثيب المطلة على ميناء المدينة الإستراتيجي.
وتأتي هذه الهجمات الجوية مع إعلان الجيش اليمني، دفع التحالف السعودي الإماراتي بقوات سوادانية للمشاركة في عملية عسكرية كبرى، لاقتحام مدينة الحديدة والسيطرة على مينائها من قبضة الحوثيين.

 



مشاركة الخبر:

تعليقات