وفد جماعة الحوثي لمشاورات السويد المقبلة يلتقي المبعوث الأممي في صنعاء     مجموعة "هائل سعيد" تعلن إجراء تخفيضات كبيرة في أسعار السلع والمنتجات الغذائية     وزير الدفاع الأمريكي يعلن موعد انعقاد محادثات السلام اليمنية     اعتصام المهرة تعلن تدشين مرحلة "التصعيد الكبير" وتدعو لاحتجاجات ضد التحالف     الرياض تستدعي الزبيدي عقب معلومات خطيرة كشفها وزير حوثي منشق..     منظمة حقوقية تقاضي ولي عهد أبوظبي في فرنسا بسبب حرب اليمن     غريفيث يتوجه إلى الحديدة غداً عقب لقاءات مع قيادات الحوثي في صنعاء     السجن المؤبد لبريطاني متهم بالتجسس في الامارات ولندن تحذر من التداعيات     نائب الرئيس السوداني: الحرب في اليمن تقتل الأطفال والمسنين     قبيلة الجدحي تطالب بإعدام مرتكبي جريمة "الأنفاق" وتهدد بخيارات أخرى ..     أكاديمي تركي: اليمن ضحية الصراع السعودي الإيراني والأطماع الإماراتية     كمين مسلح يستهدف أركان حرب محور تعز وقائد الشرطة في المحافظة     ترمب: السعودية ستنسحب من اليمن في هذه الحالة ..     غريفيث يصل صنعاء لبحث مشاورات السويد بالتزامن مع تجدد معارك الحديدة     انقذوا الطفولة : 85 الف طفل ماتوا بسبب الجوع في اليمن (ترجمة خاصة)    
الرئيسية > عربي و دولي

السودان يعلن تعيين وزراء جدد للمالية والداخلية بالحكومة الجديدة


الرئيس السوداني عمر البشير

المهرة بوست - وكالات
[ الجمعة, 14 سبتمبر, 2018 - 03:14 صباحاً ]

عين الحزب الحاكم في السودان وزراء جددا للمالية والداخلية والموارد المائية يوم الخميس بعد أيام من حل الحكومة وسط أزمة اقتصادية متفاقمة.

ونقلت وكالة رويترز عن مسؤول بالحزب الحاكم إن عبد الله حمدوك تولى وزارة المالية، وشغل أحمد بلال عثمان منصب وزير الداخلية، وعُين خضر محمد قسم الله وزيرا للموارد المائية والكهرباء. 

وكان الرئيس السوداني قد أصدر مطلع الأسبوع الجاري قرارا قضى بحل الحكومة، وتقليص البعثات الدبلوماسية، وتعيين نائبا جديدا له، وذلك لمواجهة الأزمة الإقتصادية التي تعصف بالبلاد.
 



مشاركة الخبر:

تعليقات