نص احاطة المبعوث الأممي إلى مجلس الأمن بشأن الوضع في اليمن..     استياء واسع ومطالبات بطرد الإمارات بعد اعتداء بلاطجتها على وزير يمني ومحافظ سقطرى.. رصد     وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي خلال جلسة محاكمته     شيخ قبلي يتوعد بمواجهة من يسعى لتحويل "شبوة" إلى ساحة صراع      مسؤولون حكوميون يدينون اعتداء بلاطجة تابعين للإمارات على موكب محافظ سقطرى ..     شبوة: قوات الجيش تتمكن من طرد مجاميع "الانتقالي" من مرخة وتوتر في عتق .. صور     بلاطجة تابعون للإمارات في سقطرى يعتدون على موكب محروس وكفاين والأهالي يدينون .. صور     الحوثيون يتهمون التحالف باختراق وكالة "سبأ" ونشر خبر كاذب ..     مسلحون تدعمهم الإمارات يحاولون السيطرة على مواقع نفطية في شبوه     باكريت اكتفى بحلول ترقيعية..مدير عام كهرباء المهرة يقدم استقالته     غوتيريش: التهديدات في الخليج ستطيل أمد الحرب في اليمن     غارة للتحالف تقتل 3 أطفال وامرأة في محافظة حجة     الولايات المتحدة تكشف تفاصيل إسقاط طائرتها المسيرة في اليمن     أمجاد..المهاجرة التي أصبحت سفيرة الأطباق اليمنية في الولايات المتحدة     تحذيرات دولية من انتشار الأمراض في اليمن نتيجة سيول الأمطار    
الرئيسية > رياضة

في الجولة الثانية...

البرتغال تعمق جراح إيطاليا في دوري الأمم الأوروبية


من مباراة ايطاليا والبرتغال - كأس أمم أوروبا

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 11 سبتمبر, 2018 - 02:55 صباحاً ]

عمّق المنتخب البرتغالي جراح ضيفه الإيطالي، بالفوز عليه 1-صفر في لشبونة، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة، للمستوى الأول، من دوري الأمم الأوروبية في كرة القدم.
 
وكان المنتخب الإيطالي استهل مرحلة المشاركات الرسمية مع مدربه الجديد روبرتو مانشيني، بتعادل مخيب الجمعة على أرضه مع بولندا 1-1.
 
ويبدو أن مرحلة البناء لن تكون سهلة في المنتخب الإيطالي، الذي غاب هذا الصيف عن نهائيات كأس العالم للمرة الأولى منذ عام 1958 ما دفعه للتخلي عن مدربه جان بييرو فنتورا.
 
في المقابل، استهلت البرتغال التي خرجت من ثمن نهائي مونديال روسيا، على يد الأوروغواي 1-2، مشوارها في هذه المسابقة الجديدة بأفضل طريقة بفضل هدف أندريه سيلفا أوائل الشوط الثاني 48، وذلك رغم غياب قائدها ونجمها كريستيانو رونالدو، الذي فضل أن يركز في الفترة الحالية على فريقه الجديد يوفنتوس الإيطالي، المنتقل إليه من ريال مدريد الإسباني مقابل 100 مليون يورو.
 



مشاركة الخبر:

تعليقات