ماذا يعني الإعلان الحوثي عن"المرحلة الرابعة من التصعيد"؟.. خبراء ومحللون يجيبون     المبيدات المحظورة في اليمن: شبكات نافذة تستخدم التهريب ثقباً للإثراء     وزير الداخلية يؤكد على أهمية أسبوع المرور العربي في تعزيز الوعي للحد من مأساة الحوادث والضحايا     تركيا تعلق جميع المعاملات التجارية مع إسرائيل     المهرة.. السلطة المحلية تجدد تحذيراتها للمواطنين بضرورة توخي الحذر في ظل توقعات بأمطار غزيرة     مارب.. انقطاع التيار الكهربائي نتيجة خروج المحطة الغازية عن الخدمة     العليمي يوجه بتدخل عاجل للتخفيف من آثار المتغير المناخي في المهرة     نقابة الصحفيين تدعو الأطراف في اليمن لإيقاف الحرب على الصحافة     حريق يلتهم 100 شجرة من النخيل وخلايا نحل في تريم حضرموت     مأرب.. مظاهرة حاشدة تندد باستمرار العدوان على غزة     المهرة.. السلطان محمد عبدالله آل عفرار يقدم دعما ماليا للمركز الصحي في يروب     مؤسسة الطرق بالمهرة تواصل فتح الطرقات المتضررة من المنخفض الجوي     كهرباء المهرة تعلن التأكد من سلامة المولدات وقنوات الضغط العالي لعودة التيار الكهربائي     السلطة المحلية بالمهرة تحذر المواطنين من التواجد في ممرات السيول     صور الأقمار الصناعية تكشف عن قيام الحوثيين بحفر وبناء منشآت عسكرية تحت الأرض    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

مصدر خاص: لا صحة لاعتقال الشيخ "الحريزي" ومشائخ المهرة يتوافدون إلى منزله


الشيخ علي سالم الحريزي

المهرة بوست - خاص
[ الثلاثاء, 25 سبتمبر, 2018 - 11:08 مساءً ]

نفى مصدر مقرب من الشيخ على الحريزي، وكيل محافظة المهرة السابق، صحة الأنباء التي تداولتها بعض المواقع الإلكترونية، عن تعرض الشيخ للاعتقال من قبل قوات ما وصفها بـ"الاحتلال السعودي الاماراتي".

وكان التحالف السعودي الإماراتي في اليمن، قد اصدر، اليوم الثلاثاء، مذكرة اعتقال للشيخ الحريزي، على خلفية قيادته للإعتصام المفتوح ضد التواجد السعودي الاماراتي في المحافظة.

وقال المصدر لــ"المهرة بوست": "إن الشيخ علي سالم الحريزي بخير. مطمئنا محبيه، وكل من وقف إلى جانبه، أنه سيكون كما عهده أبناء المحافظة إلى جانب القضايا الوطنية".

وأكد، إصدار مذكرة باعتقال الشيخ الحريزي،  من قبل من وصفهم بــ"المنبطحين للاحتلال السعودي". وقال: "إن هذا يزيدنا عزيمة وإصرارا؛ لأن هذه الخطوة تعتبر تنصل وتهرب من قبل الجانب السعودي عن تنفيذ الاتفاق الموقع معه".

وفي السياق ذاته، توافد العشرات من الشيوخ والشخصيات الاجتماعية والسياسية والعسكرية الى الشيخ علي سالم الحريزي، مؤكدين تضامنهم معه؛ كونه أحد الركائز الوطنية التي لم تبخل يوما بالعطاء والتضحية للوطن".

وأكد عضو اللجنة الاعلامية للاعتصام السلمي لابناء محافظة المهرة ان مثل هذه الخطوات التصعيدية من قبل الجانب السعودي تزيدنا عزيمة وثباتا. مؤكدا إصدارهم بيانا رافضا ومنددا بهذه التحريضات حيال الشيخ الحريزي. مشيرا إلى أنهم أوضحوا للشرعية أن تتحمل مسؤلياتها تجاه ما يحدث في المهرة". حسب وصفه.



مشاركة الخبر:

تعليقات