"موريتانيا" تحتفل بالتأهل لأول مرة إلى نهائيات أمم إفريقيا     "الجيش اليمني" لن نقف مكتوفي الأيدي أمام استغلال الحوثيين للتهدئة في الحديدة     "شيخ قبلي" يطالب بمحاكمة محافظ المهرة ورحيل القوات السعودية     "سيناتور أمريكي" هناك دليل دامغ على تورط بن سلمان في قتل خاشقجي     الأمم المتحدة تستبعد نشر قوات حفظ السلام في اليمن حاليا     "موسكو" تطالب الأطراف اليمنية بالموافقة على وثيقة للحل أعدها "غريفيث"     الحوثيون يعلنون وقف الهجمات الصاروخية على السعودية والامارات..ويكشفون السبب؟     مسؤول أممي يبحث في طهران الوضع في اليمن مع دبلوماسي ايراني     مقتل قيادي حوثي بارز مع أربعة من مرافقيه في معقل الجماعة بـ"صعدة" (أسماء)     الجيش اليمنى يعلن مقتل قياديا حوثيا وتحرير منطقة "عزلة اليمن" بـ"تعز"     بمناسبة عيد ميلاده الـ78 .. نشر صورة البطاقة الشخصية للسلطان قابوس     بسبب السعودية.. كيف بات الوضع في "المهرة" مفتوحا على كل الاحتمالات؟!     البرتغال أول المتأهلين إلى نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية      اليونيسيف: 3,5 مليون دولار اجمالي ما قدمناه لليمن منذ مطلع العام الجاري     نائب الرئيس يستقبل قائدا عسكريا قدّم أربعة من أولاده في مواجهة الحوثي    
الرئيسية > أخبار اليمن

مقتل عضو فريق هندسي لنزع الألغام في عسيلان بــ"شبوة"


صورة لألغام حوثية تم نزعها من قبل الجيش الوطني

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 13 سبتمبر, 2018 - 09:20 مساءً ]

قُتل مهندس يعمل في نزع الألغام أمس الخميس، جراء انفجار لغم أرضي زرعه الحوثيون اثناء سيطرتهم على مديرية عسيلان شمال محافظة شبوة (جنوب شرقي البلاد).

ونقل موقع «المصدر أونلاين» عن مصدر ميداني قوله، إن المهندس ياسر عباد، أحد اعضاء الفريق الهندسي التابع للمركز الوطني لنزع الألغام؛ لقي مصرعه على الفور أثناء قيام الفريق بعملية البحث ونزع الألغام من محيط حيد بن عقيل بمديرية عسيلان.

وأشار إلى أن الفريق الهندسي الذي وصل إلى المديرية قبل شهرين ضمن مبادرة مركز الملك سلمان «مسام»، مستمر في عمليات البحث وإخراج مخلفات الحوثيين من الألغام والعبوات الناسفة التي أودت بحيات العشرات من المدنيين.

وزرعت جماعة الحوثيين مئات الألغام والعبوات الناسفة في مديرية عسيلان وحدها، نتيجة المواجهات المستمرة بينها والقوات الحكومية.



مشاركة الخبر:

تعليقات