نص احاطة المبعوث الأممي إلى مجلس الأمن بشأن الوضع في اليمن..     استياء واسع ومطالبات بطرد الإمارات بعد اعتداء بلاطجتها على وزير يمني ومحافظ سقطرى.. رصد     وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي خلال جلسة محاكمته     شيخ قبلي يتوعد بمواجهة من يسعى لتحويل "شبوة" إلى ساحة صراع      مسؤولون حكوميون يدينون اعتداء بلاطجة تابعين للإمارات على موكب محافظ سقطرى ..     شبوة: قوات الجيش تتمكن من طرد مجاميع "الانتقالي" من مرخة وتوتر في عتق .. صور     بلاطجة تابعون للإمارات في سقطرى يعتدون على موكب محروس وكفاين والأهالي يدينون .. صور     الحوثيون يتهمون التحالف باختراق وكالة "سبأ" ونشر خبر كاذب ..     مسلحون تدعمهم الإمارات يحاولون السيطرة على مواقع نفطية في شبوه     باكريت اكتفى بحلول ترقيعية..مدير عام كهرباء المهرة يقدم استقالته     غوتيريش: التهديدات في الخليج ستطيل أمد الحرب في اليمن     غارة للتحالف تقتل 3 أطفال وامرأة في محافظة حجة     الولايات المتحدة تكشف تفاصيل إسقاط طائرتها المسيرة في اليمن     أمجاد..المهاجرة التي أصبحت سفيرة الأطباق اليمنية في الولايات المتحدة     تحذيرات دولية من انتشار الأمراض في اليمن نتيجة سيول الأمطار    
الرئيسية > رياضة

تعيين "لبناني" باتحاد الكرة السعودي يثير استياء عارماً


الشاب اللبناني موضع الجدل الثاني من اليسار

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 12 سبتمبر, 2018 - 06:15 صباحاً ]

أثار تعيين شاب لبناني يُدعى "حسن عماد عبد الله" في الاتحاد السعودي لكرة القدم استياءً جماهيرياً عارماً على منصات التواصل والشبكات الاجتماعية، في ظل البطالة المتفشية وسط الشباب السعودي الباحث عن العمل.

وتداول سعوديون صوراً للموظف اللبناني الذي يشغل منصب المستشار القانوني باتحاد الكرة السعودي، ليصل وسم "#لبناني_في_الاتحاد_السعودي" ضمن قائمة الوسوم الأكثر انتشاراً على موقع التغريدات القصيرة "تويتر".

وفي الوقت الذي يلتزم فيه الاتحاد السعودي للعبة بالصمت، يُعرف الشاب "الوسيم" نفسه بأنه مستشار قانوني في "المنظومة الكروية الأرفع في المملكة العربية السعودية"، كما يُبدي فخره الشديد على حساباته بموقع التواصل أنه "أول محامٍ رياضي لبناني".

 تجدر الإشارة إلى أن اتحاد الكرة السعودي تعرض لانتقادات لاذعة بعد مشاركة "هزيلة" للمنتخب الأول في نهائيات كأس العالم التي أقيمت صيف هذا العام في روسيا، كما استقال رئيسه عادل عزت وترك المنصب لنائبه نواف التمياط.

وفي هذا السياق، ذكرت تقارير صحفية سعودية أنه "تمت التضحية بعادل عزت للإبقاء على المسؤولين الكبار في الرياضة السعودية"، وفي مقدمتهم تركي آل الشيخ الذي يرأس هيئة الرياضة السعودية واللجنة الأولمبية السعودية، إضافة إلى الاتحاد العربي لكرة القدم واتحاد التضامن الإسلامي.



مشاركة الخبر:

تعليقات