الرئيس هادي يؤكد على أهمية توحيد دوائر وهيئات وزارة الدفاع     قطر تعلن دعم نازحي الحرب في اليمن بـ3 ملايين دولار     "بي بي سي" تكشف عن ضغط مارسته واشنطن على السعودية والإمارات لقبول اتفاق السويد     "قيادي حوثي" يطالب بالضغط على بن سلمان وبن زايد لتنفيذ اتفاق السويد     الأمم المتحدة تسلم الحوثيين رسالة تحدد موعد إيقاف إطلاق النار في الحديدة     أطعمة غذائية بينها البرتقال والليمون يحتاجها جسمك في فصل الشتاء     معارك طاحنة في الحديدة وخرق هو الثاني لاتفاق السويد     ذا جارديان : يجب ان ينتهي التواطؤ البريطاني المباشر في حرب اليمن (ترجمة خاصة)     الاتحاد الأوروبي يشدد أهمية الرقابة الدولية لتنفيذ "اتفاق ستوكهولم" (بيان)     أنباء عن حالة طوارئ بسفارة الرياض بأنقرة.. وقرار من السفير     إب: الحوثيون يختطفون 7 مواطنين بحُجة رفضهم ترديد الصرخة داخل المسجد     الجيش اليمني: جاهزون لفرض السلام والعادل ونلتزم توجيهات القيادة العسكرية     الجيش يعلن تحرير قرى "العوجاء" شرقي مديرية حيران بمحافظة "حجة"     البنك الدولي يعلن تقديم راتبين لمليون ونصف مليون أسرة يمنية     مشاريع التنمية السعودية في المهرة .. معسكرات ومليشيات وأسلحة "تقرير خاص"    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

بالصور: قيادات بارزة تشارك في احتجاجات هي الأكبر ضد التحالف في المهرة


عدد من الشخصيات البارزة في محافظة المهرة خلال تظاهرات اليوم

المهرة بوست - خاص
[ الجمعة, 05 أكتوبر, 2018 - 05:19 مساءً ]


شاركت قيادات بارزة في مدينة المهرة في التظاهرات التي شهدتها مدينة الغيظة اليوم الجمعة تنديدا بالتواجد العسكري للتحالف في محافظة المهرة، أقصى شرقي البلاد.

وكان من أبرز المشاركين في تظاهرات اليوم، السلطان/ عبدالله بن عيسى آل عفرار رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى، واللواء قحطان المجيبي عضو مجلس الشورى ومدير الأمن السابق للمحافظة، وكذلك وكيل المحافظة السابق الشيخ علي سالم الحريزي، وعدد من الشخصيات الإجتماعية والسياسية بمحافظة المهرة.

مشاركة الشخصيات القيادية والمؤثرة في محافظة المهرة أعطت الاحتجاجات زخما كبيرا، حيث اعتبرها المشاركين في الاحتجاجات تصعيدا جديدا ضد التحالف في محافظة المهرة، وتأكيدا على الالتفاف الشعبي حول القيادات السياسية البارزة التي أعلنت وقوفها إلى جانب المعتصمين.


 وكان أبناء المهرة قد أعلنوا العودة إلى الاعتصامات منتصف سبتمبر الماضي، بعد انقلاب قيادة التحالف السعودي الإماراتي والسلطة المحلية في المحافظة على تنفيذ بنود إتفاق مع المعتصمين، تم رفع الإعتصامات على موجبه لمدة شهرين. 



مشاركة الخبر:











كلمات دلالية:

تعليقات