الأحزاب والقوى السياسية اليمنية تصدر بيانا بشان معارك حجور     الحكومة اليمنية تنتقد إحاطة "لوكوك" أمام مجلس الأمن     برلماني فرنسي يستنكر صمت بلاده عن الحرب اليمنية واستمرار بيع السلاح للسعودية     "ذا هيل": الكونغرس يقترب من إجبار ترامب على وقف دعم السعودية باليمن     منظمات حقوقية تطلق موقع “إكسبو 2020” لإبراز انتهاكات الإمارات لحقوق الإنسان في اليمن     "الإنفصاليون" يثيرون السخرية والجدل بعد ظهورهم بمعرض آليات عسكرية إماراتية     الجيش اليمني يعلن مقتل 4 مدنيين بقصف للحوثيين على سوق شعبي جنوب الحديدة     مقتل ثلاثة جنود سعوديين برصاص الحوثيين على الحدود اليمنية السعودية     المركزي اليمني: الاتحاد الاوروبي ومنظمات أممية أبدوا استعدادهم لدعم البنك     مندوب اليمن يطالب مجلس الأمن بإنقاذ اتفاق السويد ومعاقبة الطرف المعرقل للسلام     مندوب فرنسا: الوضع في الحديدة هش وسنفرض عقوبات على من يعرقل اتفاق السويد     غريفيث لمجلس الأمن: طرفا الحرب اتفقا على البدء بإعادة الانتشار في الحديدة اليوم أو غدا     حجة: الحوثيون يحققون تقدما شرقي كشر وسط معارك مستمرة مع القبائل     الرئيس هادي يشيد بدعم الولايات المتحدة للحكومة اليمنية في مؤتمر وارسو     الكشف عن وجود 662 مختطفا ومخفيا قسرا من أبناء تعز في سجون الحوثيين    
الرئيسية > رياضة

ناشئو اليمن يودعون كأس آسيا بفوز كبير على المنتخب الأردني 


ناشئو اليمن يودعون كأس آسيا بفوز كبير على المنتخب الأردني 

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الخميس, 27 سبتمبر, 2018 - 09:52 مساءً ]

ودّع المنتخب اليمني للناشئين، نهائيات كأس آسيا لكرة القدم، بفوز كبير على نظيره الأردني 1-5، في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس، على الملعب الدولي في ماليزيا.

وحل المنتخب اليمني ثالث المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، فيما تصدر منتخب كوريا الشمالية المجموعة ذاتها برصيد 7 نقاط، ثم نظيره العماني بـ 4 نقاط، وحل المنتخب الأردني أخيرا بنقطتين.

وسجل هدف الأردن الوحيد رزق بني هاني من ركلة جزاء بالدقيقة75، فيما أحرز لليمن فيصل عبد الله بالدقيقة 14، تامر سينان بالدقيقة 16، سعد علي بالدقيقة 23، صادق جلال بالدقيقة 24، أسامة سامر بالدقيقة72 من ركلة جزاء.

وبدأ المنتخب الأردني المباراة مدافعاً، مع تقدم وضغط واضح لمنتخب اليمن، وكاد الأخير أن يفتتح التسجيل عندما استقبل لاعبه صادق جلال تمريرة داخل منطقة الجزاء، سددها فوق العارضة.

واستطاع منتخب اليمن افتتاح التسجيل عبر اللاعب فيصل عبدالله بالدقيقة 14، وبعدها بدقيقتين أضاف تامر سينان الهدف الثاني.

وعند الدقيقة 23، أحرز سعد علي الهدف الثالث لليمن من ركلة حرة مباشرة سددها على يسار الحارس الكواملة، وعزز صادق الجلال النتيجة بتسجيله الهدف الرابع لمنتخب بلاده بالدقيقة24، لينتهي الشوط الأول بتقدم اليمن بأربعة أهداف نظيفة.

مع بداية الشوط الثاني ظهر منتخب الأردن بصورة أفضل وتقدم للأمام وضغط عبر سمرين وجاموس الديرباني، لكن دون خطورة تذكر على المرمى.

وأحرز منتخب اليمن هدفه الخامس من ركلة جزاء عبر اللاعب أسامة سامر بالدقيقة72، بعد تعرض لاعبه للعرقلة من بني ياسين، وقام الحكم بطرده ليكمل المنتخب الأردني المباراة بـ 10 لاعبين.

وعند الدقيقة 75 سجل بني هاني هدف المنتخب الأردني الوحيد من علامة الجزاء، لتمر باقي دقائق المباراة دون شيء يذكر وتنتهي بفوز اليمن 5-1.

وتحدث المدرب عبدالله القططي مدرب الأردن، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، حيث قال: "عانينا جدا من غياب التركيز وانضباط اللاعبين وخاصة المدافعين، مما تسبب في دخول مرمانا 4 أهداف بطريقة غير متوقعة وبدقائق متقاربة في بداية المباراة".

وأتم: "حاولنا تعديل النتيجة بالشوط الثاني وزيادة الضغط الهجومي والزج بمهاجمين اثنين، لكن لم يثمر هذا عن أي شيء وهذه هي كرة القدم".



مشاركة الخبر:

تعليقات