نص احاطة المبعوث الأممي إلى مجلس الأمن بشأن الوضع في اليمن..     استياء واسع ومطالبات بطرد الإمارات بعد اعتداء بلاطجتها على وزير يمني ومحافظ سقطرى.. رصد     وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي خلال جلسة محاكمته     شيخ قبلي يتوعد بمواجهة من يسعى لتحويل "شبوة" إلى ساحة صراع      مسؤولون حكوميون يدينون اعتداء بلاطجة تابعين للإمارات على موكب محافظ سقطرى ..     شبوة: قوات الجيش تتمكن من طرد مجاميع "الانتقالي" من مرخة وتوتر في عتق .. صور     بلاطجة تابعون للإمارات في سقطرى يعتدون على موكب محروس وكفاين والأهالي يدينون .. صور     الحوثيون يتهمون التحالف باختراق وكالة "سبأ" ونشر خبر كاذب ..     مسلحون تدعمهم الإمارات يحاولون السيطرة على مواقع نفطية في شبوه     باكريت اكتفى بحلول ترقيعية..مدير عام كهرباء المهرة يقدم استقالته     غوتيريش: التهديدات في الخليج ستطيل أمد الحرب في اليمن     غارة للتحالف تقتل 3 أطفال وامرأة في محافظة حجة     الولايات المتحدة تكشف تفاصيل إسقاط طائرتها المسيرة في اليمن     أمجاد..المهاجرة التي أصبحت سفيرة الأطباق اليمنية في الولايات المتحدة     تحذيرات دولية من انتشار الأمراض في اليمن نتيجة سيول الأمطار    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

الحكومة تقول إنها تولي "سقطرى" اهتماما خاصا لموقعها المطل على حركة الملاحة الدولية


خلال لقاء الميسري بالوكيل السقطري

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الخميس, 13 سبتمبر, 2018 - 08:00 مساءً ]

أكد نائب رئيس الوزراء، وزير الداخلية، المهندس أحمد الميسري، أن القيادة السياسية والحكومة الشرعية توليان جلّ اهتمامها بمحافظة سقطرى؛ لما تمثله من عمق استراتيجي؛ لموقعها الحيوي والهام المطل على حركة الملاحة في البحر الأحمر ومضيق باب المندب.

وأوضح نائب رئيس الوزراء، خلال استقباله اليوم الخميس، وكيل محافظة أرخبيل سقطرى العميد صالح السقطري، في العاصمة المؤقتة عدن، أن الحكومة تولي سقطرى اهتماما خاصا كونها ذات أهمية استثمارية وسياحية على مستوى اليمن والمنطقة العربية والعامة.

وبحسب وكالة سبأ، فقد ناقش الميسري مع الوكيل السقطري، الصعوبات التي تواجه قيادة المحافظة، والاحتياجات التي من شأنها تذليل الصعوبات، من أجل استمرار عملية البناء والتنمية وتوفير الخدمات للمواطنين. 

وتطرق الوكيل للجهود التي تبذلها قيادة المحافظة في جوانب تثبيت الأمن والاستقرار وتطبيع الأوضاع الخدمية فيها، والعمل على النهوض بها لتقوم بأدوارها الاستراتيجية وخاصة في الجانب الاستثماري.

وثمن نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية، جهود السلطة المحلية في متابعة وتنفيذ المشاريع التنموية والخدمية وتثبيت الأمن والاستقرار في المحافظة.



مشاركة الخبر:

تعليقات