طائرة تابعة لليمنية تضطر لتحويل مسارها من صنعاء إلى مطار جيبوتي     حريق يلتهم مخيم للنازحين شمال مأرب     الحرب على غزة.. سوء التعذية يهدد حياة أكثر من مليون طفل بالقطاع     الحكومة ترفض دعوة للأمم المتحدة ومبعوثها بشأن جولة مفاوضات جديدة في مسقط     لجنة اعتصام المهرة ترفض أي استحداث أو إنشاء مليشيات جديدة في المحافظة     في الذكرى السادسة لتأسيسها.. لجنة الاعتصام في المهرة تعقد اجتماع استثنائي برئاسة الشيخ علي الحريزي     منتخب اليمن للشباب يستعد لمواجهة السعودية في افتتاح غرب آسيا     الريال اليمني يسجل انهيارا جديدا أمام العملات الأجنبية     حريق هائل يلتهم عشرات المساكن لمواطنين في الحديدة     مقتل رجل أعمال يحمل الجنسية الأمريكية بظروف غامضة في عدن     الهجرة الدولية تعلن نزوح 42 فرد يمني خلال الأسبوع الماضي     منظمة أنقذوا الطفولة: فقدان نحو 21 ألف طفل في غزة     الحديدة.. أونمها تعلن مقتل وإصابة 9 مدنيين خلال مايو الماضي جراء حوادث الألغام     شيخ مشائخ سقطرى يبحث مع وجهاء المحافظة مجمل القضايا التي يعانيها أهالي الأرخبيل     هيئة بريطانية: سفينة تجارية أبلغت عن انفجار على مقربة منها قبالة ميناء نشطون    
الرئيسية > أخبار اليمن

اللواء بن مساعد يلتقي بالقيادات العسكرية في شبوة ويدعو المحافظ إلى القيام بواجبه

المهرة بوست -
[ الثلاثاء, 02 أكتوبر, 2018 - 06:56 مساءً ]


التقى اللواء أحمد مساعد حسين اليوم الثلاثاء بعدد من القيادات العسكرية والأمنية وقيادة الشرطة وقيادات الوحدات الفرعية في محورعتق بمحافظة شبوة، شرقي البلاد.

وجاء اللقاء في ضمن الجهود التي يبذلها اللواء بن مساعد من أجل توحيد كلمة أبناء شبوة، ونبذ الخلافات بين أبناء المحافظة، و ترك المناكفات السياسية.

وخلال اللقاء تطرق اللواء بن مساعد الى العديد من النقاط التي تسهم في إحياء الروح العسكرية لدى الأفراد والصف والضباط، والتي تتمثل في الانضباط والتدريب للعسكرين، و التزام الجميع بالأنظمة والقوانين العسكرية.

وشدد بن مساعد على ضرورة الوقوف أمام متطلبات القوى العسكرية والأمنية في محافظة شبوة، مؤكدا على ضرورة التنسيق الكامل بين مختلف القوات العسكرية والأمنية مع النخبه الشبوانية، والحفاظ على الصلح العام الذي تم الإعلان عنه قبل أيام، بالتعاون مع عدد من مشائخ المحافظة المكلفين باتخاذ الاجراءات الازمة لاستكمال وثيقة الصلح باقصى سرعة، كونها تعد ركيزة من ركائز الأمن والاستقرار في المحافظة.

وأشار بن مساعد إلى أن أي استحداثات عسكرية جديدة يجب أن تكون باتفاق مسبق بين الجميع وبما يخدم الأمن والاستقرار، وسكينة المواطن في محافظة شبوة.

ودعا بن مساعد محافظ محافظة شبوة علي راشد الحارثي إلى القيام بواجبه في جمع القادة العسكريين- باعتباره رئيس اللجنة الأمنية - وإجرا لقاءت دورية تضم قيادة الجيش والأمن والنخبة، وتهدف إلى تقريب الأراء والتنسيق للعمل في إطار واحد، هدفه توفير الأمن والأمان لمحافظة شبوة.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات