السلطة المحلية بالمهرة تدشن مشروع تشغيل 6 آبار ارتوازية في المسيلة     وكالة: الحكومة اليمنية رفضت منح تصريح لإصلاح كابل إنترنت بحري     مسؤول أمني يخطف رجل أعمال في عدن     الاتحاد الأوروبي يفرج عن مساعدات إضافية لليمن بقيمة 125 مليون يورو     مارب.. وفاة رجل وامرأة واحتراق 30 مسكن للنازحين بانفجار مخزن سلاح     "مراسلون بلا حدود" تدعو لفتح تحقيق بشأن استهداف الأمين العام لنقابة الصحفيين     كتائب القسام تعلن وفاة أسيرة إسرائيلية بعد إصابتها بقصف الاحتلال     الهجرة الدولية تدعو المانحين زيادة الدعم للأعداد المتزايدة من المهاجرين في اليمن     وفاة شاب غرقاً في المهرة     صنعاء.. إصابة أمين عام نقابة الصحفيين ومقتل أحد أقاربه برصاص مسلحين     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة ويحذر من الصواعق والانهيارات     نضوب مصادر دخل معظم الفئات العاملة في اليمن     مدمّرة إيطالية تسقط مسيّرات حوثية بخليج عدن     تقرير أممي يتوقع حدوث إعصار مداري في خليج عدن وبحر العرب خلال الشهر الجاري     لحج.. مقتل جنديين من قوات الانتقالي خلال مواجهات مع الحوثيين بيافع    
الرئيسية > أخبار اليمن

"شركة إماراتية في "سقطرى" تصنع ممنوعات وترسلها لشخصيات نافذة في أبو ظبي

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 17 سبتمبر, 2018 - 09:16 مساءً ]

كشفت مصادر مطلعة عن اكتشاف طرد ممنوعات ( يعتقد أنها مخدرات) على الطائرة الإماراتية الخاصة أثناء هبوطها في مطار خاص في أبو ظبي قادمة من جزيرة سقطرى يوم الخميس الماضي ?? سبتمبر ????م.
ولفت المصدر إلى أن الطرد الممنوع تم ارساله من مصنع صغير للأسماك تديره شركة برايمر وهي شركة اماراتية انشأت مؤخرا في جزيرة سقطرى وتعمل على تصدير الأسماك من سقطرة الى أبو ظبي ويديرها المزروعي أبو مبارك أيضا.
ووفقا للمصدر أرسل الطرد عبر مستشفى خليفة في سقطرى وهو مستسفى تديره شركة اماراتية منذ ثلاث سنوات.
وكانت الامارات قد نظمت رحلات منتظمة بين المطار الصغير الواقع في احدى نواحي أبوظبي ومطار موري في أرخبيل سقطرى خلال  الثلاث السنوات الأخيرة عبر شركة خاصة تسمى (ووتر جيت) يديرها ضابط اماراتي يدعى خلفان المزروعي ويكنى أبو مبارك وذلك بعد سيطرتها على الارخبيل اليمني تحت لافتة اعادة الإعمار والتنمية.
المصادر أكدت أن اجهزة أمن المطار في أبو ظبي اكتشفت الطرد المشتبه به على متن الطائرة أو أثناء تفريغ شحنتها في أبوظبي.
وبينت المصادر أن الرحلة انتهت باستلام الطرد من احد الشباب السقطريين الذي كان يعمل مندوبا للمرضى المحالين من مستشفى خليفة في سقطرى الى مستسفى nmc في مدينة أبوظبي ويدعى عبدالله بن فهد اللحسوي.
مقربون من الشاب أكدوا أنه لايعرف عن الطرد الممنوع شيئا وأنه تلقى اتصالا من جهة ما في سقطرة لاستلام الطرد وتسليمه لجهة اخرى في ابوظبي على انها رسالة من مستشفى خليفة في سقطرى.
وتقول مصادر محلية أنه سبق وأن أرسلت مثل هذه الطرود، وبلافتات مختلفة خلال رحلات ووتر جيت من سقطرى الى ابوظبي اغلبها تحت لافتة اسماك ولحوم وطرود عسل كهدايا لشخصيات كبيرة ونافذة.


 



مشاركة الخبر:

تعليقات