وفد جماعة الحوثي لمشاورات السويد المقبلة يلتقي المبعوث الأممي في صنعاء     مجموعة "هائل سعيد" تعلن إجراء تخفيضات كبيرة في أسعار السلع والمنتجات الغذائية     ماتيس: انعقاد محادثات السلام اليمنية مطلع ديسمبر المقبل     اعتصام المهرة تعلن تدشين مرحلة "التصعيد الكبير" وتدعو لاحتجاجات ضد التحالف     الرياض تستدعي الزبيدي عقب معلومات خطيرة كشفها وزير حوثي منشق..     منظمة حقوقية تقاضي ولي عهد أبوظبي في فرنسا بسبب حرب اليمن     غريفيث يتوجه إلى الحديدة غداً عقب لقاءات مع قيادات الحوثي في صنعاء     السجن المؤبد لبريطاني متهم بالتجسس في الامارات ولندن تحذر من التداعيات     نائب الرئيس السوداني: الحرب في اليمن تقتل الأطفال والمسنين     قبيلة الجدحي تطالب بإعدام مرتكبي جريمة "الأنفاق" وتهدد بخيارات أخرى ..     أكاديمي تركي: اليمن ضحية الصراع السعودي الإيراني والأطماع الإماراتية     كمين مسلح يستهدف أركان حرب محور تعز وقائد الشرطة في المحافظة     ترمب: السعودية ستنسحب من اليمن في هذه الحالة ..     غريفيث يصل صنعاء لبحث مشاورات السويد بالتزامن مع تجدد معارك الحديدة     انقذوا الطفولة : 85 الف طفل ماتوا بسبب الجوع في اليمن (ترجمة خاصة)    
الرئيسية > رياضة

في الجولة الثانية...

البرتغال تعمق جراح إيطاليا في دوري الأمم الأوروبية


من مباراة ايطاليا والبرتغال - كأس أمم أوروبا

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 11 سبتمبر, 2018 - 02:55 صباحاً ]

عمّق المنتخب البرتغالي جراح ضيفه الإيطالي، بالفوز عليه 1-صفر في لشبونة، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة، للمستوى الأول، من دوري الأمم الأوروبية في كرة القدم.
 
وكان المنتخب الإيطالي استهل مرحلة المشاركات الرسمية مع مدربه الجديد روبرتو مانشيني، بتعادل مخيب الجمعة على أرضه مع بولندا 1-1.
 
ويبدو أن مرحلة البناء لن تكون سهلة في المنتخب الإيطالي، الذي غاب هذا الصيف عن نهائيات كأس العالم للمرة الأولى منذ عام 1958 ما دفعه للتخلي عن مدربه جان بييرو فنتورا.
 
في المقابل، استهلت البرتغال التي خرجت من ثمن نهائي مونديال روسيا، على يد الأوروغواي 1-2، مشوارها في هذه المسابقة الجديدة بأفضل طريقة بفضل هدف أندريه سيلفا أوائل الشوط الثاني 48، وذلك رغم غياب قائدها ونجمها كريستيانو رونالدو، الذي فضل أن يركز في الفترة الحالية على فريقه الجديد يوفنتوس الإيطالي، المنتقل إليه من ريال مدريد الإسباني مقابل 100 مليون يورو.
 



مشاركة الخبر:

تعليقات