الاحتجاجات الطلابية المناهضة لحرب غزة تعطل جامعة عريقة في باريس     واشنطن تؤكد تضرر ناقلة نفط إثر هجوم صاروخي شنّه الحوثيون عليها في البحر الأحمر     هل تراجعت هجمات الحوثيين في البحر الأحمر أم حققت أهدافها؟     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة نفطية بريطانية في البحر الأحمر وإسقاط طائرة أمريكية في صعدة     تضرر سفينة بعد تعرّضها لهجومين قبالة سواحل اليمن     إصابة وزير الأمن الإسرائيلي بن غفير إثر انقلاب سيارته     تحذير أممي جديد من فيضانات بسبب الأمطار خلال الأيام المقبلة في اليمن     القوات الحكومية تعلن إحباط محاولات تسلل للحوثيين في جبهات تعز     الصحة العالمية تعلن تسجيل نحو 240 حالة إصابة بفيروس شلل الأطفال باليمن     الداخلية تحيل موظفا في مصلحة الأحوال المدنية بسيئون للتحقيق     شركة بريطانية تعلن رصد 3 صواريخ على بعد 15 ميلا بحريا جنوب غربي المخا     شركة أمبري تعلن عن حادثة جديدة على بعد 15 ميلا بحريا من المخا     وفاة وإصابة أربعة أشخاص بحادث سير في شبوة     القوات الأمريكية: دمرنا زورقًا ومُسيرة والحوثيون أطلقوا صاروخا مضاد للسفن     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار متفاوتة وأجواء حارة    
الرئيسية > أخبار اليمن

منتخب اليمن للناشئين يخسر أمام نظيره العماني بهدفين نظيفين

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الجمعة, 21 سبتمبر, 2018 - 05:05 مساءً ]

خسر المنتخب اليمني للناشئين، أمام نظيره العماني بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت ظهر الجمعة، على إستاد بيتالينغ جايا ضمن منافسات بطولة كأس آسيا للناشئين المقامة في العاصمة الماليزية كوالالمبور.
وجاء الشوط الاول متوسط المستوى الفني وتبادل الفريقين الاستحواذ على الكرة، حتى افتتح المنتخب العماني التسجيل عن طريق مهاجمة قصي الجرادي في الدقيقة الخامسة عشر بعد هفوه يمانية من الخطوط الخلفية.
وضاعف "الجرادي" نتيجة اللقاء بتسجيله الهدف الثاني لمنتخبه والثاني الشخصي له في اللقاء عند الدقيقة السادسة والثلاثون بعد فهوه من الحارس " عبدالله السعدي " الذي لم ينجح في صد راسية الجرادي والتي أسكنها المرمى اليماني معلناً تقدم منتخبه في اللقاء بهدفين نظيفين.
وفي الشوط الثاني، حاول المنتخب اليمني تقليص الفارق بعد أن شن العديد من المحاولات بقيادة المهاجم " تامر سنان " إلا أن جميع المحاولات اليمانية انتهت بالفشل، لتأتي بعدها صافرة حكم اللقاء لتنهي اللقاء المثير بفوز المنتخب العماني.
وبهذا الانتصار تصدر المنتخب العماني ترتيب المجموعة الثانية بثلاث نقاط، فيما تذيل منتخبنا ترتيب المجموعة برصيد خالي من النقاط.

 



مشاركة الخبر:

تعليقات