قطر تعلن دعم نازحي الحرب في اليمن بـ3 ملايين دولار     "بي بي سي" تكشف عن ضغط مارسته واشنطن على السعودية والإمارات لقبول اتفاق السويد     "قيادي حوثي" يطالب بالضغط على بن سلمان وبن زايد لتنفيذ اتفاق السويد     الأمم المتحدة تسلم الحوثيين رسالة تحدد موعد إيقاف إطلاق النار في الحديدة     أطعمة غذائية بينها البرتقال والليمون يحتاجها جسمك في فصل الشتاء     معارك طاحنة في الحديدة وخرق هو الثاني لاتفاق السويد     ذا جارديان : يجب ان ينتهي التواطؤ البريطاني المباشر في حرب اليمن (ترجمة خاصة)     الاتحاد الأوروبي يشدد أهمية الرقابة الدولية لتنفيذ "اتفاق ستوكهولم" (بيان)     أنباء عن حالة طوارئ بسفارة الرياض بأنقرة.. وقرار من السفير     إب: الحوثيون يختطفون 7 مواطنين بحُجة رفضهم ترديد الصرخة داخل المسجد     الجيش اليمني: جاهزون لفرض السلام والعادل ونلتزم توجيهات القيادة العسكرية     الجيش يعلن تحرير قرى "العوجاء" شرقي مديرية حيران بمحافظة "حجة"     البنك الدولي يعلن تقديم راتبين لمليون ونصف مليون أسرة يمنية     مشاريع التنمية السعودية في المهرة .. معسكرات ومليشيات وأسلحة "تقرير خاص"     اليمنيون يخشون انهيار الاتفاقات "في أية لحظة"    
الرئيسية > رياضة

ناشئو اليمن يودعون كأس آسيا بفوز كبير على المنتخب الأردني 


ناشئو اليمن يودعون كأس آسيا بفوز كبير على المنتخب الأردني 

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الخميس, 27 سبتمبر, 2018 - 09:52 مساءً ]

ودّع المنتخب اليمني للناشئين، نهائيات كأس آسيا لكرة القدم، بفوز كبير على نظيره الأردني 1-5، في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس، على الملعب الدولي في ماليزيا.

وحل المنتخب اليمني ثالث المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، فيما تصدر منتخب كوريا الشمالية المجموعة ذاتها برصيد 7 نقاط، ثم نظيره العماني بـ 4 نقاط، وحل المنتخب الأردني أخيرا بنقطتين.

وسجل هدف الأردن الوحيد رزق بني هاني من ركلة جزاء بالدقيقة75، فيما أحرز لليمن فيصل عبد الله بالدقيقة 14، تامر سينان بالدقيقة 16، سعد علي بالدقيقة 23، صادق جلال بالدقيقة 24، أسامة سامر بالدقيقة72 من ركلة جزاء.

وبدأ المنتخب الأردني المباراة مدافعاً، مع تقدم وضغط واضح لمنتخب اليمن، وكاد الأخير أن يفتتح التسجيل عندما استقبل لاعبه صادق جلال تمريرة داخل منطقة الجزاء، سددها فوق العارضة.

واستطاع منتخب اليمن افتتاح التسجيل عبر اللاعب فيصل عبدالله بالدقيقة 14، وبعدها بدقيقتين أضاف تامر سينان الهدف الثاني.

وعند الدقيقة 23، أحرز سعد علي الهدف الثالث لليمن من ركلة حرة مباشرة سددها على يسار الحارس الكواملة، وعزز صادق الجلال النتيجة بتسجيله الهدف الرابع لمنتخب بلاده بالدقيقة24، لينتهي الشوط الأول بتقدم اليمن بأربعة أهداف نظيفة.

مع بداية الشوط الثاني ظهر منتخب الأردن بصورة أفضل وتقدم للأمام وضغط عبر سمرين وجاموس الديرباني، لكن دون خطورة تذكر على المرمى.

وأحرز منتخب اليمن هدفه الخامس من ركلة جزاء عبر اللاعب أسامة سامر بالدقيقة72، بعد تعرض لاعبه للعرقلة من بني ياسين، وقام الحكم بطرده ليكمل المنتخب الأردني المباراة بـ 10 لاعبين.

وعند الدقيقة 75 سجل بني هاني هدف المنتخب الأردني الوحيد من علامة الجزاء، لتمر باقي دقائق المباراة دون شيء يذكر وتنتهي بفوز اليمن 5-1.

وتحدث المدرب عبدالله القططي مدرب الأردن، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، حيث قال: "عانينا جدا من غياب التركيز وانضباط اللاعبين وخاصة المدافعين، مما تسبب في دخول مرمانا 4 أهداف بطريقة غير متوقعة وبدقائق متقاربة في بداية المباراة".

وأتم: "حاولنا تعديل النتيجة بالشوط الثاني وزيادة الضغط الهجومي والزج بمهاجمين اثنين، لكن لم يثمر هذا عن أي شيء وهذه هي كرة القدم".



مشاركة الخبر:

تعليقات