"جنيف" تستضيف مؤتمرا دوليا بشأن اليمن نهاية الشهر الجاري     مالية عدن: ترتيبات لصرف 50 % من مرتبات الأكاديميين بكافة الجامعات     مسؤول يمني: المهرة لن تسمح بإنشاء مليشيات خارج إطار الدولة     الحكومة اليمنية تطالب المجتمع الدولي بالضغط على الحوثيين لفك الحصار على حجور     لجنة إنتشار الحديدة تعقد جولة اجتماعات جديدة حول تنفيذ اتفاق السويد     "الانتقالي" يستعرض قوته في المكلا وسط تجاهل رسمي ورفض شعبي..     الاثنين.. مجلس الأمن يناقش ضغوطا جديدة لتنفيذ اتفاق ستوكهولم بشأن اليمن     الحوثيون يدعون أنصارهم للتظاهر رفضا لـ "التطبيع مع اسرائيل"     الضالع: الحوثيون يشنون هجوما هو الأعنف على مواقع للقوات الحكومية في دمت والحشا     مجلس اللوردات البريطاني :  مبيعات الأسلحة البريطانية  للسعودية غير قانونية ( ترجمة خاصة)     الحوثيون يعتزمون تنفيذ حكم الإعدام بحق الناشطة أسماء العميسي الاثنين القادم     مسلحون يغتالون شابا بعد ساعات من اختطافه وتعذيبه في عدن     وزير يمني يطالب لبنان بإيقاف حزب الله عن دعم الحوثيين في اليمن     "صحيفة عبرية" تكشف عن شراكة بين إسرائيل والتحالف السعودي في الحرب اليمنية     "السعودية" تسعى لنشر قوات جزائرية وباكستانية في مدينة الحديدة    
الرئيسية > رياضة

تعيين "لبناني" باتحاد الكرة السعودي يثير استياء عارماً


الشاب اللبناني موضع الجدل الثاني من اليسار

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 12 سبتمبر, 2018 - 06:15 صباحاً ]

أثار تعيين شاب لبناني يُدعى "حسن عماد عبد الله" في الاتحاد السعودي لكرة القدم استياءً جماهيرياً عارماً على منصات التواصل والشبكات الاجتماعية، في ظل البطالة المتفشية وسط الشباب السعودي الباحث عن العمل.

وتداول سعوديون صوراً للموظف اللبناني الذي يشغل منصب المستشار القانوني باتحاد الكرة السعودي، ليصل وسم "#لبناني_في_الاتحاد_السعودي" ضمن قائمة الوسوم الأكثر انتشاراً على موقع التغريدات القصيرة "تويتر".

وفي الوقت الذي يلتزم فيه الاتحاد السعودي للعبة بالصمت، يُعرف الشاب "الوسيم" نفسه بأنه مستشار قانوني في "المنظومة الكروية الأرفع في المملكة العربية السعودية"، كما يُبدي فخره الشديد على حساباته بموقع التواصل أنه "أول محامٍ رياضي لبناني".

 تجدر الإشارة إلى أن اتحاد الكرة السعودي تعرض لانتقادات لاذعة بعد مشاركة "هزيلة" للمنتخب الأول في نهائيات كأس العالم التي أقيمت صيف هذا العام في روسيا، كما استقال رئيسه عادل عزت وترك المنصب لنائبه نواف التمياط.

وفي هذا السياق، ذكرت تقارير صحفية سعودية أنه "تمت التضحية بعادل عزت للإبقاء على المسؤولين الكبار في الرياضة السعودية"، وفي مقدمتهم تركي آل الشيخ الذي يرأس هيئة الرياضة السعودية واللجنة الأولمبية السعودية، إضافة إلى الاتحاد العربي لكرة القدم واتحاد التضامن الإسلامي.



مشاركة الخبر:

تعليقات