جماعة الحوثي تنشر مشاهد لـ"إسقاط" مسيرة أمريكية فوق أجواء مارب     قوات مدعومة سعوديا تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة إلى جبهات القتال شمال لحج     شرطة تعز تضبط متهمين إثنين بجريمة قتل     مارب.. حملة رقابة على المطاعم تضبط 156 مخالفة غذائية وصحية     منظمة دولية تجدد دعوتها للحوثيين للإفراج عن بقية البهائيين المحتجزين     حضرموت.. محتجون ينددون بتردي الأوضاع المعيشية     المقاومة الفلسطينية تعلن استهداف 100 آلية خلال 10 أيام     وفاة وإصابة 143 شخصا نتيجة الحوادث المرورية في النصف الأول من الشهر الجاري     إصابة ثلاثة جنود من تشكيلات الانتقالي إثر هجوم في أبين     العليمي يصف الهجمات الحوثية على السفن بأنها "بطولات وهمية" ومحاولات انتهازية لتحقيق مكاسب سياسية     علماء روس يبتكرون بديلا للسكر     شركة شحن ألمانية تتوقع انتهاء أزمة البحر الأحمر هذا العام     هجمات البحر الأحمر تعيد تشكيل تجارة الغاز الطبيعي المسال     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفرقة ويحذر من تدفق السيول والعواصف الرعدية     جماعة الحوثي تعلن إسقاط طائرة أمريكية في أجواء مأرب    
الرئيسية > أخبار اليمن

احتفالات وعروض عسكرية في تعز احتفاء بالذكرى الـ 56 لثورة الـ 26 من سبتمبر


عرض عسكري للجيش الوطني في تعز احياء لذكرى ثورة سبتمبر

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الاربعاء, 26 سبتمبر, 2018 - 04:25 مساءً ]

احتفلت محافظة تعز اليمنية، اليوم الأربعاء، بمناسبة الذكرى الـ56 لثورة 26 سبتمبر، وسط حضور حكومي وعسكري وشعبي كبير.

وشارك آلاف من أبناء مدينة تعز، في الاحتفالات التي أقيمت صباح اليوم، بشارع جمال وسط المدينة حيث تخلل المهرجان عرض عسكري للجيش والأمن بجميع وحداتهم العسكرية و عرض كرنفالي لمكونات مجتمعية وشبابية.

وشهد المهرجان تقديم عروض كرنفاليه وفقرات احتفالية بهذه الذكرى الغالية على قلوب اليمنيين .

كما شهد المهرجان عرضاً عسكرياً مهيباً شاركت فيه مختلف الوحدات والألوية العسكرية والأمنية احتفاءً بالعيد الـ56 لثورة الـ26 من سبتمبر 1962م المجيدة.

وشارك في العرض العسكري المئات من العسكريين ورجال المقاومة والشباب احتفالا بمرور 56 عام على ثورة 26 سبتمبر المجيدة، وبحضور جميع القيادات العسكرية والأمنية، ومسؤولي السلطة المحلية بمحافظة تعز.
 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات