شركة أمبري تعلن عن حادثة جديدة على بعد 15 ميلا بحريا من المخا     وفاة وإصابة أربعة أشخاص بحادث سير في شبوة     القوات الأمريكية: دمرنا زورقًا ومُسيرة والحوثيون أطلقوا صاروخا مضاد للسفن     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار متفاوتة وأجواء حارة     جماعة الحوثي تدين القمع الأمريكي للطلاب المتظاهرين المطالبين بوقف العدوان الإسرائيلي على غزة     وزير الداخلية يبحث مع السفير الفرنسي التعاون الأمني بين البلدين     مباحثات يمنية فرنسية بشأن تعزيز التعاون المشترك في مجال التعليم العالي     الحوثيون يعلنون استهداف سفينة ومواقع إسرائيلية في منطقة أم الرشراش     وساطة محلية تفشل في الإفراج عن شخصية اجتماعية في شبوة     البحرية البريطانية تعلن إسقاط صاروخ أطلقه الحوثيون لاستهداف سفينة     باحث: مزاد علني بإسرائيل يفشل في بيع آثار يمنية     زعيم الحوثيين يعلن استهداف 102 سفينة أمريكية وبريطانية وإسرائيلية منذ أكتوبر     قتلى وجرحى باشتباكات بين مسلحين قبليين في لحج     وفاة طفلة مصابة بالدفتيريا بمخيم للنازحين في مأرب     إسرائيليون يتهجمون على وزير الأمن القومي "بن غفير" ويحاصروه بمقر حكومي    
الرئيسية > أخبار اليمن

اللجنة الأمنية بـ"الحديدة" تقر تفعيل أمن المحافظة وخطة لاستقبال المجندين الجدد


رئيس اللجنة الأمنية بالمحافظة الحسن طاهر

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 13 سبتمبر, 2018 - 09:34 مساءً ]

أقرت اللجنة الأمنية بمحافظة الحديدة تفعيل أمن المحافظة عبر فروع إدارات الأمن والإسراع في انجاز وإعادة تأهيل الأجهزة الأمنية للنهوض بأوضاعها وتمكينها للقيام بدورها في المديريات المحررة.
 
جاء ذلك في اجتماع، عقدته اليوم الخميس، برئاسة المحافظ الدكتور الحسن طاهر لمناقشة القضايا المتعلقة بالأوضاع الأمنية وتعزيز دعائم الأمن والاستقرار في المحافظة بحسب وكالة سبأ.
 
وثمنت اللجنة التوجيهات الرئاسية بضم أفراد المقاومة التهامية وتجنيد عدد ثلاثة ألاف فرد ضمن قوات الجيش الوطني، مؤكدة أن هذه التوجيهات سيكون لها الأثر الكبير في تعزيز دور أفراد المقاومة التهامية المشاركة في العمليات العسكرية لتحرير محافظة الحديدة.
 
وبحسب الوكالة، فقد وجهت اللجنة بإعداد خطة لاستقبال المجندين الجدد في مختلف الوحدات الأمنية، والعمل على استقبال الكشوفات من مختلف الألوية وتحديد الأعداد المحددة لكل لواء ليتسنى للجنة الأمنية القيام بضمها.
 
وكان المحافظ قد وجه القيادات الأمنية بإعداد الخطط الأمنية لكل وحدة أمنية على حدة للقيام بواجبها الأمني في المحافظة بعد عملية التحرر التي ستشهدها المحافظة خلال الأيام القادمة.
 
ويأتي هذا في وقت تحقق قوات الجيش المسنود بالمقاومة والتحالف تقدم نوعي جنوب وغرب مدينة الحديدة، فيما تتواصل العملية العسكرية لتحرير المدينة ومينائها الاستراتيجي من مليشيات الحوثي الانقلابية بشكل ٍ كامل. 



مشاركة الخبر:

تعليقات