نص احاطة المبعوث الأممي إلى مجلس الأمن بشأن الوضع في اليمن..     استياء واسع ومطالبات بطرد الإمارات بعد اعتداء بلاطجتها على وزير يمني ومحافظ سقطرى.. رصد     وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي خلال جلسة محاكمته     شيخ قبلي يتوعد بمواجهة من يسعى لتحويل "شبوة" إلى ساحة صراع      مسؤولون حكوميون يدينون اعتداء بلاطجة تابعين للإمارات على موكب محافظ سقطرى ..     شبوة: قوات الجيش تتمكن من طرد مجاميع "الانتقالي" من مرخة وتوتر في عتق .. صور     بلاطجة تابعون للإمارات في سقطرى يعتدون على موكب محروس وكفاين والأهالي يدينون .. صور     الحوثيون يتهمون التحالف باختراق وكالة "سبأ" ونشر خبر كاذب ..     مسلحون تدعمهم الإمارات يحاولون السيطرة على مواقع نفطية في شبوه     باكريت اكتفى بحلول ترقيعية..مدير عام كهرباء المهرة يقدم استقالته     غوتيريش: التهديدات في الخليج ستطيل أمد الحرب في اليمن     غارة للتحالف تقتل 3 أطفال وامرأة في محافظة حجة     الولايات المتحدة تكشف تفاصيل إسقاط طائرتها المسيرة في اليمن     أمجاد..المهاجرة التي أصبحت سفيرة الأطباق اليمنية في الولايات المتحدة     تحذيرات دولية من انتشار الأمراض في اليمن نتيجة سيول الأمطار    
الرئيسية > أخبار اليمن

محافظ حضرموت يعلن إحباط عملية إرهابية في مديريات الساحل


فرج البحسني

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الجمعة, 14 سبتمبر, 2018 - 01:47 صباحاً ]

كشف محافظ محافظة حضرموت، اللواء الركن فرج سالمين البحسني، أمس الخميس، عن إفشال مخطط إرهابي يستهدف الأمن والاستقرار، في بعض مديريات ساحل حضرموت.

وقال اللواء البحسني، في تصريح لوسائل الإعلام، إن الأجهزة الأمنية والعسكرية، تمكنت من إفشال عملية إرهابية، كانت تعد لها الخلية الإرهابية،المكونة من أربعة عناصر.

وأضاف" أن الأجهزة الأمنية رصدت، صباح أمس الخميس، الخلية الإرهابية في مدينة المكلا، وألقت القبض عليهم وهم يحضّرون لعمل إرهابي جديد، وبحوزتهم عبوات ومتفجرات وأحزمة ناسفة.

وأشاد البحسني بالأجهزة الأمنية والعسكرية، في إفشال الخلية الإرهابية، التي حاولت زعزعة الأمن، وزرع عبوات ناسفة لقادة مدنيين وعسكريين، وأمنيين وأعضاء المقاومة، في كل من مديريات الشحر وغيل باوزير والمكلا.

ودعا المحافظ البحسني المواطنين، بأن يستشعروا المسؤولية في هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد، وأن لا يسمحوا لأي مندسين، بتقديم خدمة للقوى الإرهابية للقيام بأعمالها الشنيعة، ومشيداً بيقظة الأجهزة الأمنية والعسكرية، الساهرة على أمن واستقرار حضرموت.

وشهدت مديريات ساحل حضرموت انضباطاً أمنياً في الآونة الأخيرة، بينما شهدت مديريات بوادي حضرموت انفلاتا أمنياً غير مسبوق، تصاعدت معها وتيرة الاغتيالات، طالت الكثير من الشخصيات الأمنية، وأخرى مدنية.



مشاركة الخبر:

تعليقات