بلينكن: الهجمات الحوثية في البحر الأحمر تؤثر على الاقتصاد العالمي     أمبري: استهداف سفينة بثلاثة صواريخ شمال غربي المخا باليمن     هيئة بحرية بريطانية: تلقينا بلاغا عن واقعة شمال غربي المخا في اليمن     السلطان "آل عفرار" يؤكد وقوفه ودعمه للأجهزة الأمنية في المهرة     يونيسف: وفاة طفل كل 13 دقيقة في اليمن بسبب الإصابة بأمراض يمكن علاجها والوقاية منها     تحذيرات أممية من تفاقم أزمة انعدام الأمن الغذائي في اليمن خلال الأشهر المقبلة     محافظ مركزي عدن يجدد تحذير البنوك من عواقب تأخرها في نقل مراكز عملياتها من صنعاء إلى عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من الصواعق واضطراب البحر     الهجرة الدولية تعلن نزوح 234 يمني خلال الأسبوع الفائت     سنتكوم تعلن اشتباكها مع خمس مسيّرات حوثيّة فوق البحر الأحمر     البنك المركزي بعدن يعلن البدء بإجراءات تفعيل رقم الحساب الدولي     عدن.. الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية     لجنة الطوارئ بمأرب تقر إجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الأمراض     شبوة.. مسلحون يقتلون مواطن وسط مدينة عتق     جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

"ناشطون" يكشفون عن مالك حساب وهمي على فيسبوك يسيء لأبناء محافظة المهرة

المهرة بوست - خاص
[ السبت, 06 أكتوبر, 2018 - 10:54 صباحاً ]

كشف "ناشطون"، اليوم السبت، عن مالك حساب وهمي على فيسبوك يسيء إلى أبناء محافظة المهرة شرقي اليمن.

وتمكن الناشطون بالصوت والصورة، من كشف معلومات المالك الحقيقي لحساب وهمي على فيسبوك يحمل إسم " نادر عيسى عفرار" وهو حساب وهمي يسيء الى المهرة ورموزها.

وبحسب "مصدر خاص"، فإن عائلة بن عفرار لايوجد لديها أحد بهذا الإسم.

وبعد مراجعة رقم الهاتف الموضوع في الحساب، ظهر أن صاحب الحساب هو الناشط اليمني "أنيس منصور" المقيم في السعودية، ورئيس تحرير صحيفة هنا عدن.

ويعد "منصور" من أبرز الشخصيات الجنوبية الموالية للسعودية، والتي تسيء لأبناء محافظة المهرة الرافضين لسيطرة السعودية وسعيها لإنشاء أنبوب نفطي على أراضي المحافظة، دون أي مسوغ قانوني.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات