"الأمن اليمني" يضبط بطاريات خاصة بالطائرات المسيرة في طريقها إلى الحوثيين     تحالف السعودية والإمارات يواصل حشد تعزيزات عسكرية كبيرة إلى الحديدة     ألمانيا تتراجع عن موقفها وتوافق على شحنة أسلحة للسعودية     القيادة الشبابية للمجلس العام تواصل توزيع مشروع الحقيبة المدرسية في "المهرة"     ناشط يمني ينعي نفسه بعد تزايد الإغتيالات في "عدن"     أكاديمي سوداني يسخر من انتشار القوات السعودية في المهرة     فضيحة للحوثيين بصورة "مسروقة" في الأمم المتحدة.. وصحافي يحرجهم أثناء عرضها     مقذوف حوثي يصيب مسجدا ومنزلا جنوبي المملكة     الرئيس هادي يفوض صلاحياته لقائد عسكري سعودي (وثيقة)     قوات مدعومة إماراتيا تعتقل قياديين في حزب الإصلاح جنوب اليمن     الحوثيون يعلنون قصفهم معسكرا سعوديا شرق جيزان     محور تعز ترد على اتهامات المحافظ وتطالبه بالاعتذار     معلمو حضرموت ينفذون وقفة احتجاجية للمطالبة بزيادة الرواتب     تحالف السعودية والإمارات يزعم أن سفينة مجهولة استهدفت الصيادين في الحديدة     قتلى حوثيون بينهم قيادات ميدانية في معارك مع الجيش اليمني وسط البلاد    
الرئيسية > أخبار اليمن

محافظ حضرموت يعلن إحباط عملية إرهابية في مديريات الساحل


فرج البحسني

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الجمعة, 14 سبتمبر, 2018 - 01:47 صباحاً ]

كشف محافظ محافظة حضرموت، اللواء الركن فرج سالمين البحسني، أمس الخميس، عن إفشال مخطط إرهابي يستهدف الأمن والاستقرار، في بعض مديريات ساحل حضرموت.

وقال اللواء البحسني، في تصريح لوسائل الإعلام، إن الأجهزة الأمنية والعسكرية، تمكنت من إفشال عملية إرهابية، كانت تعد لها الخلية الإرهابية،المكونة من أربعة عناصر.

وأضاف" أن الأجهزة الأمنية رصدت، صباح أمس الخميس، الخلية الإرهابية في مدينة المكلا، وألقت القبض عليهم وهم يحضّرون لعمل إرهابي جديد، وبحوزتهم عبوات ومتفجرات وأحزمة ناسفة.

وأشاد البحسني بالأجهزة الأمنية والعسكرية، في إفشال الخلية الإرهابية، التي حاولت زعزعة الأمن، وزرع عبوات ناسفة لقادة مدنيين وعسكريين، وأمنيين وأعضاء المقاومة، في كل من مديريات الشحر وغيل باوزير والمكلا.

ودعا المحافظ البحسني المواطنين، بأن يستشعروا المسؤولية في هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد، وأن لا يسمحوا لأي مندسين، بتقديم خدمة للقوى الإرهابية للقيام بأعمالها الشنيعة، ومشيداً بيقظة الأجهزة الأمنية والعسكرية، الساهرة على أمن واستقرار حضرموت.

وشهدت مديريات ساحل حضرموت انضباطاً أمنياً في الآونة الأخيرة، بينما شهدت مديريات بوادي حضرموت انفلاتا أمنياً غير مسبوق، تصاعدت معها وتيرة الاغتيالات، طالت الكثير من الشخصيات الأمنية، وأخرى مدنية.



مشاركة الخبر:

تعليقات