"مئات الحالات الجديدة يوميا".. الأمم المتحدة تعرب عن قلقها العميق إزاء تفشّي الكوليرا في اليمن     واشنطن تدعو طهران لوقف نقل الأسلحة إلى الحوثيين     الجيش الأميركي يعلن تدمير مسيرتين وصاروخ للحوثيين فوق البحر الأحمر     روسيا: الضربات الغربية على اليمن لا مبرر لها     لليوم الثاني.. تواصل الاحتجاجات الشعبية المنددة بتردي الخدمات في عدن     شبوة.. النيابة تنفذ حكم الإعدام بحق مدان بالقتل العمد     القسام: انقطاع اتصالنا بمجاهدين يحرسون 4 أسرى     "غروندبرغ" يعبر عن قلقه من تهديدات عودة الأطراف للحرب في اليمن     عناصر مسلحة تقتحم اتحاد نساء اليمن في عدن     الطيران الأمريكي البريطاني نفذ غارة على مطار الحديدة     المبعوث الأممي: الحل السلمي والعادل لأزمة اليمن لا يزال ممكنا رغم من التحديات     تنفيذ حكم الإعدام بحق مُدان بقضية قتل في حضرموت     تسجيل 30 ألف حالة إصابة بالكوليرا في اليمن خلال أربعة أشهر     الاتحاد الأوروبي يعلن انضمام فرقاطة هولندية لمهمته في حماية السفن     الأونروا: 360 ألف نازح من رفح خلال الأسبوع الماضي    
الرئيسية > أخبار اليمن

"اليونيسيف" تعلن إيقاف صرف الحوالات النقدية الطارئة في اليمن


اليونسيف تعلن توقيف صرف الحوالات النقدية الطارئة في اليمن

المهرة بوست - خاص
[ الثلاثاء, 02 أكتوبر, 2018 - 10:24 مساءً ]

أعلنت منظمة اليونيسيف، اليوم الثلاثاء، توقيف صرف الحوالات النقدية الطارئة للأسر الفقيرة، في اليمن، بشكل مؤقت، اعتبارا من يوم غد الأربعاء.

وأرجعت اليونسيف سبب هذا التوقيف؛ إلى ما أسمته "بعدم قدرة مركز الاتصال الخاص بالمشروع على العمل، وبالتالي عدم قدرة المستفيدين من تقديم شكاواهم".

وأكدت المنظمة في بيان لها، على صفحتها في مواقع التواصل الإجتماعي، "أنها ستبذل قصار جهدها لتشغيل مركز الاتصال الخاص بالمشروع، على وجه السرعة وإستئناف الصرف النقدي. 

وقالت: "سنعلن عن إستئناف الصرف بمجرد التشغيل الكامل لمركز الاتصال، والذي نأمل أن يحدث في القريب العاجل".

يشار إلى أن مشروع الحوالات النقدية بدأت منظمة اليونيسيف بصرفه على الحالات المقيدة في الضمان الإجتماعي، حيث تم الصرف عبر المصارف الخاصة، لأجل ضمان وصولها للمستفيدين.
 



مشاركة الخبر:

تعليقات