الصحة العالمية تعلن تسجيل نحو 240 حالة إصابة بفيروس شلل الأطفال باليمن     الداخلية تحيل موظفا في مصلحة الأحوال المدنية بسيئون للتحقيق     شركة بريطانية تعلن رصد 3 صواريخ على بعد 15 ميلا بحريا جنوب غربي المخا     شركة أمبري تعلن عن حادثة جديدة على بعد 15 ميلا بحريا من المخا     وفاة وإصابة أربعة أشخاص بحادث سير في شبوة     القوات الأمريكية: دمرنا زورقًا ومُسيرة والحوثيون أطلقوا صاروخا مضاد للسفن     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار متفاوتة وأجواء حارة     جماعة الحوثي تدين القمع الأمريكي للطلاب المتظاهرين المطالبين بوقف العدوان الإسرائيلي على غزة     وزير الداخلية يبحث مع السفير الفرنسي التعاون الأمني بين البلدين     مباحثات يمنية فرنسية بشأن تعزيز التعاون المشترك في مجال التعليم العالي     الحوثيون يعلنون استهداف سفينة ومواقع إسرائيلية في منطقة أم الرشراش     وساطة محلية تفشل في الإفراج عن شخصية اجتماعية في شبوة     البحرية البريطانية تعلن إسقاط صاروخ أطلقه الحوثيون لاستهداف سفينة     باحث: مزاد علني بإسرائيل يفشل في بيع آثار يمنية     زعيم الحوثيين يعلن استهداف 102 سفينة أمريكية وبريطانية وإسرائيلية منذ أكتوبر    
الرئيسية > أخبار اليمن

تعز : السلطة الأمنية تمنع الدراجات النارية التي تحمل ملثمين


اجتماع محافظة تعز .. (سبأ)

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 01 أبريل, 2018 - 05:31 مساءً ]

أقرت السلطات الأمنية في محافظة تعز، جنوب غربي اليمن، اليوم الأحد، منع مرور الدراجات النارية، التي تحمل ملثمين، في محاولة للحد من عمليات الاغتيالات في المحافظة.

وحسب بيان صادر عن المركز الإعلامي لقيادة محور تعز العسكري، حثت اللجنة الأمنية في المحافظة، خلال اجتماعها اليوم برئاسة المحافظ  أمين محمود، الوحدات العسكرية بضبط أفرادها وعدم التهاون مع أية مخالفات، ومنع مرور الدراجات النارية التي تحمل ملثمين، والتعامل معها بكل حزم ،واستهدافها بشكل مباشر نظرا لكثرة الحوادث التي يتم ارتكابها بواسطتها".

وناقشت اللجنة الأمنية المستجدات الأمنية والإجراءات الخاصة بتفعيل الخطة الأمنية وتفعيل أقسام الشرطة وما تم تحقيقه، في ضبط مرتكبي الجرائم و والوقاية منها . 

و أهاب المحافظ بأعضاء اللجنة، مضاعفة الجهود واستغلال الإمكانات المتاحة، والارتقاء بمستوى الأداء وتوفير الأمن، وعدم التهاون مع كل من يعبث باستقرار المحافظة.

 وشدد على ضرورة إشراك مختلف الشرائح المجتمعية في ضبط الأمن، باعتباره مسؤولية مجتمعية،حسب البيان.

وكانت مدينة تعز الواقعة معظمها تحت سلطات القوات الحكومية، قد شهدت مؤخرا عدة عمليات اغتيالات، نفذت العديد منها من قبل مسلحين يستقلون دراجات نارية.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات