"جنيف" تستضيف مؤتمرا دوليا بشأن اليمن نهاية الشهر الجاري     مالية عدن: ترتيبات لصرف 50 % من مرتبات الأكاديميين بكافة الجامعات     مسؤول يمني: المهرة لن تسمح بإنشاء مليشيات خارج إطار الدولة     الحكومة اليمنية تطالب المجتمع الدولي بالضغط على الحوثيين لفك الحصار على حجور     لجنة إنتشار الحديدة تعقد جولة اجتماعات جديدة حول تنفيذ اتفاق السويد     "الانتقالي" يستعرض قوته في المكلا وسط تجاهل رسمي ورفض شعبي..     الاثنين.. مجلس الأمن يناقش ضغوطا جديدة لتنفيذ اتفاق ستوكهولم بشأن اليمن     الحوثيون يدعون أنصارهم للتظاهر رفضا لـ "التطبيع مع اسرائيل"     الضالع: الحوثيون يشنون هجوما هو الأعنف على مواقع للقوات الحكومية في دمت والحشا     مجلس اللوردات البريطاني :  مبيعات الأسلحة البريطانية  للسعودية غير قانونية ( ترجمة خاصة)     الحوثيون يعتزمون تنفيذ حكم الإعدام بحق الناشطة أسماء العميسي الاثنين القادم     مسلحون يغتالون شابا بعد ساعات من اختطافه وتعذيبه في عدن     وزير يمني يطالب لبنان بإيقاف حزب الله عن دعم الحوثيين في اليمن     "صحيفة عبرية" تكشف عن شراكة بين إسرائيل والتحالف السعودي في الحرب اليمنية     "السعودية" تسعى لنشر قوات جزائرية وباكستانية في مدينة الحديدة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

كاتبة يمنية: السعودية فشلت في تجنيد أبناء المهرة

المهرة بوست - خاص
[ الخميس, 13 سبتمبر, 2018 - 11:55 صباحاً ]

قالت كاتبة يمنية، إن السعودية فشلت في تجنيد أبناء المهرة، شرقي اليمن.

وأكدت الكاتبة الصحفية "منى صفوان"، إن السعودية فشلت في تجنيد أبناء محافظة المهرة، في المعسكرات السعودية المستحدثة هناك. وأضافت في تغريدة على "تويتر" السعودية حاولت استحداث حزام أمني شبيه بحزام امن عدن، فلجأت إلى تجنيد أبناء الضالع وأبين ولحج.

وأشارت "صفوان" أن "المهري" معروف بأنه لا يناصر المحتل على بلده، حسب قولها.

وتحاول السعودية إنشاء قوة عسكرية خاصة بها من أبناء المحافظات الجنوبية، لاحكام نفوذها في محافظة المهرة، وحماية أنبوب النفط الذي تسعى لبنائه من أجل تصدير النفط عبر ميناء "نشطون".



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات