جماعة الحوثي تنشر مشاهد لـ"إسقاط" مسيرة أمريكية فوق أجواء مارب     قوات مدعومة سعوديا تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة إلى جبهات القتال شمال لحج     شرطة تعز تضبط متهمين إثنين بجريمة قتل     مارب.. حملة رقابة على المطاعم تضبط 156 مخالفة غذائية وصحية     منظمة دولية تجدد دعوتها للحوثيين للإفراج عن بقية البهائيين المحتجزين     حضرموت.. محتجون ينددون بتردي الأوضاع المعيشية     المقاومة الفلسطينية تعلن استهداف 100 آلية خلال 10 أيام     وفاة وإصابة 143 شخصا نتيجة الحوادث المرورية في النصف الأول من الشهر الجاري     إصابة ثلاثة جنود من تشكيلات الانتقالي إثر هجوم في أبين     العليمي يصف الهجمات الحوثية على السفن بأنها "بطولات وهمية" ومحاولات انتهازية لتحقيق مكاسب سياسية     علماء روس يبتكرون بديلا للسكر     شركة شحن ألمانية تتوقع انتهاء أزمة البحر الأحمر هذا العام     هجمات البحر الأحمر تعيد تشكيل تجارة الغاز الطبيعي المسال     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفرقة ويحذر من تدفق السيول والعواصف الرعدية     جماعة الحوثي تعلن إسقاط طائرة أمريكية في أجواء مأرب    
الرئيسية > أخبار اليمن

كرمان تهاجم الرئيس هادي وتتهمه بالتوقيع على أنبوب النفط السعودي في المهرة


الفائزة بجائزة نوبل توكل كرمان

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الإثنين, 01 أكتوبر, 2018 - 07:31 مساءً ]


هاجمت الناشطة اليمنية والحائزة على نوبل للسلام، توكل كرمان، الرئيس عبدربه منصور هادي، مشيرةً إلى أنه باع الشرعية وأصبح وسيلة للأعداء للنيل من اليمن.
 
واتهمت كرمان في منشور لها على صفحتها في الفيس بوك، الرئيس هادي، بالتوقيع على مشروع مد أنبوب النفط السعودي الذي تعتزم الإمارات مده من محافظة المهرة إلى بحر العرب.
 
وقالت كرمان: " أكاد أجزم أن هادي قد وقع لهم على مد هذا الانبوب، فقط بضع ملايين من الدولارات الى حسابه الشخصي وربما ملاليم، وربما لاشيء".

ولفتت كرمان، إلى أن صمته التام إن لم يكن دليل آخر على هذا التورط فهو على الأقل دليل على تقصيره وتخليه عن اقدس واجباته ومسؤولياته في الدفاع عن الارض والسيادة وهو تقصير يجعل منه خائنا مكتمل الاركان والصفات والأوصاف.
 
وأضافت: "عزل هادي لوكيل محافظة المهرة الذي تزعم الاحتجاجات الرافضة للتواجد السعودي في المحافظة أحد الادلة على تورطه وتواطؤه".
 
 ووصفت، هادي، بأنه بات فقط فم لا ينطق الا لصالح الاعداء، وقلم لا يكتب إلا لصالحهم ولأجلهم ومن أجلهم.
 
وتابعت "للأسف هادي لم يعد سوى باب للكارثة ووسيلة الاعداء للنيل من اليمن وأسوأ ما سيفعله من مصائب بالبلاد لم نشهدها بعد لكننا سنشهدها بكل تأكيد".
 
وقالت كرمان، إن لم نفعل شيء يضع الامور في نصابها، يبدأ بالحجر عليه والتعامل معه كسفيه لا يمثل اليمن ولا يحق له التنازل عن أي شبر فيها ولا التوقيع باسمها على أي شيء.
 
وأوضحت أن آل سعود، يبالغون في امتهان كرامة اليمنيين في النظر اليهم كجغرافيا وشعب لم يعد على قيد الحياة أو يستحق الحياة، واستدركت ،لكن سيكون عليهم أن يفهموا أن الأرض هي العرض عند اليمنيين وأن اليمن الكبير في ذاكرة أبنائه هي اليمن التاريخية.
 
وأردفت "نمر بحالة ضعف، نعم، وربما يظنه جيران السوء أننا نعاني حالة احتضار، هم أوصلونا اليها، لكن هذا شعب لا يموت وبعد كل ضعف لنا يعقبه قوة ومنعه يدين لنا معها كل من في الجوار من أرض وبشر وشجر، على حد وصفها.
 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات