نص احاطة المبعوث الأممي إلى مجلس الأمن بشأن الوضع في اليمن..     استياء واسع ومطالبات بطرد الإمارات بعد اعتداء بلاطجتها على وزير يمني ومحافظ سقطرى.. رصد     وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي خلال جلسة محاكمته     شيخ قبلي يتوعد بمواجهة من يسعى لتحويل "شبوة" إلى ساحة صراع      مسؤولون حكوميون يدينون اعتداء بلاطجة تابعين للإمارات على موكب محافظ سقطرى ..     شبوة: قوات الجيش تتمكن من طرد مجاميع "الانتقالي" من مرخة وتوتر في عتق .. صور     بلاطجة تابعون للإمارات في سقطرى يعتدون على موكب محروس وكفاين والأهالي يدينون .. صور     الحوثيون يتهمون التحالف باختراق وكالة "سبأ" ونشر خبر كاذب ..     مسلحون تدعمهم الإمارات يحاولون السيطرة على مواقع نفطية في شبوه     باكريت اكتفى بحلول ترقيعية..مدير عام كهرباء المهرة يقدم استقالته     غوتيريش: التهديدات في الخليج ستطيل أمد الحرب في اليمن     غارة للتحالف تقتل 3 أطفال وامرأة في محافظة حجة     الولايات المتحدة تكشف تفاصيل إسقاط طائرتها المسيرة في اليمن     أمجاد..المهاجرة التي أصبحت سفيرة الأطباق اليمنية في الولايات المتحدة     تحذيرات دولية من انتشار الأمراض في اليمن نتيجة سيول الأمطار    
الرئيسية > أخبار اليمن

مقتل عضو فريق هندسي لنزع الألغام في عسيلان بــ"شبوة"


صورة لألغام حوثية تم نزعها من قبل الجيش الوطني

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 13 سبتمبر, 2018 - 09:20 مساءً ]

قُتل مهندس يعمل في نزع الألغام أمس الخميس، جراء انفجار لغم أرضي زرعه الحوثيون اثناء سيطرتهم على مديرية عسيلان شمال محافظة شبوة (جنوب شرقي البلاد).

ونقل موقع «المصدر أونلاين» عن مصدر ميداني قوله، إن المهندس ياسر عباد، أحد اعضاء الفريق الهندسي التابع للمركز الوطني لنزع الألغام؛ لقي مصرعه على الفور أثناء قيام الفريق بعملية البحث ونزع الألغام من محيط حيد بن عقيل بمديرية عسيلان.

وأشار إلى أن الفريق الهندسي الذي وصل إلى المديرية قبل شهرين ضمن مبادرة مركز الملك سلمان «مسام»، مستمر في عمليات البحث وإخراج مخلفات الحوثيين من الألغام والعبوات الناسفة التي أودت بحيات العشرات من المدنيين.

وزرعت جماعة الحوثيين مئات الألغام والعبوات الناسفة في مديرية عسيلان وحدها، نتيجة المواجهات المستمرة بينها والقوات الحكومية.



مشاركة الخبر:

تعليقات