القوات الحكومية تتهم الحوثيين بالتحضير لهجمات جديدة على موانئ ومنشآت نفطية وسفن     حريق يلتهم عدد من مخيمات النازحين والمهاجرين الأفارقة في عدن     الانتقالي يحشد قيادات مليشيات في المكلا ويتوعد بالسيطرة على حضرموت مهما كلفه الثمن     حلف قبائل حضرموت يناقش مع البحسني والمحافظ بن ماضي أوضاع المحافظة وأحقيتها في العملية السياسية     دعا إلى وقف الاستفزازات.. المبعوث الأمريكي يحذر من "حرب مدمرة" باليمن     بمبلغ خيالي .. رونالدو يقترب من الحسم و التوقيع للنصر السعودي     تعز.. الشرطة تعلن عن ضبط أحد أخطر العناصر المطلوبة أمنيًا     المهرة.. إتلاف 4655 ظرف من منتج شمة (حوت)     من سيتأهل في حال تساوي السعودية في عدد النقاط مع الأرجنتين أو مع بولندا؟     جماعة الحوثي تشير إلى أنها ستواصل هجماتها على الموانئ لمنع تصدير النفط     الأرصاد يتوقع طقساً بارداً إلى شديد البرودة في 15 محافظة     تعز.. مؤسسة الحياة تستكمل صيانة محطة التعاون لتعبئة الأكسجين     الصليب الأحمر تؤكد تركيزها على المشاريع المستدامة أكثر من الطارئة خلال العام المقبل     المنتخب الوطني يواصل استعداداته لخليجي 25     قيادي في الانتقالي يجدد التأكيد على نقل الفوضي إلى وادي حضرموت والمهرة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المجلس العام للمهرة وسقطرى يرفض مذكرة اعتقال "الحريزي"

المهرة بوست - خاص
[ السبت, 29 سبتمبر, 2018 - 04:02 مساءً ]

أصدر المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى، بيانا يرفض فيه مذكرة الاعتقال بحق الشيخ "علي سالم الحريزي"، واعتبرت أنه اعتقال موجه لكافة المشائخ والوجاهات في المحافظة.

وأكد بيان "المجلس" أن هذا القرار أو أي قرار مماثل بحق المشائخ وأبناء المحافظة سيقابل بالرفض التام، كون الاعتصامات السلمية كفلها الدستور اليمني.

وطالب المجلس بحوار بين الشرعية والتحالف مع القيادات والمشائخ لاقليم المهرة وسقطرى، بشكل يحل كل المشكلات بالتفاوض والطرق السليمة. ودعا البيان أبناء سقطرى والمهرة الى التوحد وتجاوز الخلافات من أجل مصلحة المحافظتين.

وكانت قيادة التحالف العربي في المهرة وجهت باعتقال الشيخ الحريزي، على خلفية موقفه الداعم للإحتجاجات الرافضة للوجود السعودي في المحافظة، ومشروع انبوبها النفطي.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات