"جنيف" تستضيف مؤتمرا دوليا بشأن اليمن نهاية الشهر الجاري     مالية عدن: ترتيبات لصرف 50 % من مرتبات الأكاديميين بكافة الجامعات     مسؤول يمني: المهرة لن تسمح بإنشاء مليشيات خارج إطار الدولة     الحكومة اليمنية تطالب المجتمع الدولي بالضغط على الحوثيين لفك الحصار على حجور     لجنة إنتشار الحديدة تعقد جولة اجتماعات جديدة حول تنفيذ اتفاق السويد     "الانتقالي" يستعرض قوته في المكلا وسط تجاهل رسمي ورفض شعبي..     الاثنين.. مجلس الأمن يناقش ضغوطا جديدة لتنفيذ اتفاق ستوكهولم بشأن اليمن     الحوثيون يدعون أنصارهم للتظاهر رفضا لـ "التطبيع مع اسرائيل"     الضالع: الحوثيون يشنون هجوما هو الأعنف على مواقع للقوات الحكومية في دمت والحشا     مجلس اللوردات البريطاني :  مبيعات الأسلحة البريطانية  للسعودية غير قانونية ( ترجمة خاصة)     الحوثيون يعتزمون تنفيذ حكم الإعدام بحق الناشطة أسماء العميسي الاثنين القادم     مسلحون يغتالون شابا بعد ساعات من اختطافه وتعذيبه في عدن     وزير يمني يطالب لبنان بإيقاف حزب الله عن دعم الحوثيين في اليمن     "صحيفة عبرية" تكشف عن شراكة بين إسرائيل والتحالف السعودي في الحرب اليمنية     "السعودية" تسعى لنشر قوات جزائرية وباكستانية في مدينة الحديدة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

الحكومة تقول إنها تولي "سقطرى" اهتماما خاصا لموقعها المطل على حركة الملاحة الدولية


خلال لقاء الميسري بالوكيل السقطري

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الخميس, 13 سبتمبر, 2018 - 08:00 مساءً ]

أكد نائب رئيس الوزراء، وزير الداخلية، المهندس أحمد الميسري، أن القيادة السياسية والحكومة الشرعية توليان جلّ اهتمامها بمحافظة سقطرى؛ لما تمثله من عمق استراتيجي؛ لموقعها الحيوي والهام المطل على حركة الملاحة في البحر الأحمر ومضيق باب المندب.

وأوضح نائب رئيس الوزراء، خلال استقباله اليوم الخميس، وكيل محافظة أرخبيل سقطرى العميد صالح السقطري، في العاصمة المؤقتة عدن، أن الحكومة تولي سقطرى اهتماما خاصا كونها ذات أهمية استثمارية وسياحية على مستوى اليمن والمنطقة العربية والعامة.

وبحسب وكالة سبأ، فقد ناقش الميسري مع الوكيل السقطري، الصعوبات التي تواجه قيادة المحافظة، والاحتياجات التي من شأنها تذليل الصعوبات، من أجل استمرار عملية البناء والتنمية وتوفير الخدمات للمواطنين. 

وتطرق الوكيل للجهود التي تبذلها قيادة المحافظة في جوانب تثبيت الأمن والاستقرار وتطبيع الأوضاع الخدمية فيها، والعمل على النهوض بها لتقوم بأدوارها الاستراتيجية وخاصة في الجانب الاستثماري.

وثمن نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية، جهود السلطة المحلية في متابعة وتنفيذ المشاريع التنموية والخدمية وتثبيت الأمن والاستقرار في المحافظة.



مشاركة الخبر:

تعليقات