"موريتانيا" تحتفل بالتأهل لأول مرة إلى نهائيات أمم إفريقيا     "الجيش اليمني" لن نقف مكتوفي الأيدي أمام استغلال الحوثيين للتهدئة في الحديدة     "شيخ قبلي" يطالب بمحاكمة محافظ المهرة ورحيل القوات السعودية     "سيناتور أمريكي" هناك دليل دامغ على تورط بن سلمان في قتل خاشقجي     الأمم المتحدة تستبعد نشر قوات حفظ السلام في اليمن حاليا     "موسكو" تطالب الأطراف اليمنية بالموافقة على وثيقة للحل أعدها "غريفيث"     الحوثيون يعلنون وقف الهجمات الصاروخية على السعودية والامارات..ويكشفون السبب؟     مسؤول أممي يبحث في طهران الوضع في اليمن مع دبلوماسي ايراني     مقتل قيادي حوثي بارز مع أربعة من مرافقيه في معقل الجماعة بـ"صعدة" (أسماء)     الجيش اليمنى يعلن مقتل قياديا حوثيا وتحرير منطقة "عزلة اليمن" بـ"تعز"     بمناسبة عيد ميلاده الـ78 .. نشر صورة البطاقة الشخصية للسلطان قابوس     بسبب السعودية.. كيف بات الوضع في "المهرة" مفتوحا على كل الاحتمالات؟!     البرتغال أول المتأهلين إلى نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية      اليونيسيف: 3,5 مليون دولار اجمالي ما قدمناه لليمن منذ مطلع العام الجاري     نائب الرئيس يستقبل قائدا عسكريا قدّم أربعة من أولاده في مواجهة الحوثي    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

الحكومة تقول إنها تولي "سقطرى" اهتماما خاصا لموقعها المطل على حركة الملاحة الدولية


خلال لقاء الميسري بالوكيل السقطري

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الخميس, 13 سبتمبر, 2018 - 08:00 مساءً ]

أكد نائب رئيس الوزراء، وزير الداخلية، المهندس أحمد الميسري، أن القيادة السياسية والحكومة الشرعية توليان جلّ اهتمامها بمحافظة سقطرى؛ لما تمثله من عمق استراتيجي؛ لموقعها الحيوي والهام المطل على حركة الملاحة في البحر الأحمر ومضيق باب المندب.

وأوضح نائب رئيس الوزراء، خلال استقباله اليوم الخميس، وكيل محافظة أرخبيل سقطرى العميد صالح السقطري، في العاصمة المؤقتة عدن، أن الحكومة تولي سقطرى اهتماما خاصا كونها ذات أهمية استثمارية وسياحية على مستوى اليمن والمنطقة العربية والعامة.

وبحسب وكالة سبأ، فقد ناقش الميسري مع الوكيل السقطري، الصعوبات التي تواجه قيادة المحافظة، والاحتياجات التي من شأنها تذليل الصعوبات، من أجل استمرار عملية البناء والتنمية وتوفير الخدمات للمواطنين. 

وتطرق الوكيل للجهود التي تبذلها قيادة المحافظة في جوانب تثبيت الأمن والاستقرار وتطبيع الأوضاع الخدمية فيها، والعمل على النهوض بها لتقوم بأدوارها الاستراتيجية وخاصة في الجانب الاستثماري.

وثمن نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية، جهود السلطة المحلية في متابعة وتنفيذ المشاريع التنموية والخدمية وتثبيت الأمن والاستقرار في المحافظة.



مشاركة الخبر:

تعليقات