"الأمن اليمني" يضبط بطاريات خاصة بالطائرات المسيرة في طريقها إلى الحوثيين     تحالف السعودية والإمارات يواصل حشد تعزيزات عسكرية كبيرة إلى الحديدة     ألمانيا تتراجع عن موقفها وتوافق على شحنة أسلحة للسعودية     القيادة الشبابية للمجلس العام تواصل توزيع مشروع الحقيبة المدرسية في "المهرة"     ناشط يمني ينعي نفسه بعد تزايد الإغتيالات في "عدن"     أكاديمي سوداني يسخر من انتشار القوات السعودية في المهرة     فضيحة للحوثيين بصورة "مسروقة" في الأمم المتحدة.. وصحافي يحرجهم أثناء عرضها     مقذوف حوثي يصيب مسجدا ومنزلا جنوبي المملكة     الرئيس هادي يفوض صلاحياته لقائد عسكري سعودي (وثيقة)     قوات مدعومة إماراتيا تعتقل قياديين في حزب الإصلاح جنوب اليمن     الحوثيون يعلنون قصفهم معسكرا سعوديا شرق جيزان     محور تعز ترد على اتهامات المحافظ وتطالبه بالاعتذار     معلمو حضرموت ينفذون وقفة احتجاجية للمطالبة بزيادة الرواتب     تحالف السعودية والإمارات يزعم أن سفينة مجهولة استهدفت الصيادين في الحديدة     قتلى حوثيون بينهم قيادات ميدانية في معارك مع الجيش اليمني وسط البلاد    
الرئيسية > أخبار اليمن

اللجنة الأمنية بـ"الحديدة" تقر تفعيل أمن المحافظة وخطة لاستقبال المجندين الجدد


رئيس اللجنة الأمنية بالمحافظة الحسن طاهر

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 13 سبتمبر, 2018 - 09:34 مساءً ]

أقرت اللجنة الأمنية بمحافظة الحديدة تفعيل أمن المحافظة عبر فروع إدارات الأمن والإسراع في انجاز وإعادة تأهيل الأجهزة الأمنية للنهوض بأوضاعها وتمكينها للقيام بدورها في المديريات المحررة.
 
جاء ذلك في اجتماع، عقدته اليوم الخميس، برئاسة المحافظ الدكتور الحسن طاهر لمناقشة القضايا المتعلقة بالأوضاع الأمنية وتعزيز دعائم الأمن والاستقرار في المحافظة بحسب وكالة سبأ.
 
وثمنت اللجنة التوجيهات الرئاسية بضم أفراد المقاومة التهامية وتجنيد عدد ثلاثة ألاف فرد ضمن قوات الجيش الوطني، مؤكدة أن هذه التوجيهات سيكون لها الأثر الكبير في تعزيز دور أفراد المقاومة التهامية المشاركة في العمليات العسكرية لتحرير محافظة الحديدة.
 
وبحسب الوكالة، فقد وجهت اللجنة بإعداد خطة لاستقبال المجندين الجدد في مختلف الوحدات الأمنية، والعمل على استقبال الكشوفات من مختلف الألوية وتحديد الأعداد المحددة لكل لواء ليتسنى للجنة الأمنية القيام بضمها.
 
وكان المحافظ قد وجه القيادات الأمنية بإعداد الخطط الأمنية لكل وحدة أمنية على حدة للقيام بواجبها الأمني في المحافظة بعد عملية التحرر التي ستشهدها المحافظة خلال الأيام القادمة.
 
ويأتي هذا في وقت تحقق قوات الجيش المسنود بالمقاومة والتحالف تقدم نوعي جنوب وغرب مدينة الحديدة، فيما تتواصل العملية العسكرية لتحرير المدينة ومينائها الاستراتيجي من مليشيات الحوثي الانقلابية بشكل ٍ كامل. 



مشاركة الخبر:

تعليقات