عدن.. الاستئناف توقف إجراءاتها القضائية مع الأمن بعد اعتداء عناصر الانتقالي على وكيل نيابة     تعز.. نفوق أكثر من 50 رأس غنم إثر صاعقة رعدية     تواصل الاقتراع بانتخابات الرئاسة الإيرانية للاختيار بين 4 مرشحين     هيئة بريطانية تعلن سقوط خمسة صواريخ بالقرب من سفينة تجارية شمال غربي الحديدة     الأرصاد: أمطار رعدية وأجواء شديدة الحرارة خلال الـ 24 ساعة القادمة     سنتكوم تعلن تدمير طائرة بدون طيار أطلقها الحوثيون باتجاه البحر الأحمر     غزة.. المقاومة تنفذ 6 عمليات برفح ونتساريم والاحتلال يقصف مناطق بالقطاع     مشايخ ووجهاء سقطرى يشهرون مكونا للدفاع عن حقوق الجزيرة.. هذه أبرز مطالبهم     عناصر الانتقالي تختطف مدير مدرسة أهلية في عدن     روسيا والصين تمتنعان عن التصويت لصالح قرار مجلس الأمن بشأن وقف الهجمات على السفن     اجتماع موسع يناقش الاستعدادات لاختبارات الشهادة الثانوية بالمهرة     منتخب اليمن يفوز على نظيره العماني بثلاثة أهداف مقابل هدف     الجزائر تمتنع عن التصويت لقرار مجلس الأمن لوقف هجمات الحوثيين على السفن     مجلس الأمن يعتمد قرارا يطالب بوقف هجمات الحوثيين على السفن     البنك المركزي بعدن يوجه بإيقاف عمل 3 شركات صرافة    
الرئيسية > أخبار اليمن

مصدر قبلي: تصعيد الرياض لن يثنينا عن مواصلة الإعتصام السلمي الرافض لتواجدها العسكري


جانب من اعتصامات ابناء المهرة

المهرة بوست - خاص
[ الثلاثاء, 25 سبتمبر, 2018 - 06:45 مساءً ]

قال مصدر قبلي مشارك في اعتصام أبناء المهرة، اليوم الثلاثاء، إن التصعيد السعودي لن يثني أبناء المحافظة من مواصلة احتجاجاتهم السلمية الرافضة للتواجد السعودي.
وأفاد المصدر في تصريح لـ "المهرة بوست"، أن قبائل المهرة  تستنكر اوامر اعتقال الشيخ علي سالم الحريزي وتحذر من المساس به او بأي شخصية من شخصيات او كوادر  محافظة المهرة .
ولفت إلى أن التصعيد الجديد من الجانب السعودي لن يفيد ولن يثنينا عن مواصلة سيرنا في عملية الاعتصام السلمي الرافض لتواجده العسكري في بلادنا.
وأفاد أن المهرة آمنة ومستقرة، إلى أن صلت هذه القوات التي تنتشر في كل مكان مع مكينتها العسكرية وتهدد الامن والاستقرار .
وفي سياق متصل تحدث حقوقيون في تصريح لـ "المهرة بوست"، أن الاعتصام السلمي يجري  في المسار الصحيح من الناحية القانونية.
وبين الحقوقيون أن القانون اليمني كفل الحق في الإعتصامات السلمية، مشيرون في الوقت ذاته إلى أن الشيخ علي سالم الحريزي وكيل سابق وقائد عسكري محنك يعي كل هذا.
واعتبروا تصريحات والأعمال التي يقوم بها تأتي ضمن الأطر القانونية وفي الوضع السليم.


 



مشاركة الخبر:

تعليقات