تضرر سفينة بعد تعرّضها لهجومين قبالة سواحل اليمن     إصابة وزير الأمن الإسرائيلي بن غفير إثر انقلاب سيارته     تحذير أممي جديد من فيضانات بسبب الأمطار خلال الأيام المقبلة في اليمن     القوات الحكومية تعلن إحباط محاولات تسلل للحوثيين في جبهات تعز     الصحة العالمية تعلن تسجيل نحو 240 حالة إصابة بفيروس شلل الأطفال باليمن     الداخلية تحيل موظفا في مصلحة الأحوال المدنية بسيئون للتحقيق     شركة بريطانية تعلن رصد 3 صواريخ على بعد 15 ميلا بحريا جنوب غربي المخا     شركة أمبري تعلن عن حادثة جديدة على بعد 15 ميلا بحريا من المخا     وفاة وإصابة أربعة أشخاص بحادث سير في شبوة     القوات الأمريكية: دمرنا زورقًا ومُسيرة والحوثيون أطلقوا صاروخا مضاد للسفن     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار متفاوتة وأجواء حارة     جماعة الحوثي تدين القمع الأمريكي للطلاب المتظاهرين المطالبين بوقف العدوان الإسرائيلي على غزة     وزير الداخلية يبحث مع السفير الفرنسي التعاون الأمني بين البلدين     مباحثات يمنية فرنسية بشأن تعزيز التعاون المشترك في مجال التعليم العالي     الحوثيون يعلنون استهداف سفينة ومواقع إسرائيلية في منطقة أم الرشراش    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

القيادة الشبابية للمجلس العام تواصل توزيع مشروع الحقيبة المدرسية في "المهرة"


القيادة الشبابية تواصل تنفيذ مشروع الحقيبة المدرسية في مديريات المهرة

المهرة بوست - خاص
[ الخميس, 20 سبتمبر, 2018 - 02:03 صباحاً ]

واصلت القيادة الشبابية، التابعة للمجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى، تنفيذ مشروع الحقيبة المدرسية، للعام 2018 - 2019، في مديريات المهرة، شرق اليمن.

حيث قامت القيادة الشبابية، بتوزيع الحقيبة المدرسية، خلال اليومين الماضيين، في مديريات "سيحوت - حوف - حصوين - قشن"، بحضور جميع  رؤساء الدوائر  للقيادة الشبابية ونوابهم، ورؤساء وأعضاء المنظمات بالمديريات.

وتم التوزيع، تحت إشراف كلاً من مدراء مكاتب التربية والتعليم بالمديريات وهم، محسن سعيد باكريت ( مدير مكتب التربية والتعليم بالحوف، والأستاذ سعد حسن شملان، مديرية حصوين، والأستاذ سالم سلوم المنهالي مديرية قشن، والأستاذ سالم حلال مدير مدرسة الشهداء مديرية سيحوت، الأستاذ سعيد محمد عفري، نائب رئيس الدائرة الشبابية بالأمانة العامة للمجلس العام.

حيث تم تسليم الحقائب المخصصة لكل مديرية إلى رؤساء وأعضاء مربعات الدوائر لفروع المنظمات الشبابية التابعة للمجلس العام؛ ليتم توزيعها على الطلاب من الأسر المحتاجة والمعوزة.

وعبر مدراء مكاتب التربية، عن تقديرهم لهذه المبادرة التي قامت بها القيادة الشبابية للمجلس العام، مؤكدين أنها لفتة انسانية، ونظرة نحو الاهتمام بالتعليم، من قبل سعادة السلطان عبدالله بن عيسى بن عفرار، رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى، خصوصا وأن هذا المشروع يأتي في مثل هذة الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

مشيدين، بنجاح هذا المشروع. معتبرين إياه خطوة إيجابية نحو الإهتمام بدعم الطلاب من الأسر المحتاجة، في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي تعيشها معظم الاسر المستفيدة من هذا المشروع. داعيين إلى ضرورة تنفيذ مثل هذه المشاريع في مختلف مديريات المهرة وسقطرى، وإضافة مشاريع أخرى تخدم القطاع التربوي؛ وذلك للمساهمة في انجاح العملية التعليمية .

هذا وسيتم مواصلة تنفيد المشروع الحقيبة المدرسية لبقية المديريات (الغيضة - شحن - حات - منعر) خلال الايام القادمة وفق الخطة الزمنية المتبعة من قبل القيادة الشبابية. 
 


 



مشاركة الخبر:

تعليقات