منتخب اليمن يتعادل إيجابيا مع نظيره السعودي في بطولة غرب آسيا للشباب     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة إسرائيلية في عملية عسكرية بالبحر العربي     جماعة الحوثي تعلن عودة أكثر من 1800 حاج برا إلى صنعاء ومناطق سيطرتها     يؤدي إلى المزيد من الفرقة والفوضى.. الحراك الثوري يرفض قرار الثقلي بإلغاء صفة شيخ مشايخ سقطرى     قبائل سقطرى ترفض قرار المحافظ الثقلي بإلغاء صفة شيخ مشايخ الأرخبيل     تسجيل حادثي غرق في محافظتي المهرة وأبين     الجوع يطبق كليّا على غزة و3 مجالات وصلت مرحلة الانهيار     وفاة 7 أشخاص وإصابة آخرين إثر حادث مروري مروع غربي تعز     وفاة مقاول نتجة سقوطه من عمارة في شبوة     الوفد الحكومي المفاوض يؤكد على ضرورة الإفراج عن المخفيين قبل أي مشاورات     أبين.. إصابة قيادي في الحزام الأمني خلال اشتباك مع مسلحين     جماعة الحوثي تعلن مقتل ثلاثة من ضباطها خلال معارك ضد القوات الحكومية     هجمات البحر الأحمر تسَرّع تنمية بدائل قناة السويس     باحث يكشف عن عرض تمثال من آثار اليمن للبيع بمزاد عالمي الشهر القادم في بريطانيا     قوات مدعومة إماراتيًا تعتقل قياديا بالحزب الاشتراكي في الحديدة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

الحريزي يتحدى مذكرة اعتقاله ويصل إلى ساحة اعتصام المهرة .. صور


الحريزي يصل إلى ساحة اعتصام أبناء المهرة

المهرة بوست - خاص
[ الاربعاء, 26 سبتمبر, 2018 - 06:28 مساءً ]

وصل الشيخ علي سالم الحريزي إلى ساحة اعتصام مدينة الغيظة، اليوم الأربعاء، في اول تحرك له بعد توجيهات صدرت يوم أمس من قيادة التحالف باعتقاله على خلفية مساندته لمطالب المحتجين ضد التواجد العسكري السعودي في محافظة المهرة، أقصى شرقي اليمن.

مصدر مقرب من الحريزي قال لـ " المهرة بوست"، إن الشيخ الحريزي اتجه عصر اليوم الى مدينة الغيظة برفقة عدد من شيوخ وأفراد قبائل محافظة المهرة.

ووفقا للمصدر ذاته فقد كان في استقبال الشيخ الحريزي، اللجنة المنظمة للاعتصام السلمي، وجماهير غفيرة من جميع فئات المجتمع بمحافظة المهرة.

وأوضح المصدر أن الشيخ الحريزي حضر اجتماعا للجنة تنظيم الفعاليات والاعتصامات، لتدارس الخطوات القادمة للاحتجاجات ضد التواجد السعودي في محافظة المهرة.

وكان الحريزي قد قال في لقاء سابق له اليوم الأربعاء، إنّ مذكرة الاعتقال لا تعنية وانه وسينشط في كل مديريات المحافظة، داعيا أبناء محافظة المهرة إلى تنفيذ اعتصامات ومظاهرات، مشددا على استمرارها حتى رحيل الاحتلال السعودي عن المحافظة.

ووضع الحريزي السعودية أمام خيارين، "إما التوقف عن هذه الإجراءات والتواجد الغير المقبول، أو الدخول في إبادة جماعية حيث لن يتراجع أبناء المحافظة عن مطالبهم، أو يرضخون للتهديدات"

ووجّه الحريزي نداء للقيادة الشرعية "بأن يقولوا كلمة حق، مؤكدا ان المهرة ليست ضد مصالح السعودية لكن ليس بهذه الطريقة الاستعمارية والمهينة لأبناء المحافظة".



مشاركة الخبر:





كلمات دلالية:

تعليقات