نص احاطة المبعوث الأممي إلى مجلس الأمن بشأن الوضع في اليمن..     استياء واسع ومطالبات بطرد الإمارات بعد اعتداء بلاطجتها على وزير يمني ومحافظ سقطرى.. رصد     وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي خلال جلسة محاكمته     شيخ قبلي يتوعد بمواجهة من يسعى لتحويل "شبوة" إلى ساحة صراع      مسؤولون حكوميون يدينون اعتداء بلاطجة تابعين للإمارات على موكب محافظ سقطرى ..     شبوة: قوات الجيش تتمكن من طرد مجاميع "الانتقالي" من مرخة وتوتر في عتق .. صور     بلاطجة تابعون للإمارات في سقطرى يعتدون على موكب محروس وكفاين والأهالي يدينون .. صور     الحوثيون يتهمون التحالف باختراق وكالة "سبأ" ونشر خبر كاذب ..     مسلحون تدعمهم الإمارات يحاولون السيطرة على مواقع نفطية في شبوه     باكريت اكتفى بحلول ترقيعية..مدير عام كهرباء المهرة يقدم استقالته     غوتيريش: التهديدات في الخليج ستطيل أمد الحرب في اليمن     غارة للتحالف تقتل 3 أطفال وامرأة في محافظة حجة     الولايات المتحدة تكشف تفاصيل إسقاط طائرتها المسيرة في اليمن     أمجاد..المهاجرة التي أصبحت سفيرة الأطباق اليمنية في الولايات المتحدة     تحذيرات دولية من انتشار الأمراض في اليمن نتيجة سيول الأمطار    
الرئيسية > عربي و دولي

السودان يعلن تعيين وزراء جدد للمالية والداخلية بالحكومة الجديدة


الرئيس السوداني عمر البشير

المهرة بوست - وكالات
[ الجمعة, 14 سبتمبر, 2018 - 03:14 صباحاً ]

عين الحزب الحاكم في السودان وزراء جددا للمالية والداخلية والموارد المائية يوم الخميس بعد أيام من حل الحكومة وسط أزمة اقتصادية متفاقمة.

ونقلت وكالة رويترز عن مسؤول بالحزب الحاكم إن عبد الله حمدوك تولى وزارة المالية، وشغل أحمد بلال عثمان منصب وزير الداخلية، وعُين خضر محمد قسم الله وزيرا للموارد المائية والكهرباء. 

وكان الرئيس السوداني قد أصدر مطلع الأسبوع الجاري قرارا قضى بحل الحكومة، وتقليص البعثات الدبلوماسية، وتعيين نائبا جديدا له، وذلك لمواجهة الأزمة الإقتصادية التي تعصف بالبلاد.
 



مشاركة الخبر:

تعليقات