"موريتانيا" تحتفل بالتأهل لأول مرة إلى نهائيات أمم إفريقيا     "الجيش اليمني" لن نقف مكتوفي الأيدي أمام استغلال الحوثيين للتهدئة في الحديدة     "شيخ قبلي" يطالب بمحاكمة محافظ المهرة ورحيل القوات السعودية     "سيناتور أمريكي" هناك دليل دامغ على تورط بن سلمان في قتل خاشقجي     الأمم المتحدة تستبعد نشر قوات حفظ السلام في اليمن حاليا     "موسكو" تطالب الأطراف اليمنية بالموافقة على وثيقة للحل أعدها "غريفيث"     الحوثيون يعلنون وقف الهجمات الصاروخية على السعودية والامارات..ويكشفون السبب؟     مسؤول أممي يبحث في طهران الوضع في اليمن مع دبلوماسي ايراني     مقتل قيادي حوثي بارز مع أربعة من مرافقيه في معقل الجماعة بـ"صعدة" (أسماء)     الجيش اليمنى يعلن مقتل قياديا حوثيا وتحرير منطقة "عزلة اليمن" بـ"تعز"     بمناسبة عيد ميلاده الـ78 .. نشر صورة البطاقة الشخصية للسلطان قابوس     بسبب السعودية.. كيف بات الوضع في "المهرة" مفتوحا على كل الاحتمالات؟!     البرتغال أول المتأهلين إلى نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية      اليونيسيف: 3,5 مليون دولار اجمالي ما قدمناه لليمن منذ مطلع العام الجاري     نائب الرئيس يستقبل قائدا عسكريا قدّم أربعة من أولاده في مواجهة الحوثي    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

مجلس أبناء المهرة وسقطرى يدشن مشروع توزيع الحقيبة المدرسية بـ"المسيلة"


مجلس أبناء المهرة وسقطرى يدشن مشروع توزيع الحقيبة المدرسية بـ"المسيلة"

المهرة بوست - خاص
[ الاربعاء, 12 سبتمبر, 2018 - 06:03 صباحاً ]

دشنت القيادة الشبابية في المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى، مشروع توزيع الحقيبة المدرسية، والتي تأتي بالتزامن مع بدء العام الدراسي الجديد 2018 - 2019م، واستفاد منها نحو 1150 طالبا وطالبة.

المشروع الذي تم تدشينه برعاية، السلطان عبدالله بن عيسئ آل عفرار، رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وأرخبيل سقطرى، في مبنى مكتب التربية والتعليم بمديرية المسيلة، بحضور رسمي، تقدمهم سالم أحمد بريدان العامري، مدير مكتب التربية والتعليم مديرية المسيلة، وسعيد محمد عفرى، نائب رئيس الدائرة الشبابية بالأمانة العام للمجلس العام، مروان أحمد دعكون، الأمين العام المساعد للمنظمة الشبابية - ممثل القيادة الشبابية، عوض بريدان العامري رئيس المنظمة الشبابية بالمسيلة. 

ويهدف المشروع بحسب القائمين عليه، إلى مساعدة الطلاب من الأسر ذات الدخل المحدود، خصوصا في ظل الظروف الصعبة  التي يعيشها الوطن، والتي يتحمل اعباءها المواطن البسيط، حيث يسهم هذا المشروع من تخفيف الأعباء الملقاءة على كاهل أولياء الأمور مع بداية كل عام دراسي.

كما يأتي هذا المشروع، ضمن خطط وتوجهات المجلس العام، من خلال اعطاء التعليم حيزاً كبيراً من اهتماماته لخلق جيل جديد متسلح بالعلم والمعرفة للنهوض بالمجتمع المهري السقطري.

ويستهدف هذا المشروع الطلاب من الأسر ذوي الدخل المحدود، والذي يتم تدشينه بالتنسيق مع مكاتب التربية والتعليم بالمديريات وفروع المنظمات الشبابية، بعموم مديريات المهرة بواقع (1150) حقيبة مدرسية متكاملة في جميع مديريات المحافظة.


 



مشاركة الخبر:

تعليقات