الجانب الحكومي يتهم الحوثيين بالتعنت في ملف الأسرى والمختطفين     إصابة مواطن برصاص مسلحين غربي عدن     مانشستر سيتي يتوّج بطلاً للدوري الإنجليزي الممتاز     تفاقم الأزمات مع انهيار الريال أمام الدولار جنوب اليمن     مارب.. تنفيذ حكم الإعدام بحق مدان بقتل مواطن     شبوة.. نجاة مسؤول محلي من محاولة اغتيال ومقتل نجله واحد مرافقيه     شركة النفط تبدأ إرسال أول شحنة بترولية إلى سقطرى     الريال اليمني يسجل أدنى قيمة له في مناطق سيطرة الحكومة     مسؤول إيراني: حياة الرئيس ووزير الخارجية في خطر عقب حادث المروحية     حملت الأطراف مسؤولية حياة المختطفين.. رابطة حقوقية تستنكر ما يتعرض له المحامي "سامي ياسين" في سجون الانتقالي     "هبوط صعب" لمروحية الرئيس الإيراني في شمال غرب البلاد.. عمليات البحث مستمرة     شركة إماراتية تقطع التيار الكهربائي عن منازل المواطنين في سقطرى     اليمن في "قمة البحرين"... تجاذب مفرد نحو السلام     الأرصاد يتوقع أمطار رعدية ومتفرقة ويحذّر من الأجواء الحارة     اللجنة الدولية للصليب الأحمر تدعم الهلال اليمني بثلاث سيارات للأنشطة الإنسانية    
الرئيسية > أخبار اليمن

تعرف على أسعار الصرف للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية في "صنعاء وعدن"


اسعار الصرف

المهرة بوست - خاص
[ الاربعاء, 26 سبتمبر, 2018 - 10:44 مساءً ]

فشلت الحكومة الشرعية، في وضع حد لإنهيار العملة اليمنية، مقابل العملات الأجنبية الأخرى، حيث واصل الريال تهاويه بشكل كبير.

وقالت مصادر مطلعة، أن الريال شهد تحسنا ملحوظا مقابل العملات الأخرى، في العاصمة صنعاء، الخاضعة لسيطرة الحوثيين، وذلك بالمقارنة مع سعر الصرف في العاصمة المؤقتة عدن، الخاضعة لسيطرة التحالف السعودي الإماراتي في اليمن.

"المهرة بوست".. يعيد نشر سعر الريال اليمني مقابل العملات الأخرى في صنعاء وعدن:
صنعاء

الدولار

شراء 650

بيع 655

السعودي

شراء 173

بيع 174

عدن

الدولار

شراء 655

بيع 660

السعودي

شراء 174

بيع 175
 

وكانت اللجنة الاقتصادية اليمنية، قد أقرت اليوم الأربعاء، اعتماد سعر المصارفة لتغطية الاعتمادات المستندية بسعر 585 ريال لكل دولار أمريكي.





مشاركة الخبر:

تعليقات