منتخب اليمن يتعادل إيجابيا مع نظيره السعودي في بطولة غرب آسيا للشباب     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة إسرائيلية في عملية عسكرية بالبحر العربي     جماعة الحوثي تعلن عودة أكثر من 1800 حاج برا إلى صنعاء ومناطق سيطرتها     يؤدي إلى المزيد من الفرقة والفوضى.. الحراك الثوري يرفض قرار الثقلي بإلغاء صفة شيخ مشايخ سقطرى     قبائل سقطرى ترفض قرار المحافظ الثقلي بإلغاء صفة شيخ مشايخ الأرخبيل     تسجيل حادثي غرق في محافظتي المهرة وأبين     الجوع يطبق كليّا على غزة و3 مجالات وصلت مرحلة الانهيار     وفاة 7 أشخاص وإصابة آخرين إثر حادث مروري مروع غربي تعز     وفاة مقاول نتجة سقوطه من عمارة في شبوة     الوفد الحكومي المفاوض يؤكد على ضرورة الإفراج عن المخفيين قبل أي مشاورات     أبين.. إصابة قيادي في الحزام الأمني خلال اشتباك مع مسلحين     جماعة الحوثي تعلن مقتل ثلاثة من ضباطها خلال معارك ضد القوات الحكومية     هجمات البحر الأحمر تسَرّع تنمية بدائل قناة السويس     باحث يكشف عن عرض تمثال من آثار اليمن للبيع بمزاد عالمي الشهر القادم في بريطانيا     قوات مدعومة إماراتيًا تعتقل قياديا بالحزب الاشتراكي في الحديدة    
الرئيسية > أخبار اليمن

مصدر مقرب من "الحريزي" ينفي شائعات مغادرته لـ " المهرة"

المهرة بوست - خاص
[ الاربعاء, 26 سبتمبر, 2018 - 05:34 مساءً ]

نفي مصدر مقرب من الشيخ على سالم الحريزي، اليوم الأربعاء، ما تتداولة بعض  المواقع الاخبارية عن مغادرة الشيخ علي سالم الحريزي محافظة المهرة عقب اصدار امر اعتقاله من قبل قيادة المنطقة العسكرية الثانية بتوجيهات سعودية .
وقال المصدر في تصريح لـ " المهرة بوست"، إن الشيخ علي الحريزي اتجه عصر اليوم ،إلى مدينة الغيظة يرافقه موكبً مهيب من شيوخ وافراد قبائل محافظة المهرة حيث كان في استقباله اللجنة المنظمة للأعتصام السلمي وجماهير غفيرة من جميع فئات المجتمع بمحافظة المهرة .
وكان الحريزي قد قال في لقاء سابق له اليوم الأربعاء، إنّ مذكرة الاعتقال لا تعنية وانه وسينشط في كل مديريات المحافظة، كما دعا كل أبناء محافظة المهرة إلى تنفيذ اعتصامات ومظاهرات وألا يستسلموا إطلاقاً، وواضاف اننا نشد على أياديهم للاستمرار في الاعتصامات والمطالبة برحيل الاحتلال.
كما وجه النصح أيضاً للقوات السعودية بأن يتوقفوا عن هذه الممارسات في المهرة.
ووضع " الحريزي" السعودية  أمام خيارين: إما التوقف عن هذه الإجراءات والتواجد الغير المقبول، وإما الدخول في إبادة جماعية لأننا لن نسكت أو نرضخ للتهديدات.
كما وجّه نداء للقيادة الشرعية بأن يقولوا كلمة حق، مؤكدا ان المهرة ليست ضد مصالح السعودية لكن ليس بهذه الطريقة الاستعمارية والمهينة.
الجدير بالذكر ان مذكرة الاعتقال التي صدرت باعتقال الحريزي لاقت سخطا شعبيا واستنكار من قبائل وشيوخ وشخصيات واحزاب ومكونات اجتماعيه وسياسيه

 



مشاركة الخبر:

تعليقات