نص احاطة المبعوث الأممي إلى مجلس الأمن بشأن الوضع في اليمن..     استياء واسع ومطالبات بطرد الإمارات بعد اعتداء بلاطجتها على وزير يمني ومحافظ سقطرى.. رصد     وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي خلال جلسة محاكمته     شيخ قبلي يتوعد بمواجهة من يسعى لتحويل "شبوة" إلى ساحة صراع      مسؤولون حكوميون يدينون اعتداء بلاطجة تابعين للإمارات على موكب محافظ سقطرى ..     شبوة: قوات الجيش تتمكن من طرد مجاميع "الانتقالي" من مرخة وتوتر في عتق .. صور     بلاطجة تابعون للإمارات في سقطرى يعتدون على موكب محروس وكفاين والأهالي يدينون .. صور     الحوثيون يتهمون التحالف باختراق وكالة "سبأ" ونشر خبر كاذب ..     مسلحون تدعمهم الإمارات يحاولون السيطرة على مواقع نفطية في شبوه     باكريت اكتفى بحلول ترقيعية..مدير عام كهرباء المهرة يقدم استقالته     غوتيريش: التهديدات في الخليج ستطيل أمد الحرب في اليمن     غارة للتحالف تقتل 3 أطفال وامرأة في محافظة حجة     الولايات المتحدة تكشف تفاصيل إسقاط طائرتها المسيرة في اليمن     أمجاد..المهاجرة التي أصبحت سفيرة الأطباق اليمنية في الولايات المتحدة     تحذيرات دولية من انتشار الأمراض في اليمن نتيجة سيول الأمطار    
الرئيسية > أخبار اليمن

الجيش يعثر على غرفة عمليات لمليشيا الحوثي تحت الأرض بـ"صعدة"


الجيش يعثر على غرفة عمليات للحوثيين تحت الأرض بـ"صعدة"

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 13 سبتمبر, 2018 - 09:30 مساءً ]

أعلنت قوات الجيش الوطني، ضبط غرفة عمليات مجهزة بالاتصالات للمليشيات الحوثية الانقلابية تحت الأرض في محافظة صعدة، شمالي اليمن.
 
ونقلت قناة "العربية" عن مصدر ميداني في الجيش الوطني قوله، "إن غرفة الاتصالات والعمليات التي اتخذتها الميلشيات لتنفيذ عملياتها العسكرية والتواصل مع عناصرها في الجبهات، وكمقر لاجتماع قياداتها، كانت تحت الأرض ومتصلة بأحد الكهوف الجبلية، وهي مكونة من 5 غرف، كل غرفة كانت تنفذ فيها مهام معينة".
 
وأكد المصدر: "أنه عثر في الداخل على أجهزة اتصالات وموصلات لاسلكية، وأرقام إشارات وشفرات كانت الميليشيات تستخدمها بين عناصرها، كما عثر على منشورات عقائدية وصور لزعماء الميليشيات".
 
وأكد مصدر عسكري ميداني في لواء الفتح بالجيش الوطني، أن القوات اليمنية وبإسناد من طيران التحالف تمكنت من السيطرة على وادي آل بوجباره، بعد معارك عنيفة خاضتها ضد الحوثيين، ليقترب الجيش من مديرية كتاف التي تبعد قرابة  13 كلم عن الوادي، ومسافة 3 كلم عن الطريق الأزفلتي المؤدي إلى كتاف.
 
وأحرزت قوات الجيش خلال الأيام القلية الماضية، مكاسب ميدانية مهمة بتحرير مناطق واسعة في مديرية الظاهر وكذا تقترب من استعادة مركز مديريتي باقم وكتاف بصعدة.
 



مشاركة الخبر:

تعليقات