متحدث أممي: نراقب الوضع عن كثب ونريد فهم حقيقة ما جرى لخاشقجي     الأمم المتحدة: دائرة الجوع في اليمن تتوسع مع استمرار تنامي الصراع     عدم تناول الإفطار يؤثر على قلوب الأطفال     السودان يعفي اليمنيين المخالفين ويمنحهم فرصة لتصحيح اوضاعهم     ماكرون يشكر سلطان عمان على جهوده في الإفراج عن محتجر فرنسي لدى الحوثيين     أبناء المهرة يرفضون الصعود على متن مروحية سعودية جاءت بعد إعصار لبان.. صور     بن دغر ضحية الدفاع عن السيادة الوطنية.. كيف أفتعلت "أبوظبي" الأزمات لتوقعة في دائرة الإقالة والإتهام؟     تحقيق: كيف جندت الإمارات مرتزقة أمريكيون لتنفيذ الإغتيالات في اليمن؟..     سقوط طائرة عسكرية سعودية شمال غرب المملكة ومصرع طاقمها     قبائل عبيدة تحاصر معسكرا للتحالف في مأرب بعد مقتل اثنين من أبنائها     مطالبات دولية بوقف تعاون استراليا العسكري مع "أبوظبي" جراء جرائمها باليمن     اعتراض صاروخين بالستيين في سماء مدينة مأرب     غريفيث يعلق على تعيين معين عبدالملك رئيسا للوزراء : شخصية من الطراز الرفيع     فرنسا تعلن تحرير مواطن فرنسي اعتقلته جماعة الحوثي     أول تصريح لرئيس الوزراء اليمني الجديد معين عبدالملك    
الرئيسية > رياضة

الكرواتي "مودريتش" أفضل لاعب في العالم .. و"صلاح" صاحب أفضل هدف

المهرة بوست -
[ الثلاثاء, 25 سبتمبر, 2018 - 12:36 مساءً ]

توّج الكرواتي "لوكا مودريتش" المحترف في ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، الإثنين، بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2018.
جاء ذلك خلال الاحتفالية التي نظمها الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) في العاصمة البريطانية لندن، وانتزع مودريتش الجائزة بعد نجاحه في التتويج مع الملكي بلقب دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى قيادته منتخب بلاده لنهائي بطولة كأس العالم للمرة الأولى في التاريخ.
وتفوق "مودريتش" على المصري "محمد صلاح" المحترف في ليفربول الإنجليزي والذي توج بجائزة أفضل هدف، والبرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفينتوس الإيطالي، وأعرب مودريتش عن سعادته للتتويج بالجائزة مؤكدًا أنها نتيجة عمل جماعي، وليس لمجهود فردي.
وعلى صعيد أفضل لاعبة، فازت البرازيلية مارتا بالجائزة متفوقة على النرويجية أدا هيجر برج والألمانية دزينيفر ماروزان .
 



مشاركة الخبر:

تعليقات