"جنيف" تستضيف مؤتمرا دوليا بشأن اليمن نهاية الشهر الجاري     مالية عدن: ترتيبات لصرف 50 % من مرتبات الأكاديميين بكافة الجامعات     مسؤول يمني: المهرة لن تسمح بإنشاء مليشيات خارج إطار الدولة     الحكومة اليمنية تطالب المجتمع الدولي بالضغط على الحوثيين لفك الحصار على حجور     لجنة إنتشار الحديدة تعقد جولة اجتماعات جديدة حول تنفيذ اتفاق السويد     "الانتقالي" يستعرض قوته في المكلا وسط تجاهل رسمي ورفض شعبي..     الاثنين.. مجلس الأمن يناقش ضغوطا جديدة لتنفيذ اتفاق ستوكهولم بشأن اليمن     الحوثيون يدعون أنصارهم للتظاهر رفضا لـ "التطبيع مع اسرائيل"     الضالع: الحوثيون يشنون هجوما هو الأعنف على مواقع للقوات الحكومية في دمت والحشا     مجلس اللوردات البريطاني :  مبيعات الأسلحة البريطانية  للسعودية غير قانونية ( ترجمة خاصة)     الحوثيون يعتزمون تنفيذ حكم الإعدام بحق الناشطة أسماء العميسي الاثنين القادم     مسلحون يغتالون شابا بعد ساعات من اختطافه وتعذيبه في عدن     وزير يمني يطالب لبنان بإيقاف حزب الله عن دعم الحوثيين في اليمن     "صحيفة عبرية" تكشف عن شراكة بين إسرائيل والتحالف السعودي في الحرب اليمنية     "السعودية" تسعى لنشر قوات جزائرية وباكستانية في مدينة الحديدة    
الرئيسية > أخبار اليمن

محافظ حضرموت يعلن إحباط عملية إرهابية في مديريات الساحل


فرج البحسني

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الجمعة, 14 سبتمبر, 2018 - 01:47 صباحاً ]

كشف محافظ محافظة حضرموت، اللواء الركن فرج سالمين البحسني، أمس الخميس، عن إفشال مخطط إرهابي يستهدف الأمن والاستقرار، في بعض مديريات ساحل حضرموت.

وقال اللواء البحسني، في تصريح لوسائل الإعلام، إن الأجهزة الأمنية والعسكرية، تمكنت من إفشال عملية إرهابية، كانت تعد لها الخلية الإرهابية،المكونة من أربعة عناصر.

وأضاف" أن الأجهزة الأمنية رصدت، صباح أمس الخميس، الخلية الإرهابية في مدينة المكلا، وألقت القبض عليهم وهم يحضّرون لعمل إرهابي جديد، وبحوزتهم عبوات ومتفجرات وأحزمة ناسفة.

وأشاد البحسني بالأجهزة الأمنية والعسكرية، في إفشال الخلية الإرهابية، التي حاولت زعزعة الأمن، وزرع عبوات ناسفة لقادة مدنيين وعسكريين، وأمنيين وأعضاء المقاومة، في كل من مديريات الشحر وغيل باوزير والمكلا.

ودعا المحافظ البحسني المواطنين، بأن يستشعروا المسؤولية في هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد، وأن لا يسمحوا لأي مندسين، بتقديم خدمة للقوى الإرهابية للقيام بأعمالها الشنيعة، ومشيداً بيقظة الأجهزة الأمنية والعسكرية، الساهرة على أمن واستقرار حضرموت.

وشهدت مديريات ساحل حضرموت انضباطاً أمنياً في الآونة الأخيرة، بينما شهدت مديريات بوادي حضرموت انفلاتا أمنياً غير مسبوق، تصاعدت معها وتيرة الاغتيالات، طالت الكثير من الشخصيات الأمنية، وأخرى مدنية.



مشاركة الخبر:

تعليقات