أبرز ما جاء في إحاطتي غريفيث و لوكوك أمام مجلس الأمن بشأن الوضع في اليمن..     النيابة العامة فى عدن تتهم رجل الإمارات الأول هاني بن بريك بتصفية 30 داعية     النواب الأمريكي يصوت لمنع بيع القنابل الذكية للسعودية والإمارات بسبب اليمن     ضباط إماراتيون يمنعون إعادة تشغيل ميناء الشحر في حضرموت     السلطان بن عفرار : سلطنة عمان هي الجار الوفيّ ونرفض الإساءة لها     قيادي حوثي: التحالف يهدف إلى احتلال الأرض ونهب الثروات وتدمير اليمن أرضاً وإنسانا     الجيش يتهم الحوثيين باستمرار قصف مواقعه في الحديدة     بلحاف : باكريت يستند على المليشيا وليس القانون والسعودية تضغط لإبقاءه     مجلس النواب الأمريكي يرفض مبيعات أسلحة للسعودية وترامب يعد بالفيتو     إحاطة مرتقبة يقدمها غريفيث إلى مجلس الأمن الدولي في جلسة حول الأوضاع في اليمن     أمم إفريقيا 2019: نيجيريا تحرز المركز الثالث على حساب تونس     "الحريزي".. حارس بوابة اليمن الشرقية (بورتريه)     وكالة: أطراف الصراع في اليمن تتفق على نشر "ضباط ارتباط" في الحُديدة     مقتل دبلوماسيين أتراك بإطلاق نار في أربيل بالعراق     في جريمة بشعة.. شاب يذبح والدته ويطعن والده وشقيقه في ريف تعز    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المجلس العام للمهرة وسقطرى يرفض مذكرة اعتقال "الحريزي"

المهرة بوست - خاص
[ السبت, 29 سبتمبر, 2018 - 04:02 مساءً ]

أصدر المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى، بيانا يرفض فيه مذكرة الاعتقال بحق الشيخ "علي سالم الحريزي"، واعتبرت أنه اعتقال موجه لكافة المشائخ والوجاهات في المحافظة.

وأكد بيان "المجلس" أن هذا القرار أو أي قرار مماثل بحق المشائخ وأبناء المحافظة سيقابل بالرفض التام، كون الاعتصامات السلمية كفلها الدستور اليمني.

وطالب المجلس بحوار بين الشرعية والتحالف مع القيادات والمشائخ لاقليم المهرة وسقطرى، بشكل يحل كل المشكلات بالتفاوض والطرق السليمة. ودعا البيان أبناء سقطرى والمهرة الى التوحد وتجاوز الخلافات من أجل مصلحة المحافظتين.

وكانت قيادة التحالف العربي في المهرة وجهت باعتقال الشيخ الحريزي، على خلفية موقفه الداعم للإحتجاجات الرافضة للوجود السعودي في المحافظة، ومشروع انبوبها النفطي.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات