نص احاطة المبعوث الأممي إلى مجلس الأمن بشأن الوضع في اليمن..     استياء واسع ومطالبات بطرد الإمارات بعد اعتداء بلاطجتها على وزير يمني ومحافظ سقطرى.. رصد     وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي خلال جلسة محاكمته     شيخ قبلي يتوعد بمواجهة من يسعى لتحويل "شبوة" إلى ساحة صراع      مسؤولون حكوميون يدينون اعتداء بلاطجة تابعين للإمارات على موكب محافظ سقطرى ..     شبوة: قوات الجيش تتمكن من طرد مجاميع "الانتقالي" من مرخة وتوتر في عتق .. صور     بلاطجة تابعون للإمارات في سقطرى يعتدون على موكب محروس وكفاين والأهالي يدينون .. صور     الحوثيون يتهمون التحالف باختراق وكالة "سبأ" ونشر خبر كاذب ..     مسلحون تدعمهم الإمارات يحاولون السيطرة على مواقع نفطية في شبوه     باكريت اكتفى بحلول ترقيعية..مدير عام كهرباء المهرة يقدم استقالته     غوتيريش: التهديدات في الخليج ستطيل أمد الحرب في اليمن     غارة للتحالف تقتل 3 أطفال وامرأة في محافظة حجة     الولايات المتحدة تكشف تفاصيل إسقاط طائرتها المسيرة في اليمن     أمجاد..المهاجرة التي أصبحت سفيرة الأطباق اليمنية في الولايات المتحدة     تحذيرات دولية من انتشار الأمراض في اليمن نتيجة سيول الأمطار    
الرئيسية > رياضة

الكرواتي "مودريتش" أفضل لاعب في العالم .. و"صلاح" صاحب أفضل هدف

المهرة بوست -
[ الثلاثاء, 25 سبتمبر, 2018 - 12:36 مساءً ]

توّج الكرواتي "لوكا مودريتش" المحترف في ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، الإثنين، بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2018.
جاء ذلك خلال الاحتفالية التي نظمها الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) في العاصمة البريطانية لندن، وانتزع مودريتش الجائزة بعد نجاحه في التتويج مع الملكي بلقب دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى قيادته منتخب بلاده لنهائي بطولة كأس العالم للمرة الأولى في التاريخ.
وتفوق "مودريتش" على المصري "محمد صلاح" المحترف في ليفربول الإنجليزي والذي توج بجائزة أفضل هدف، والبرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفينتوس الإيطالي، وأعرب مودريتش عن سعادته للتتويج بالجائزة مؤكدًا أنها نتيجة عمل جماعي، وليس لمجهود فردي.
وعلى صعيد أفضل لاعبة، فازت البرازيلية مارتا بالجائزة متفوقة على النرويجية أدا هيجر برج والألمانية دزينيفر ماروزان .
 



مشاركة الخبر:

تعليقات