"موريتانيا" تحتفل بالتأهل لأول مرة إلى نهائيات أمم إفريقيا     "الجيش اليمني" لن نقف مكتوفي الأيدي أمام استغلال الحوثيين للتهدئة في الحديدة     "شيخ قبلي" يطالب بمحاكمة محافظ المهرة ورحيل القوات السعودية     "سيناتور أمريكي" هناك دليل دامغ على تورط بن سلمان في قتل خاشقجي     الأمم المتحدة تستبعد نشر قوات حفظ السلام في اليمن حاليا     "موسكو" تطالب الأطراف اليمنية بالموافقة على وثيقة للحل أعدها "غريفيث"     الحوثيون يعلنون وقف الهجمات الصاروخية على السعودية والامارات..ويكشفون السبب؟     مسؤول أممي يبحث في طهران الوضع في اليمن مع دبلوماسي ايراني     مقتل قيادي حوثي بارز مع أربعة من مرافقيه في معقل الجماعة بـ"صعدة" (أسماء)     الجيش اليمنى يعلن مقتل قياديا حوثيا وتحرير منطقة "عزلة اليمن" بـ"تعز"     بمناسبة عيد ميلاده الـ78 .. نشر صورة البطاقة الشخصية للسلطان قابوس     بسبب السعودية.. كيف بات الوضع في "المهرة" مفتوحا على كل الاحتمالات؟!     البرتغال أول المتأهلين إلى نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية      اليونيسيف: 3,5 مليون دولار اجمالي ما قدمناه لليمن منذ مطلع العام الجاري     نائب الرئيس يستقبل قائدا عسكريا قدّم أربعة من أولاده في مواجهة الحوثي    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

كاتبة يمنية: السعودية فشلت في تجنيد أبناء المهرة

المهرة بوست - خاص
[ الخميس, 13 سبتمبر, 2018 - 11:55 صباحاً ]

قالت كاتبة يمنية، إن السعودية فشلت في تجنيد أبناء المهرة، شرقي اليمن.

وأكدت الكاتبة الصحفية "منى صفوان"، إن السعودية فشلت في تجنيد أبناء محافظة المهرة، في المعسكرات السعودية المستحدثة هناك. وأضافت في تغريدة على "تويتر" السعودية حاولت استحداث حزام أمني شبيه بحزام امن عدن، فلجأت إلى تجنيد أبناء الضالع وأبين ولحج.

وأشارت "صفوان" أن "المهري" معروف بأنه لا يناصر المحتل على بلده، حسب قولها.

وتحاول السعودية إنشاء قوة عسكرية خاصة بها من أبناء المحافظات الجنوبية، لاحكام نفوذها في محافظة المهرة، وحماية أنبوب النفط الذي تسعى لبنائه من أجل تصدير النفط عبر ميناء "نشطون".



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات