الشيخ الحريزي : إذا أردنا السلام بين الفرقاء فلابد من التواصل بجميع الأطراف دون استثناء     رئيس أركان العمليات المشتركة يؤكد ضرورة الاهتمام بجرحى الجيش اليمني     وزير الثروة السمكية: صادراتنا تصل لـ34 دولة ونأمل استعادة التصدير عبر المنافذ الجوية     "الانتقالي" يرفض تسليم المحافظات الجنوبية للشرعية ويلوح بتفجير الوضع في حضرموت     الهلال الأحمر الإماراتي يغادر اليمن ويسحب كل مساعداته     فضيحة جديدة .. الإمارات تسحب قطعا كهربائية قدمتها لمحطة الحسوة في عدن     "مجلس الإنقاذ" يؤكد دعمه للحكومة الشرعية وينفي تلقي الدعم من أي دولة     لجنة عسكرية سعودية تتولى السيطرة على ميليشيات الإنتقالي جنوب اليمن     باحث سياسي: اعلان مجلس الإنقاذ من "المهرة" تأكيد على يقضه اليمنيين ورفضهم للخضوع والانكسار     "طهران" تؤكد إفراج الإمارات عن 700 مليون دولار وتحسن العلاقات     السعودية تحظر على الانتقالي والشرعية التصريحات الاعلامية عقب توقف مفاوضات جدة     وسيلة جديدة لحماية نظام التشغيل "ويندوز" من الاختراق     مجلس الإنقاذ الجنوبي: واجهة وطنية جديدة فرضتها أطماع السعودية والإمارات     الأمم المتحدة تنشر نقاط مراقبة وقف إطلاق النار في الحديدة     القوات الحكومية تسيطر على مواقع للحوثيين شرقي محافظة تعز    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المجلس العام للمهرة وسقطرى يرفض مذكرة اعتقال "الحريزي"

المهرة بوست - خاص
[ السبت, 29 سبتمبر, 2018 - 04:02 مساءً ]

أصدر المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى، بيانا يرفض فيه مذكرة الاعتقال بحق الشيخ "علي سالم الحريزي"، واعتبرت أنه اعتقال موجه لكافة المشائخ والوجاهات في المحافظة.

وأكد بيان "المجلس" أن هذا القرار أو أي قرار مماثل بحق المشائخ وأبناء المحافظة سيقابل بالرفض التام، كون الاعتصامات السلمية كفلها الدستور اليمني.

وطالب المجلس بحوار بين الشرعية والتحالف مع القيادات والمشائخ لاقليم المهرة وسقطرى، بشكل يحل كل المشكلات بالتفاوض والطرق السليمة. ودعا البيان أبناء سقطرى والمهرة الى التوحد وتجاوز الخلافات من أجل مصلحة المحافظتين.

وكانت قيادة التحالف العربي في المهرة وجهت باعتقال الشيخ الحريزي، على خلفية موقفه الداعم للإحتجاجات الرافضة للوجود السعودي في المحافظة، ومشروع انبوبها النفطي.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات