"موريتانيا" تحتفل بالتأهل لأول مرة إلى نهائيات أمم إفريقيا     "الجيش اليمني" لن نقف مكتوفي الأيدي أمام استغلال الحوثيين للتهدئة في الحديدة     "شيخ قبلي" يطالب بمحاكمة محافظ المهرة ورحيل القوات السعودية     "سيناتور أمريكي" هناك دليل دامغ على تورط بن سلمان في قتل خاشقجي     الأمم المتحدة تستبعد نشر قوات حفظ السلام في اليمن حاليا     "موسكو" تطالب الأطراف اليمنية بالموافقة على وثيقة للحل أعدها "غريفيث"     الحوثيون يعلنون وقف الهجمات الصاروخية على السعودية والامارات..ويكشفون السبب؟     مسؤول أممي يبحث في طهران الوضع في اليمن مع دبلوماسي ايراني     مقتل قيادي حوثي بارز مع أربعة من مرافقيه في معقل الجماعة بـ"صعدة" (أسماء)     الجيش اليمنى يعلن مقتل قياديا حوثيا وتحرير منطقة "عزلة اليمن" بـ"تعز"     بمناسبة عيد ميلاده الـ78 .. نشر صورة البطاقة الشخصية للسلطان قابوس     بسبب السعودية.. كيف بات الوضع في "المهرة" مفتوحا على كل الاحتمالات؟!     البرتغال أول المتأهلين إلى نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية      اليونيسيف: 3,5 مليون دولار اجمالي ما قدمناه لليمن منذ مطلع العام الجاري     نائب الرئيس يستقبل قائدا عسكريا قدّم أربعة من أولاده في مواجهة الحوثي    
الرئيسية > رياضة

تعيين "لبناني" باتحاد الكرة السعودي يثير استياء عارماً


الشاب اللبناني موضع الجدل الثاني من اليسار

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 12 سبتمبر, 2018 - 06:15 صباحاً ]

أثار تعيين شاب لبناني يُدعى "حسن عماد عبد الله" في الاتحاد السعودي لكرة القدم استياءً جماهيرياً عارماً على منصات التواصل والشبكات الاجتماعية، في ظل البطالة المتفشية وسط الشباب السعودي الباحث عن العمل.

وتداول سعوديون صوراً للموظف اللبناني الذي يشغل منصب المستشار القانوني باتحاد الكرة السعودي، ليصل وسم "#لبناني_في_الاتحاد_السعودي" ضمن قائمة الوسوم الأكثر انتشاراً على موقع التغريدات القصيرة "تويتر".

وفي الوقت الذي يلتزم فيه الاتحاد السعودي للعبة بالصمت، يُعرف الشاب "الوسيم" نفسه بأنه مستشار قانوني في "المنظومة الكروية الأرفع في المملكة العربية السعودية"، كما يُبدي فخره الشديد على حساباته بموقع التواصل أنه "أول محامٍ رياضي لبناني".

 تجدر الإشارة إلى أن اتحاد الكرة السعودي تعرض لانتقادات لاذعة بعد مشاركة "هزيلة" للمنتخب الأول في نهائيات كأس العالم التي أقيمت صيف هذا العام في روسيا، كما استقال رئيسه عادل عزت وترك المنصب لنائبه نواف التمياط.

وفي هذا السياق، ذكرت تقارير صحفية سعودية أنه "تمت التضحية بعادل عزت للإبقاء على المسؤولين الكبار في الرياضة السعودية"، وفي مقدمتهم تركي آل الشيخ الذي يرأس هيئة الرياضة السعودية واللجنة الأولمبية السعودية، إضافة إلى الاتحاد العربي لكرة القدم واتحاد التضامن الإسلامي.



مشاركة الخبر:

تعليقات