الأرصاد يتوقع أمطار رعدية ومتفرقة ويحذّر من الأجواء الحارة     اللجنة الدولية للصليب الأحمر تدعم الهلال اليمني بثلاث سيارات للأنشطة الإنسانية     وفاة السفير اليمني "عبدالوهاب العمراني" في أحد مستشفيات تركيا     المهرة.. وضع حجر الأساس لمشروع بناء وتجهيز مدرسة للتعليم الأساسي بسيحوت بتمويل كويتي     الأوقاف توقع اتفاقية مع الخطوط اليمنية لتفويج 12.400 حاج عبر 5 مطارات     لحج.. قبائل الصبيحة تدعو للنكف تضامنا مع رجل أعمال اختطفته مليشيا الانتقالي     الداخلية تعلن ضبط 37 متهما على ذمة قضايا جنائية في عدة محافظات     تشكيلات العمالقة تعلن صد هجومًا للحوثيين جنوبي مأرب     مليشيا الانتقالي تواصل نهب أسلحة المعسكرات في سقطرى ونقلها لعدن     مسؤول حكومي: 7 شركات على صلة بالانتقالي تغضب من إعلان رئيس الحكومة فتح مناقصات لشراء الوقود     روسيا تشدد على أهمية مواصلة الدفع بالتسوية في اليمن     القوات  الأمريكية تعلن إصابة سفينة نفط بصاروخ حوثي في البحر الأحمر     العملة المحلية تسجل انهيارا جديدا في مناطق سيطرة الحكومة     اليمن في العتمة: نصف السكان يعانون من فقر شديد في الطاقة الكهربائية     هيئة حكومية تنفي حدوث خلل فني لإحدى طائرات اليمنية فوق سماء عدن    
الرئيسية > أخبار اليمن

الجيش الوطني يوقد شعلة سبتمبر في جبال صعدة وعروضات عسكرية في تعز ومأرب


عرض عسكري في مأرب بمناسبة ثورة 26 سبتمبر

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الاربعاء, 26 سبتمبر, 2018 - 05:39 مساءً ]



احتفل أفراد من الجيش الوطني بالذكرى الـ 56 لثورة الـ 26 من سبتمبر المجيدة، بإيقاد الشعلة وإطلاق الألعاب النارية في جبال محافظة صعدة.

وتعهد أفراد الجيش الوطني بالمضي قدماً نحو تحقيق أهداف ثورة 26 سبتمبر ومواصلة تحرير تراب الوطن من الإماميين الجدد.

من جهتها نظمت رئاسة هيئة الأركان العامة، اليوم الأربعاء، بمدينة مأرب حفلا خاطبيا وعرضا عسكريا مهيبا احتفاء بالعيد السادس والخمسين لثورة السادس والعشرين من سبتمبر المجيدة بحضور رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن دكتور/ طاهر العقيلي وعدد من القيادات العسكرية والسياسية.

وخلال الحفل القى اللواء العقلي كلمة أشاد فيها بما يقدمه أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية الباسلة في ميادين وجبهات القتال المختلفة من تضحيات وانتصارات عظيمة.

وأكد اللواء العقيلي أن الجيش الوطني سيظل الدرع الحصين والحامي الأمين لأهداف الثورة السبتمبرية الخالدة ، وبالذود عن مداميك الجمهورية وحياض الوطن وأمنه واستقراره ضد فلول وازلام المليشيا الانقلابية الكهنوتية.

 ولفت رئيس هيئة الأركان العامة في كلمته أن ثورة السادس والعشرين من سبتمبر هي ثورة المبادئ والقيم والأخلاق النبيلة ثورة الحق ضد الظلم والحرية والعبودية.

وأضاف " نؤكد لثوار وأحرار سبتمبر المجيد ولقيادتنا السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة الرئيس المشير الركن عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ولكل أبناء الشعب اليمني أننا في الجيش الوطني لن نسمح لتلك المليشيا الانقلابية أن تعيث في ظلمها وغيها وإجرامها".

على ذات السياق شهدت محافظة تعز صباح اليوم الأربعاء، عرضا كرنفاليا إحياء لذات المناسبة، وسط حضور رسمي وشعبي كثيف.
 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات