نص احاطة المبعوث الأممي إلى مجلس الأمن بشأن الوضع في اليمن..     استياء واسع ومطالبات بطرد الإمارات بعد اعتداء بلاطجتها على وزير يمني ومحافظ سقطرى.. رصد     وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي خلال جلسة محاكمته     شيخ قبلي يتوعد بمواجهة من يسعى لتحويل "شبوة" إلى ساحة صراع      مسؤولون حكوميون يدينون اعتداء بلاطجة تابعين للإمارات على موكب محافظ سقطرى ..     شبوة: قوات الجيش تتمكن من طرد مجاميع "الانتقالي" من مرخة وتوتر في عتق .. صور     بلاطجة تابعون للإمارات في سقطرى يعتدون على موكب محروس وكفاين والأهالي يدينون .. صور     الحوثيون يتهمون التحالف باختراق وكالة "سبأ" ونشر خبر كاذب ..     مسلحون تدعمهم الإمارات يحاولون السيطرة على مواقع نفطية في شبوه     باكريت اكتفى بحلول ترقيعية..مدير عام كهرباء المهرة يقدم استقالته     غوتيريش: التهديدات في الخليج ستطيل أمد الحرب في اليمن     غارة للتحالف تقتل 3 أطفال وامرأة في محافظة حجة     الولايات المتحدة تكشف تفاصيل إسقاط طائرتها المسيرة في اليمن     أمجاد..المهاجرة التي أصبحت سفيرة الأطباق اليمنية في الولايات المتحدة     تحذيرات دولية من انتشار الأمراض في اليمن نتيجة سيول الأمطار    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

مجلس أبناء المهرة وسقطرى يدشن مشروع توزيع الحقيبة المدرسية بـ"المسيلة"


مجلس أبناء المهرة وسقطرى يدشن مشروع توزيع الحقيبة المدرسية بـ"المسيلة"

المهرة بوست - خاص
[ الاربعاء, 12 سبتمبر, 2018 - 06:03 صباحاً ]

دشنت القيادة الشبابية في المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى، مشروع توزيع الحقيبة المدرسية، والتي تأتي بالتزامن مع بدء العام الدراسي الجديد 2018 - 2019م، واستفاد منها نحو 1150 طالبا وطالبة.

المشروع الذي تم تدشينه برعاية، السلطان عبدالله بن عيسئ آل عفرار، رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وأرخبيل سقطرى، في مبنى مكتب التربية والتعليم بمديرية المسيلة، بحضور رسمي، تقدمهم سالم أحمد بريدان العامري، مدير مكتب التربية والتعليم مديرية المسيلة، وسعيد محمد عفرى، نائب رئيس الدائرة الشبابية بالأمانة العام للمجلس العام، مروان أحمد دعكون، الأمين العام المساعد للمنظمة الشبابية - ممثل القيادة الشبابية، عوض بريدان العامري رئيس المنظمة الشبابية بالمسيلة. 

ويهدف المشروع بحسب القائمين عليه، إلى مساعدة الطلاب من الأسر ذات الدخل المحدود، خصوصا في ظل الظروف الصعبة  التي يعيشها الوطن، والتي يتحمل اعباءها المواطن البسيط، حيث يسهم هذا المشروع من تخفيف الأعباء الملقاءة على كاهل أولياء الأمور مع بداية كل عام دراسي.

كما يأتي هذا المشروع، ضمن خطط وتوجهات المجلس العام، من خلال اعطاء التعليم حيزاً كبيراً من اهتماماته لخلق جيل جديد متسلح بالعلم والمعرفة للنهوض بالمجتمع المهري السقطري.

ويستهدف هذا المشروع الطلاب من الأسر ذوي الدخل المحدود، والذي يتم تدشينه بالتنسيق مع مكاتب التربية والتعليم بالمديريات وفروع المنظمات الشبابية، بعموم مديريات المهرة بواقع (1150) حقيبة مدرسية متكاملة في جميع مديريات المحافظة.


 



مشاركة الخبر:

تعليقات