الجانب الحكومي يتهم الحوثيين بالتعنت في ملف الأسرى والمختطفين     إصابة مواطن برصاص مسلحين غربي عدن     مانشستر سيتي يتوّج بطلاً للدوري الإنجليزي الممتاز     تفاقم الأزمات مع انهيار الريال أمام الدولار جنوب اليمن     مارب.. تنفيذ حكم الإعدام بحق مدان بقتل مواطن     شبوة.. نجاة مسؤول محلي من محاولة اغتيال ومقتل نجله واحد مرافقيه     شركة النفط تبدأ إرسال أول شحنة بترولية إلى سقطرى     الريال اليمني يسجل أدنى قيمة له في مناطق سيطرة الحكومة     مسؤول إيراني: حياة الرئيس ووزير الخارجية في خطر عقب حادث المروحية     حملت الأطراف مسؤولية حياة المختطفين.. رابطة حقوقية تستنكر ما يتعرض له المحامي "سامي ياسين" في سجون الانتقالي     "هبوط صعب" لمروحية الرئيس الإيراني في شمال غرب البلاد.. عمليات البحث مستمرة     شركة إماراتية تقطع التيار الكهربائي عن منازل المواطنين في سقطرى     اليمن في "قمة البحرين"... تجاذب مفرد نحو السلام     الأرصاد يتوقع أمطار رعدية ومتفرقة ويحذّر من الأجواء الحارة     اللجنة الدولية للصليب الأحمر تدعم الهلال اليمني بثلاث سيارات للأنشطة الإنسانية    
الرئيسية > أخبار اليمن

محافظ حضرموت يتوعد بقمع الإحتجاجات الرافضة للتحالف

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الخميس, 06 سبتمبر, 2018 - 07:40 مساءً ]

اتهم محافظ محافظة حضرموت اللواء "فرج البحسني ،اليوم الخميس، المتظاهرين ضد التحالف بمحاولة إعادة ممارسات الأمس من أعمال تخريب واستغلال مسيرات أبناء المحافظة السلمية، وتحويلها لخدمة الاستخبارات الإيرانية التي تريد أن تعبث بأمن المحافظة وأمن البلاد.
وتوعد"البحسني"  في منشور له على موقع التواصل الأجتماعي "فيس بوك" بملاحقة المتظاهرين الذين أقدمو على تمزيق شعارات وصور التحالف، في شوارع المكلا ،مشيرا إلى إن فعلتهم  لن تمر دون محاسبة.
وأفاد "البحسني" أن الأجهزة الأمنية قامت برصد تلك العناصر وسيتم ملاحقتها والقبض عليها وتقديمها للمحاكمة لتنال جزاءها.
وشدد على أن قيادة السلطة المحلية وقيادة المنطقة العسكرية الثانية، لم ولن تسمح بخدش تلك العلاقات مع دول وقوات التحالف.
 وقال سنضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه الإساءة إلى تلك العلاقة الحميمة والتاريخية،على حد قوله.
وفي سياق متصل هدد"البحسني" بوقف شحنات النفط من المحافظة الواقعة في جنوب اليمن إذا لم تستجب الحكومة المعترف بها دوليا لمطالب المتظاهرين الذين يحتجون على تدهور الأوضاع الاقتصادية.
ووجه سالمين البحسني التهديد في كلمة عبر إذاعة المكلا عاصمة محافظة حضرموت.
وقال البحسني "إذا استمر الوضع الاقتصادي على ما هو دون معالجات سريعة وعاجلة من قبل الحكومة المعترف بها دوليا لرفع المعاناة عن المواطنين، فإن السلطة المحلية ستضطر لإيقاف تصدير النفط من حضرموت".
وتشهد المحافظات اليمنية خصوصًا الجنوبية والشرقية منها، والخاضعة لسيطرة الحكومة اليمنية، احتجاجات وأعمال شغب، منذ أيام احتجاجًا على انهيار العملة وارتفاع الأسعار.
 وشهدت العملة اليمنية "الريال" هبوطًا حادًا في الأيام الماضية، حيث تجاوز سعر الدولار الأمريكي الواحد 600 ريال يمني، قابل ذلك ارتفاع كبير في أسعار المواد الغذائية.


 



مشاركة الخبر:

تعليقات