"جنيف" تستضيف مؤتمرا دوليا بشأن اليمن نهاية الشهر الجاري     مالية عدن: ترتيبات لصرف 50 % من مرتبات الأكاديميين بكافة الجامعات     مسؤول يمني: المهرة لن تسمح بإنشاء مليشيات خارج إطار الدولة     الحكومة اليمنية تطالب المجتمع الدولي بالضغط على الحوثيين لفك الحصار على حجور     لجنة إنتشار الحديدة تعقد جولة اجتماعات جديدة حول تنفيذ اتفاق السويد     "الانتقالي" يستعرض قوته في المكلا وسط تجاهل رسمي ورفض شعبي..     الاثنين.. مجلس الأمن يناقش ضغوطا جديدة لتنفيذ اتفاق ستوكهولم بشأن اليمن     الحوثيون يدعون أنصارهم للتظاهر رفضا لـ "التطبيع مع اسرائيل"     الضالع: الحوثيون يشنون هجوما هو الأعنف على مواقع للقوات الحكومية في دمت والحشا     مجلس اللوردات البريطاني :  مبيعات الأسلحة البريطانية  للسعودية غير قانونية ( ترجمة خاصة)     الحوثيون يعتزمون تنفيذ حكم الإعدام بحق الناشطة أسماء العميسي الاثنين القادم     مسلحون يغتالون شابا بعد ساعات من اختطافه وتعذيبه في عدن     وزير يمني يطالب لبنان بإيقاف حزب الله عن دعم الحوثيين في اليمن     "صحيفة عبرية" تكشف عن شراكة بين إسرائيل والتحالف السعودي في الحرب اليمنية     "السعودية" تسعى لنشر قوات جزائرية وباكستانية في مدينة الحديدة    
الرئيسية > عربي و دولي

مسقط والمنامة تنفذان تدريبا عسكريا بعنوان "النمر العربي 4"

المهرة بوست - وكالات
[ الاربعاء, 12 سبتمبر, 2018 - 08:19 مساءً ]

شهدت مسقط، الأربعاء، تدريبا عسكريا يحمل اسم "النمر العربي 4" بمشاركة عُمانية بحرينية.
وحسب ما نقلته وكالة الأنباء العمانية الرسمية، نفذ الجيش السلطاني العماني، ممثلا في كتيبة جنوب عمان بلواء المشاة (11) مع كتيبة الصاعقة الملكية (22) بقوة دفاع البحرين (الجيش البحريني) البيان العملي للتمرين المشترك النمر العربي4".
وأوضح المصدر أنه تم "إسناد التدريب من سلاح الجو السلطاني العماني، ومظلات سلطان عمان، وهندسة قوات السلطان المسلحة"، وجرى بميادين ربكوت العسكرية، جنوبي سلطنة عمان.
ووفق المصدر ذاته، "يأتي تنفيذ مثل هذه التمارين في إطار الخطة التدريبية التي تنتهجها قيادة الجيش السلطاني العماني لإدامة المستوى العالي في الأداء والكفاءة التدريبية والقتالية"
وتجرى مسقط بين وقت وآخر تدريبات مع دول عربية وغربية.
ومن المنتظر أن يلتئم تدريب عسكري مشترك لسلطنة عمان مع بريطانيا في النصف الثاني من أكتوبر/تشرين الأول المقبل، تحت اسم "السيف السريع 3" . -
 



مشاركة الخبر:

تعليقات