متحدث أممي: نراقب الوضع عن كثب ونريد فهم حقيقة ما جرى لخاشقجي     الأمم المتحدة: دائرة الجوع في اليمن تتوسع مع استمرار تنامي الصراع     عدم تناول الإفطار يؤثر على قلوب الأطفال     السودان يعفي اليمنيين المخالفين ويمنحهم فرصة لتصحيح اوضاعهم     ماكرون يشكر سلطان عمان على جهوده في الإفراج عن محتجر فرنسي لدى الحوثيين     أبناء المهرة يرفضون الصعود على متن مروحية سعودية جاءت بعد إعصار لبان.. صور     بن دغر ضحية الدفاع عن السيادة الوطنية.. كيف أفتعلت "أبوظبي" الأزمات لتوقعة في دائرة الإقالة والإتهام؟     تحقيق: كيف جندت الإمارات مرتزقة أمريكيون لتنفيذ الإغتيالات في اليمن؟..     سقوط طائرة عسكرية سعودية شمال غرب المملكة ومصرع طاقمها     قبائل عبيدة تحاصر معسكرا للتحالف في مأرب بعد مقتل اثنين من أبنائها     مطالبات دولية بوقف تعاون استراليا العسكري مع "أبوظبي" جراء جرائمها باليمن     اعتراض صاروخين بالستيين في سماء مدينة مأرب     غريفيث يعلق على تعيين معين عبدالملك رئيسا للوزراء : شخصية من الطراز الرفيع     فرنسا تعلن تحرير مواطن فرنسي اعتقلته جماعة الحوثي     أول تصريح لرئيس الوزراء اليمني الجديد معين عبدالملك    
الرئيسية > رياضة

ناشئو اليمن يودعون كأس آسيا بفوز كبير على المنتخب الأردني 


ناشئو اليمن يودعون كأس آسيا بفوز كبير على المنتخب الأردني 

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الخميس, 27 سبتمبر, 2018 - 09:52 مساءً ]

ودّع المنتخب اليمني للناشئين، نهائيات كأس آسيا لكرة القدم، بفوز كبير على نظيره الأردني 1-5، في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس، على الملعب الدولي في ماليزيا.

وحل المنتخب اليمني ثالث المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، فيما تصدر منتخب كوريا الشمالية المجموعة ذاتها برصيد 7 نقاط، ثم نظيره العماني بـ 4 نقاط، وحل المنتخب الأردني أخيرا بنقطتين.

وسجل هدف الأردن الوحيد رزق بني هاني من ركلة جزاء بالدقيقة75، فيما أحرز لليمن فيصل عبد الله بالدقيقة 14، تامر سينان بالدقيقة 16، سعد علي بالدقيقة 23، صادق جلال بالدقيقة 24، أسامة سامر بالدقيقة72 من ركلة جزاء.

وبدأ المنتخب الأردني المباراة مدافعاً، مع تقدم وضغط واضح لمنتخب اليمن، وكاد الأخير أن يفتتح التسجيل عندما استقبل لاعبه صادق جلال تمريرة داخل منطقة الجزاء، سددها فوق العارضة.

واستطاع منتخب اليمن افتتاح التسجيل عبر اللاعب فيصل عبدالله بالدقيقة 14، وبعدها بدقيقتين أضاف تامر سينان الهدف الثاني.

وعند الدقيقة 23، أحرز سعد علي الهدف الثالث لليمن من ركلة حرة مباشرة سددها على يسار الحارس الكواملة، وعزز صادق الجلال النتيجة بتسجيله الهدف الرابع لمنتخب بلاده بالدقيقة24، لينتهي الشوط الأول بتقدم اليمن بأربعة أهداف نظيفة.

مع بداية الشوط الثاني ظهر منتخب الأردن بصورة أفضل وتقدم للأمام وضغط عبر سمرين وجاموس الديرباني، لكن دون خطورة تذكر على المرمى.

وأحرز منتخب اليمن هدفه الخامس من ركلة جزاء عبر اللاعب أسامة سامر بالدقيقة72، بعد تعرض لاعبه للعرقلة من بني ياسين، وقام الحكم بطرده ليكمل المنتخب الأردني المباراة بـ 10 لاعبين.

وعند الدقيقة 75 سجل بني هاني هدف المنتخب الأردني الوحيد من علامة الجزاء، لتمر باقي دقائق المباراة دون شيء يذكر وتنتهي بفوز اليمن 5-1.

وتحدث المدرب عبدالله القططي مدرب الأردن، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، حيث قال: "عانينا جدا من غياب التركيز وانضباط اللاعبين وخاصة المدافعين، مما تسبب في دخول مرمانا 4 أهداف بطريقة غير متوقعة وبدقائق متقاربة في بداية المباراة".

وأتم: "حاولنا تعديل النتيجة بالشوط الثاني وزيادة الضغط الهجومي والزج بمهاجمين اثنين، لكن لم يثمر هذا عن أي شيء وهذه هي كرة القدم".



مشاركة الخبر:

تعليقات