القوات الأمريكية تعلن إطلاق الحوثيين صاروخ مضاد للسفن فوق خليج عدن     الإعلان عن وفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته والوفد المرافق بتحطم مروحية بمحافظة أذربيجان الشرقية     الجانب الحكومي يتهم الحوثيين بالتعنت في ملف الأسرى والمختطفين     إصابة مواطن برصاص مسلحين غربي عدن     مانشستر سيتي يتوّج بطلاً للدوري الإنجليزي الممتاز     تفاقم الأزمات مع انهيار الريال أمام الدولار جنوب اليمن     مارب.. تنفيذ حكم الإعدام بحق مدان بقتل مواطن     شبوة.. نجاة مسؤول محلي من محاولة اغتيال ومقتل نجله واحد مرافقيه     شركة النفط تبدأ إرسال أول شحنة بترولية إلى سقطرى     الريال اليمني يسجل أدنى قيمة له في مناطق سيطرة الحكومة     مسؤول إيراني: حياة الرئيس ووزير الخارجية في خطر عقب حادث المروحية     حملت الأطراف مسؤولية حياة المختطفين.. رابطة حقوقية تستنكر ما يتعرض له المحامي "سامي ياسين" في سجون الانتقالي     "هبوط صعب" لمروحية الرئيس الإيراني في شمال غرب البلاد.. عمليات البحث مستمرة     شركة إماراتية تقطع التيار الكهربائي عن منازل المواطنين في سقطرى     اليمن في "قمة البحرين"... تجاذب مفرد نحو السلام    
الرئيسية > أخبار اليمن

"الإمارات" تمنع استئناف تصدير الغاز من شبوة شرقي اليمن

المهرة بوست - خاص
[ الاربعاء, 03 أكتوبر, 2018 - 12:15 مساءً ]

منعت القوات الإماراتية، الثلاثاء، استئناف تصدير الغاز اليمني من محافظة شبوة شرقي اليمن.

وقالت "مصادر محلية" إن ‏القوات الإماراتية منعت استئناف تصدير الغاز من منشأة بلحاف، بمحافظة شبوة وهددت بقصف ناقلة لمنع ضخ شحنات نفطية عبر سواحل البحر العربي.

وأكدت "المصادر" أن وحدات عسكرية إماراتية رفضت إخلاء منشأة بلحاف الغازية في محافظة شبوة جنوب شرقي اليمن، بعد أن حولتها الى ثكنة عسكرية، ومنعت استئناف تصدير الغاز المسال من المنشأة.

وتسيطر الإمارات على معظم المطارات والموانئ اليمنية، وتعرقل حركة الملاحة فيها، كما تسيطر عبر قوات محلية موالية لها، على حقول النفط والغاز في محافظات حضرموت وشبوة شرق اليمن، ما تسبب في انهيار اقتصادي يدمر البلاد بشكل كامل.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات