الجانب الحكومي يتهم الحوثيين بالتعنت في ملف الأسرى والمختطفين     إصابة مواطن برصاص مسلحين غربي عدن     مانشستر سيتي يتوّج بطلاً للدوري الإنجليزي الممتاز     تفاقم الأزمات مع انهيار الريال أمام الدولار جنوب اليمن     مارب.. تنفيذ حكم الإعدام بحق مدان بقتل مواطن     شبوة.. نجاة مسؤول محلي من محاولة اغتيال ومقتل نجله واحد مرافقيه     شركة النفط تبدأ إرسال أول شحنة بترولية إلى سقطرى     الريال اليمني يسجل أدنى قيمة له في مناطق سيطرة الحكومة     مسؤول إيراني: حياة الرئيس ووزير الخارجية في خطر عقب حادث المروحية     حملت الأطراف مسؤولية حياة المختطفين.. رابطة حقوقية تستنكر ما يتعرض له المحامي "سامي ياسين" في سجون الانتقالي     "هبوط صعب" لمروحية الرئيس الإيراني في شمال غرب البلاد.. عمليات البحث مستمرة     شركة إماراتية تقطع التيار الكهربائي عن منازل المواطنين في سقطرى     اليمن في "قمة البحرين"... تجاذب مفرد نحو السلام     الأرصاد يتوقع أمطار رعدية ومتفرقة ويحذّر من الأجواء الحارة     اللجنة الدولية للصليب الأحمر تدعم الهلال اليمني بثلاث سيارات للأنشطة الإنسانية    
الرئيسية > أخبار اليمن

رئيس الجمهورية يشيد بمواقف الكويت في مجلس الأمن الداعمة لليمن


الرئيس اليمني يلتقي نائب رئيس الوزراء الكويتي

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 24 سبتمبر, 2018 - 07:07 مساءً ]


أكد رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي،على عمق العلاقات المميزة التي تربط اليمن مع دولة الكويت في مختلف المراحل والظروف والمجسدة للحمة الواحدة في وجه المخاطر والتحديات التي تتربص بالأمة العربية قاطبه.

وأشاد هادي خلال لقاءه الْيَوْم على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك بنائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الكويتي الشيخ صباح خالد الصباح بمواقف الكويت التي تسجلها دوما مع اليمن ودعم لتوافقه الوطني وشرعيته الدستورية في مختلف المحافل الدولية ومنها مجلس الامن الدولي الذي تمثل الكويت عضويته الدورية الراهنة.
 
من جانبه أكد نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الكويتي على دعم الكويت لليمن وقيادتها الشرعية حتى تحقيق تطلعات الشعب اليمني في الامن والسلام والاستقرار.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات