وفد جماعة الحوثي لمشاورات السويد المقبلة يلتقي المبعوث الأممي في صنعاء     مجموعة "هائل سعيد" تعلن إجراء تخفيضات كبيرة في أسعار السلع والمنتجات الغذائية     ماتيس: انعقاد محادثات السلام اليمنية مطلع ديسمبر المقبل     اعتصام المهرة تعلن تدشين مرحلة "التصعيد الكبير" وتدعو لاحتجاجات ضد التحالف     الرياض تستدعي الزبيدي عقب معلومات خطيرة كشفها وزير حوثي منشق..     منظمة حقوقية تقاضي ولي عهد أبوظبي في فرنسا بسبب حرب اليمن     غريفيث يتوجه إلى الحديدة غداً عقب لقاءات مع قيادات الحوثي في صنعاء     السجن المؤبد لبريطاني متهم بالتجسس في الامارات ولندن تحذر من التداعيات     نائب الرئيس السوداني: الحرب في اليمن تقتل الأطفال والمسنين     قبيلة الجدحي تطالب بإعدام مرتكبي جريمة "الأنفاق" وتهدد بخيارات أخرى ..     أكاديمي تركي: اليمن ضحية الصراع السعودي الإيراني والأطماع الإماراتية     كمين مسلح يستهدف أركان حرب محور تعز وقائد الشرطة في المحافظة     ترمب: السعودية ستنسحب من اليمن في هذه الحالة ..     غريفيث يصل صنعاء لبحث مشاورات السويد بالتزامن مع تجدد معارك الحديدة     انقذوا الطفولة : 85 الف طفل ماتوا بسبب الجوع في اليمن (ترجمة خاصة)    
الرئيسية > أخبار اليمن

محافظ حضرموت يعلن إحباط عملية إرهابية في مديريات الساحل


فرج البحسني

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الجمعة, 14 سبتمبر, 2018 - 01:47 صباحاً ]

كشف محافظ محافظة حضرموت، اللواء الركن فرج سالمين البحسني، أمس الخميس، عن إفشال مخطط إرهابي يستهدف الأمن والاستقرار، في بعض مديريات ساحل حضرموت.

وقال اللواء البحسني، في تصريح لوسائل الإعلام، إن الأجهزة الأمنية والعسكرية، تمكنت من إفشال عملية إرهابية، كانت تعد لها الخلية الإرهابية،المكونة من أربعة عناصر.

وأضاف" أن الأجهزة الأمنية رصدت، صباح أمس الخميس، الخلية الإرهابية في مدينة المكلا، وألقت القبض عليهم وهم يحضّرون لعمل إرهابي جديد، وبحوزتهم عبوات ومتفجرات وأحزمة ناسفة.

وأشاد البحسني بالأجهزة الأمنية والعسكرية، في إفشال الخلية الإرهابية، التي حاولت زعزعة الأمن، وزرع عبوات ناسفة لقادة مدنيين وعسكريين، وأمنيين وأعضاء المقاومة، في كل من مديريات الشحر وغيل باوزير والمكلا.

ودعا المحافظ البحسني المواطنين، بأن يستشعروا المسؤولية في هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد، وأن لا يسمحوا لأي مندسين، بتقديم خدمة للقوى الإرهابية للقيام بأعمالها الشنيعة، ومشيداً بيقظة الأجهزة الأمنية والعسكرية، الساهرة على أمن واستقرار حضرموت.

وشهدت مديريات ساحل حضرموت انضباطاً أمنياً في الآونة الأخيرة، بينما شهدت مديريات بوادي حضرموت انفلاتا أمنياً غير مسبوق، تصاعدت معها وتيرة الاغتيالات، طالت الكثير من الشخصيات الأمنية، وأخرى مدنية.



مشاركة الخبر:

تعليقات