وزارة الداخلية تعلن وفاة وإصابة 378 شخصاً جراء الحوادث المرورية خلال أبريل الفائت     في عيد العمال.. وفاة بنّاء من أبناء تعز بصاعقة رعدية في صنعاء     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة على المهرة وسقطرى وعدد من المحافظات     جماعة الحوثي تعلن مقتل خمسة من ضباطها بنيران القوات الحكومية     محافظ تعز يبحث مع الأوتشا توسيع مستوى التدخلات الإنسانية والتنموية في المحافظة     السلطان "آل عفرار" يزور صندوق صحة مهري ويقدم دعما ماليا ومكافآت للعاملين     جامعة المهرة تشارك في بطولة الجامعات اليمنية للعبتي تنس الطاولة والشطرنج     لحج.. جرحى نتيجة تجدد الاشتباكات بين مسلحين قبليين في الحد يافع     أسرة الصحفي "أحمد ماهر" تدين منع ابنها من حضور جلسة محاكمة في عدن     تعليق الدراسة في المهرة تحسبا للحالة الجوية     العفو الدولية تدعو الانتقالي لإطلاق سراح الصحفي "أحمد ماهر" بشكل عاجل     السلطان محمد آل عفرار  يقدم دعماً لسكن الطالبات في كلية  طب الأسنان في مركز محافظة المهرة     تقرير حكومي يكشف عن تضرر الآلاف من الأسرة النازحة نتيجة المنخفض الجوي     كهرباء عدن تعلن توقف محطة "بترومسيلة"     حضرموت.. الحكم بإعدام مدان رمياً بالرصاص حتى الموت    
الرئيسية > أخبار اليمن

سلطات الحوثي بـ"صنعاء" تجني مليار و 138 مليون ريال ضرائب عقارات خلال 6 أشهر


خلال الإجتماع الذي عقده الحوثيون في صنعاء اليوم الإثنين 17 سبتمبر 2018

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الإثنين, 17 سبتمبر, 2018 - 10:05 مساءً ]

كشف مسؤول حوثي، أن مصلحة الضرائب الخاضعة لسيطرة الجماعة في صنعاء، حصّلت مبلغ وقدره مليار و137 مليون و141 الف ريال كإيرادات ضرائب عقارية للنصف الأول من العام الجاري.

جاء ذلك على لسان، القائم بأعمال رئيس المجلس محمد حسين العيدروس، الخاضع لسيطرة الحوثيين في صنعاء، خلال الإجتماع الذي عقده مع عدد من القيادات الحوثية، والعاملة في اللجان المالية والإقتصادية.
 
وأشاد العيدروس بما وصفها بــ"الإجراءات التي اتخذتها مصلحة الضرائب لتحصيل مستحقات الدولة بموجب القوانين النافذة والتي أثمرت في زيادات إيرادات ضريبة الريع العقاري والتي بلغت خلال النصف الأول من العام الجاري مليار و137 مليون و141 ألف ريال بزيادة عن الأعوام السابقة".

يأتي هذا في ظل رفض الحوثيين لصرف المرتبات للموظفين المدنيين والعسكرييين في المحافظات الخاضعة لسيطرتهم، والتي يشكل فيها الموظفين نحو 80 % من إجمالي عدد الموظفين في اليمن.
 



مشاركة الخبر:

تعليقات