جماعة الحوثي تعلن تنفيذ أول هجومين ضد سفن في البحر المتوسط     السلطة المحلية بمارب تمهل أصحاب محطات الغاز غير القانونية 72 ساعة للإغلاق الطوعي     وكالة أمريكية: الحكومة ترفض إصلاح كابل انترنت في البحر الأحمر     رابطة حقوقية تحمل الانتقالي مسؤولة حياة محامي وتدعو لإنقاذه     الرئيس السيسي يؤكد تمسك مصر بوحدة واستقرار اليمن     مارب.. تسجيل أكثر من 300 حالة اشتباه بالكوليرا والدفتيريا منذ بداية العام     رئيس الحكومة يقر بالفساد والإخفاقات في ملف الكهرباء     فيديو لبوتين يتحدث عن "تعزيز العلاقات" بين موسكو والحوثيين.. حقيقي أم مفبرك؟     مرجعية قبائل حضرموت تلتقي وفدا أمميًا وتؤكد على دعم الجهود السياسية وتمثيل المحافظة في المشاورات     مباحثات يمنية بريطانية حول التعاون العسكري والاقتصادي     سقطرى.. مظاهرات شعبية تطالب بتغيير المحافظ "رأفت الثقلي" المحسوب على الانتقالي     "حضرموت الجامع" يحمل الرئاسي والحكومة مسؤولية تردي الأوضاع في المحافظة     الأرصاد: أمطار رعدية وأجواء حارة خلال الساعات القادمة     مسؤول حكومي يكشف عن وجود علاقة للانتقالي بتفاقم أزمة الكهرباء في عدن     القوات الأمريكية تعلن اعتراض وتدمير 4 مسيرات بمناطق سيطرة الحوثيين    
الرئيسية > أخبار اليمن

احتجاجات غاضبة في "سيئون" تندد بانهيار الاقتصاد وتطالب التحالف بالرحيل من البلاد

المهرة بوست - خاص
[ الإثنين, 01 أكتوبر, 2018 - 08:00 مساءً ]

خرجت مظاهرات حاشدة، اليوم الإثنين، في مدينة سيئون التابعة لمحافظة حضرموت تندد بالوضع الاقتصادي المتأزم الذي تشهده البلاد.
وطالب المحتجون خلال المسيرات، التحالف العربي بالرحيل من البلاد، الذي أظهر نوايا مؤخرا تهدف لاضعاف البلاد أكثر من أجل أن يتمكن من تحقيق طموحاته في البسط على ثروات البلاد.
ودعت الإحتجاجات الحكومة الشرعية، إلى تحمل مسؤولياتها وعدم الخضوع للابتزاز الذي تستخدمه السعودية والإمارات تجاهها.
وكان وزير النقل "صالح الجبواني"، قد اتهم في وقت سابق الإمارات بالوقوف وراء انهيار العملة من أجل إسقاط الحكومة الشرعية وابتزاز الرئيس هادي.
وأضاف وزير النقل "صالح الجبواني" في تغريدة على تويتر، تم دفع العُملة للانهيار والهدف إسقاط الحكومة ثم إبتزاز الرئيس، لتشكيل حكومة تضفي على التشظي والانهيار صبغة رسمية.
وأكد "الجبواني" ‏الرئيس والحكومة هما المكونان السياديان اللذان بقيا من اليمن الواحد، قبل الإنهيار والتشظي الذي تسعى له أطراف عدة على الأرض.



 



مشاركة الخبر:

تعليقات