نص احاطة المبعوث الأممي إلى مجلس الأمن بشأن الوضع في اليمن..     استياء واسع ومطالبات بطرد الإمارات بعد اعتداء بلاطجتها على وزير يمني ومحافظ سقطرى.. رصد     وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي خلال جلسة محاكمته     شيخ قبلي يتوعد بمواجهة من يسعى لتحويل "شبوة" إلى ساحة صراع      مسؤولون حكوميون يدينون اعتداء بلاطجة تابعين للإمارات على موكب محافظ سقطرى ..     شبوة: قوات الجيش تتمكن من طرد مجاميع "الانتقالي" من مرخة وتوتر في عتق .. صور     بلاطجة تابعون للإمارات في سقطرى يعتدون على موكب محروس وكفاين والأهالي يدينون .. صور     الحوثيون يتهمون التحالف باختراق وكالة "سبأ" ونشر خبر كاذب ..     مسلحون تدعمهم الإمارات يحاولون السيطرة على مواقع نفطية في شبوه     باكريت اكتفى بحلول ترقيعية..مدير عام كهرباء المهرة يقدم استقالته     غوتيريش: التهديدات في الخليج ستطيل أمد الحرب في اليمن     غارة للتحالف تقتل 3 أطفال وامرأة في محافظة حجة     الولايات المتحدة تكشف تفاصيل إسقاط طائرتها المسيرة في اليمن     أمجاد..المهاجرة التي أصبحت سفيرة الأطباق اليمنية في الولايات المتحدة     تحذيرات دولية من انتشار الأمراض في اليمن نتيجة سيول الأمطار    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

بالصور: قيادات بارزة تشارك في احتجاجات هي الأكبر ضد التحالف في المهرة


عدد من الشخصيات البارزة في محافظة المهرة خلال تظاهرات اليوم

المهرة بوست - خاص
[ الجمعة, 05 أكتوبر, 2018 - 05:19 مساءً ]


شاركت قيادات بارزة في مدينة المهرة في التظاهرات التي شهدتها مدينة الغيظة اليوم الجمعة تنديدا بالتواجد العسكري للتحالف في محافظة المهرة، أقصى شرقي البلاد.

وكان من أبرز المشاركين في تظاهرات اليوم، السلطان/ عبدالله بن عيسى آل عفرار رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى، واللواء قحطان المجيبي عضو مجلس الشورى ومدير الأمن السابق للمحافظة، وكذلك وكيل المحافظة السابق الشيخ علي سالم الحريزي، وعدد من الشخصيات الإجتماعية والسياسية بمحافظة المهرة.

مشاركة الشخصيات القيادية والمؤثرة في محافظة المهرة أعطت الاحتجاجات زخما كبيرا، حيث اعتبرها المشاركين في الاحتجاجات تصعيدا جديدا ضد التحالف في محافظة المهرة، وتأكيدا على الالتفاف الشعبي حول القيادات السياسية البارزة التي أعلنت وقوفها إلى جانب المعتصمين.


 وكان أبناء المهرة قد أعلنوا العودة إلى الاعتصامات منتصف سبتمبر الماضي، بعد انقلاب قيادة التحالف السعودي الإماراتي والسلطة المحلية في المحافظة على تنفيذ بنود إتفاق مع المعتصمين، تم رفع الإعتصامات على موجبه لمدة شهرين. 



مشاركة الخبر:











كلمات دلالية:

تعليقات