بالصور.. وكالة تكشف تفاصيل جديدة عن بناء الإمارات مهبط طائرات في سقطرى     هولندا تنشر فرقاطة لحماية الملاحة في البحر الأحمر من الهجمات الحوثية     واشنطن تعلن تدمير أربع مُسيّرات حوثية كانت تستهدف إحدى سفنها الحربية في البحر الأحمر     موسكو تبحث مع غروندبرغ سبل حل أزمة اليمن والتصعيد في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وضباب أو شبورة مائي     صحة غزة تعلن ارتفاع شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 32 ألفا و490 منذ أكتوبر     الخدمة المدنية بعدن تعلن موعد بدء وانتهاء إجازة عيد الفطر     الطيران الأمريكي البريطاني ينفذ غارة على صعدة     سيول الأمطار تقطع الخط الرابط بين حضرموت وعدن في شبوة     شركة بحرية تتحدث عن توقف رحلاتها عبر البحر الأحمر حتى مطلع 2025     أمهات المختطفين تطالب الحوثيون بالإفراج عن أبنائهن     غزة.. المقاومة تقنص جنديا وتستهدف تجمعات الاحتلال بمحيط مجمع الشفاء     البنك المركزي بعدن يوجه بإستئناف التعامل مع خمسة بنوك موقفة     سفير اليمن بقطر يعلن استجابة الدوحة  لاجلاء العالقين اليمنيين في غزة     الحديدة.. إصابة شاب بانفجار جسم من مخلفات الحرب بالدريهمي    
الرئيسية > رياضة

بعد وصوله إلى نهائيات آسيا 2019

فنية اتحاد الكرة اليمني تضع خطة لإعداد المنتخب الوطني


المنتخب اليمني بعد تأهله إلى نهائيات كأس آسيا

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 01 أبريل, 2018 - 09:50 مساءً ]

أكدت اللجنة الفنية بإتحاد كرة القدم اليمني، بأنها أعدت مشروع خطة لإعداد المنتخب اليمني الذي وصل إلى نهائيات كأس أمم آسيا في الإمارات 2019م. 


وأوضح عبدالله الفضيل رئيس اللجنة الفنية "ان مشروع الخطة التي تم وضعها من قبل الجهاز الفني للمنتخب واللجنة الفنية تتضمن اقامة عشر مباريات تجريبية دولية وفق ايام الفيفا بهدف تهيئة اللاعبين لخوض البطولة بدنيا وفنيا ومعنويا ." بحسب ما نقلت وكالة سبأ الرسمية التي تبث من "الرياض" 

مبيناً "ان مشروع الخطة يتضمن التدرج في مستويات المنتخبات التي سيتم مواجهتها وديا بانتظار ان تقرها و تعتمدها قيادة الاتحاد العام لكرة القدم بعد دراستها .

لافتاً "ان رئيس الاتحاد احمد العيسي منح اللجنة الفنية صلاحيات واسعة للعمل على الاشراف فنيا على المنتخبات الوطنية ودراسة واقرار الخطط والبرامج المناسبة لها من قبل الاجهزة الفنية.

ودعا الجميع الى مزيد من التعاون في دعم مسيرة المنتخبات الوطنية التي تمثل كل اليمنيين وابعادهم عن اي صراعات . لافتا الى ان القرار يرجع لقيادة الاتحاد التي تفكر ايضا باختيار الافضل والمناسب لما لدينا من قدرات وما حولنا من ظروف .


ويدرب المنتخب اليمني المدرب الاثيوبي ابراهام مبراتو مدير الجهاز الفني والذي قاد المنتخب اليمني  في ظل ظروف صعبة وقاسية بمعية مساعده المدرب الوطني خالد دغيش ومدرب الحراس محمد جعوان.


وتأهل المنتخب اليمني الى نهائيات كأس آسيا للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه على منتخب النيبال بهدفين لهدف في الجولة الاخيرة للتصفيات لحساب المجموعة السادسة متأهلاً برفقة المنتخب الفلبيني .
 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات