"جنيف" تستضيف مؤتمرا دوليا بشأن اليمن نهاية الشهر الجاري     مالية عدن: ترتيبات لصرف 50 % من مرتبات الأكاديميين بكافة الجامعات     مسؤول يمني: المهرة لن تسمح بإنشاء مليشيات خارج إطار الدولة     الحكومة اليمنية تطالب المجتمع الدولي بالضغط على الحوثيين لفك الحصار على حجور     لجنة إنتشار الحديدة تعقد جولة اجتماعات جديدة حول تنفيذ اتفاق السويد     "الانتقالي" يستعرض قوته في المكلا وسط تجاهل رسمي ورفض شعبي..     الاثنين.. مجلس الأمن يناقش ضغوطا جديدة لتنفيذ اتفاق ستوكهولم بشأن اليمن     الحوثيون يدعون أنصارهم للتظاهر رفضا لـ "التطبيع مع اسرائيل"     الضالع: الحوثيون يشنون هجوما هو الأعنف على مواقع للقوات الحكومية في دمت والحشا     مجلس اللوردات البريطاني :  مبيعات الأسلحة البريطانية  للسعودية غير قانونية ( ترجمة خاصة)     الحوثيون يعتزمون تنفيذ حكم الإعدام بحق الناشطة أسماء العميسي الاثنين القادم     مسلحون يغتالون شابا بعد ساعات من اختطافه وتعذيبه في عدن     وزير يمني يطالب لبنان بإيقاف حزب الله عن دعم الحوثيين في اليمن     "صحيفة عبرية" تكشف عن شراكة بين إسرائيل والتحالف السعودي في الحرب اليمنية     "السعودية" تسعى لنشر قوات جزائرية وباكستانية في مدينة الحديدة    
الرئيسية > رياضة

في الجولة الثانية...

البرتغال تعمق جراح إيطاليا في دوري الأمم الأوروبية


من مباراة ايطاليا والبرتغال - كأس أمم أوروبا

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 11 سبتمبر, 2018 - 02:55 صباحاً ]

عمّق المنتخب البرتغالي جراح ضيفه الإيطالي، بالفوز عليه 1-صفر في لشبونة، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة، للمستوى الأول، من دوري الأمم الأوروبية في كرة القدم.
 
وكان المنتخب الإيطالي استهل مرحلة المشاركات الرسمية مع مدربه الجديد روبرتو مانشيني، بتعادل مخيب الجمعة على أرضه مع بولندا 1-1.
 
ويبدو أن مرحلة البناء لن تكون سهلة في المنتخب الإيطالي، الذي غاب هذا الصيف عن نهائيات كأس العالم للمرة الأولى منذ عام 1958 ما دفعه للتخلي عن مدربه جان بييرو فنتورا.
 
في المقابل، استهلت البرتغال التي خرجت من ثمن نهائي مونديال روسيا، على يد الأوروغواي 1-2، مشوارها في هذه المسابقة الجديدة بأفضل طريقة بفضل هدف أندريه سيلفا أوائل الشوط الثاني 48، وذلك رغم غياب قائدها ونجمها كريستيانو رونالدو، الذي فضل أن يركز في الفترة الحالية على فريقه الجديد يوفنتوس الإيطالي، المنتقل إليه من ريال مدريد الإسباني مقابل 100 مليون يورو.
 



مشاركة الخبر:

تعليقات