نص احاطة المبعوث الأممي إلى مجلس الأمن بشأن الوضع في اليمن..     استياء واسع ومطالبات بطرد الإمارات بعد اعتداء بلاطجتها على وزير يمني ومحافظ سقطرى.. رصد     وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي خلال جلسة محاكمته     شيخ قبلي يتوعد بمواجهة من يسعى لتحويل "شبوة" إلى ساحة صراع      مسؤولون حكوميون يدينون اعتداء بلاطجة تابعين للإمارات على موكب محافظ سقطرى ..     شبوة: قوات الجيش تتمكن من طرد مجاميع "الانتقالي" من مرخة وتوتر في عتق .. صور     بلاطجة تابعون للإمارات في سقطرى يعتدون على موكب محروس وكفاين والأهالي يدينون .. صور     الحوثيون يتهمون التحالف باختراق وكالة "سبأ" ونشر خبر كاذب ..     مسلحون تدعمهم الإمارات يحاولون السيطرة على مواقع نفطية في شبوه     باكريت اكتفى بحلول ترقيعية..مدير عام كهرباء المهرة يقدم استقالته     غوتيريش: التهديدات في الخليج ستطيل أمد الحرب في اليمن     غارة للتحالف تقتل 3 أطفال وامرأة في محافظة حجة     الولايات المتحدة تكشف تفاصيل إسقاط طائرتها المسيرة في اليمن     أمجاد..المهاجرة التي أصبحت سفيرة الأطباق اليمنية في الولايات المتحدة     تحذيرات دولية من انتشار الأمراض في اليمن نتيجة سيول الأمطار    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

كاتبة يمنية: السعودية فشلت في تجنيد أبناء المهرة

المهرة بوست - خاص
[ الخميس, 13 سبتمبر, 2018 - 11:55 صباحاً ]

قالت كاتبة يمنية، إن السعودية فشلت في تجنيد أبناء المهرة، شرقي اليمن.

وأكدت الكاتبة الصحفية "منى صفوان"، إن السعودية فشلت في تجنيد أبناء محافظة المهرة، في المعسكرات السعودية المستحدثة هناك. وأضافت في تغريدة على "تويتر" السعودية حاولت استحداث حزام أمني شبيه بحزام امن عدن، فلجأت إلى تجنيد أبناء الضالع وأبين ولحج.

وأشارت "صفوان" أن "المهري" معروف بأنه لا يناصر المحتل على بلده، حسب قولها.

وتحاول السعودية إنشاء قوة عسكرية خاصة بها من أبناء المحافظات الجنوبية، لاحكام نفوذها في محافظة المهرة، وحماية أنبوب النفط الذي تسعى لبنائه من أجل تصدير النفط عبر ميناء "نشطون".



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات