"الأمن اليمني" يضبط بطاريات خاصة بالطائرات المسيرة في طريقها إلى الحوثيين     تحالف السعودية والإمارات يواصل حشد تعزيزات عسكرية كبيرة إلى الحديدة     ألمانيا تتراجع عن موقفها وتوافق على شحنة أسلحة للسعودية     القيادة الشبابية للمجلس العام تواصل توزيع مشروع الحقيبة المدرسية في "المهرة"     ناشط يمني ينعي نفسه بعد تزايد الإغتيالات في "عدن"     أكاديمي سوداني يسخر من انتشار القوات السعودية في المهرة     فضيحة للحوثيين بصورة "مسروقة" في الأمم المتحدة.. وصحافي يحرجهم أثناء عرضها     مقذوف حوثي يصيب مسجدا ومنزلا جنوبي المملكة     الرئيس هادي يفوض صلاحياته لقائد عسكري سعودي (وثيقة)     قوات مدعومة إماراتيا تعتقل قياديين في حزب الإصلاح جنوب اليمن     الحوثيون يعلنون قصفهم معسكرا سعوديا شرق جيزان     محور تعز ترد على اتهامات المحافظ وتطالبه بالاعتذار     معلمو حضرموت ينفذون وقفة احتجاجية للمطالبة بزيادة الرواتب     تحالف السعودية والإمارات يزعم أن سفينة مجهولة استهدفت الصيادين في الحديدة     قتلى حوثيون بينهم قيادات ميدانية في معارك مع الجيش اليمني وسط البلاد    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

الحكومة تقول إنها تولي "سقطرى" اهتماما خاصا لموقعها المطل على حركة الملاحة الدولية


خلال لقاء الميسري بالوكيل السقطري

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الخميس, 13 سبتمبر, 2018 - 08:00 مساءً ]

أكد نائب رئيس الوزراء، وزير الداخلية، المهندس أحمد الميسري، أن القيادة السياسية والحكومة الشرعية توليان جلّ اهتمامها بمحافظة سقطرى؛ لما تمثله من عمق استراتيجي؛ لموقعها الحيوي والهام المطل على حركة الملاحة في البحر الأحمر ومضيق باب المندب.

وأوضح نائب رئيس الوزراء، خلال استقباله اليوم الخميس، وكيل محافظة أرخبيل سقطرى العميد صالح السقطري، في العاصمة المؤقتة عدن، أن الحكومة تولي سقطرى اهتماما خاصا كونها ذات أهمية استثمارية وسياحية على مستوى اليمن والمنطقة العربية والعامة.

وبحسب وكالة سبأ، فقد ناقش الميسري مع الوكيل السقطري، الصعوبات التي تواجه قيادة المحافظة، والاحتياجات التي من شأنها تذليل الصعوبات، من أجل استمرار عملية البناء والتنمية وتوفير الخدمات للمواطنين. 

وتطرق الوكيل للجهود التي تبذلها قيادة المحافظة في جوانب تثبيت الأمن والاستقرار وتطبيع الأوضاع الخدمية فيها، والعمل على النهوض بها لتقوم بأدوارها الاستراتيجية وخاصة في الجانب الاستثماري.

وثمن نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية، جهود السلطة المحلية في متابعة وتنفيذ المشاريع التنموية والخدمية وتثبيت الأمن والاستقرار في المحافظة.



مشاركة الخبر:

تعليقات